مأرب تكريم أوائل طلاب الثانوية العامة على مستوى المحافظة .

مأرب تكريم أوائل طلاب الثانوية العامة على مستوى المحافظة .
  • 01 نوفمبر ,2021 09:52 م

أوام أونلاين _مأرب


كرم مكتب التربية والتعليم بمحافظة مأرب أوائل طلاب الثانوية العامة على مستوى المحافظة للعام الدراسي 2020 - 2021 والبالغ عددهم (١٧)طالب وطالبة .



وفي الحفل التكريمي الذي أقيم تحت شعار  "بالعلم نبني المستقبل.. ونحقق لليمن الأفضل" هنأ نائب وزير التربية والتعليم الدكتور علي العباب  الطلاب والطالبات الذين حصلوا على المراتب الأولى ، متمنين لهم مزيدا من التفوق .

وأكد ان  التميز الذي حققه الطلاب  ياتي ثمرة للجد والمثابرة والاجتهاد الذي بذلوه مطالعة ومتابعة وتحصيل علمي .

وأشار إلى أن التكريم يعد تعبيرا رمزيا عن التقدير للطلاب والطالبات بتميزهم العلمي ، وتحفيزا  للطلاب الآخرين للاقتداء بهم والاجتهاد من أجل المنافسة للوصول إلى مستويات أفضل تميزا  في التحصيل العلمي والتفوق في نتائج اختبارات إتمام الشهادة الثانوية العامة.

ونوه نائب وزيز التربية إلى أن الجيل المتسلح  بالعلم والمعرفة ، هو الجيل الذي يعول عليه انتشال الوطن من براثن التخلف والحروب الى مصاف التقدم  وصنع الحضارات والقضاء  على كل فكر دخيل على بلد الإيمان والحكمة.

لافتا إلى أن نور العلم والمعرفة يطمس ظلام الجهل والتخلف ، ويحصن الفرد والمجتمع من الأفكار المنحرفة والإجرام.

من جهته  اكد الشيخ علي محمد  الفاطمي ان السلطة المحلية بمارب تولي القطاع التعليمي اهمية كبيرة وان دعمها للتعليم سيستمر لذليل كافة الصعوبات والمعوقات التي قد تقف أمام العملية التعليم .

وستعمل بجهد لتكريم المتميزين والمبدعين لينالوا حقهم من ذلك ، تشجيعا للاستمرار ، وخلق بيئة تنافسية للابداع والتميز .

تخلل الحفل العديد من الفقرات الفنية والإنشادية المعبرة عن المناسبة نالت استحسان الحاضرين.


اقرأ ايضاً

 تكريم أوائل طلاب الثانوية العامة بمحافظة مأرب.

تكريم أوائل طلاب الثانوية العامة بمحافظة مأرب.

أوام أونلاين _مأرب كرم مكتب التربية والتعليم بمحافظة مأرب أوائل طلاب الثانوية العامة بقسميها العلمي والأدبي على مستوى الجمهورية و المحافظة للعام الدراسي2021م– 2022م، وعددهم 15طال…

 بعد توقف دام لسنوات.. اختتام المخيم الشبابي والكشفي للمحافظات والأول في مأرب

بعد توقف دام لسنوات.. اختتام المخيم الشبابي والكشفي للمحافظات والأول في مأرب

أوام أونلاين _مأرب اختتمت اليوم فعاليات المخيم الشبابي والكشفي لمحافظات الجمهورية الذي استضافتة مدينة مأرب على مدى ستة أيام، بعد توقفه لسنوات . وفي حفل الاختتام الذي حضره وزير الش…

 نائب وزير التربية والتعليم يفتتح مدرسة التحدي للصم والبكم بمأرب

نائب وزير التربية والتعليم يفتتح مدرسة التحدي للصم والبكم بمأرب

أوام أونلاين _مأرب افتتح نائب وزير التربية والتعليم الدكتور علي العباب اليوم، في حي الروضة بمدينة مأرب عاصمة المحافظة، مدرسة التحدي للصم والبكم الأساسية مكونة من ستة فصول دراسية…