العميد القبلي: نخوض حرب استنزاف للمليشيا وهدفنا تحرير اليمن من عبيد إيران.

العميد القبلي: نخوض حرب استنزاف للمليشيا وهدفنا تحرير اليمن من عبيد إيران.
  • 21 أكتوبر ,2021 03:14 ص
أوام أونلاين _ مأرب 


أكد العميد ذياب القبلي قائد اللواء 143 مشاه، أن قوات الجيش الوطني والمقاومة تخوض حرب استنزاف ضد مليشيات الحوثي.


وقال العميد القبلي :إن أبطال الجيش والمقاومة ورجال القبائل تصدوا لكل هجمات المليشيا الحوثية الإيرانية وحققوا انتصارات ميدانية في مختلف جبهات القتال جنوب محافظة مارب.

وأضاف أن المعارك مستمرة حتى استعادة الدولة وتحرير كل شبر في البلاد.

وفي تصريح أدلى به العميد القبلي، من الخطوط الأمامية جنوب مارب،نشره مركز الجيش : إن قوات الجيش مسنودة بالمقاومة ورجال القبائل تخوض معركة استنزاف واسعة ضد مرتزقة إيران الذين اعتدوا على أبناء الشعب اليمني في جميع محافظات الجمهورية بما فيها محافظة مارب.


وأكد قائد اللواء 143ان الهدف كبير يتمثل في تحرير اليمن واستعادة الدولة من عبيد إيران ..مردفاً وقريباً بإذن الله سينتهي زيف المليشيا الحوثية والتضليل الذي تمارسه على أبناء الشعب اليمني.

وأشار إلى ان قوات الجيش والمقاومة تتمتع بمعنويات عالية.

مشيداً بالإلتفاف المجتمعي الكبير في عموم محافظات الجمهورية خلف قوات الجيش والمقاومة في المعركة الوطنية للدفاع عن الهويّة والمكتسبات الوطنية.

ودعا العميد القبلي المواطنيين في المناطق الخاضعة لسيطرة المليشيا للحفاظ على أبنائهم وذويهم وأن لا يتركوهم فريسة للحوثي يدفع بهم إلى المحارق.

ولفت إلى أن الحوثي يستغفل تلك الأسر ولا يكترث لمصير ابنائها.

وأشار إلى أن مليشيات الحوثي باتت مسلوبة القرار والإرادة، وأن الضابط الإيراني حسن إيرلو بات صاحب القرار و من يتحكم بالمليشيا الحوثية

واكد العميد القبلي إن الشعب اليمني سيتوج معركته بالنصر على إيران وأدواتها في اليمن

واعرب العميد القبلي، عن شكره لتحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية وما تقدمه من دعم وإسناد جوي في المعركة المصيرية .

اقرأ ايضاً

 مليشيا الحوثي تنهب ممتلكات المواطنين بالجوف

مليشيا الحوثي تنهب ممتلكات المواطنين بالجوف

أوام أونلاين _ إدارة الأخبار .نهبت مليشيات الحوثي الارهابية ممتلكات المواطنين في محافظة الجوف.وقال سكان محليون أن مليشيا الحوثي نهبت منازل المواطنين وممتلكاتهم في عدة مناطق بالجوف…

 وزير الصناعة والتجارة ..المخزون الاستراتيجي المتبقي من السلع الأساسية يكفي لما بعد شهر رمضان

وزير الصناعة والتجارة ..المخزون الاستراتيجي المتبقي من السلع الأساسية يكفي لما بعد شهر رمضان

أوام أونلاين – متابعات.قال وزير الصناعة والتجارة محمد الأشول، أن الوضع الاقتصادي في البلاد مطمئن، والمخزون الاستراتيجي من السلع الأساسية، يكفي الى ما بعد شهر رمضان الفضيل.جاء ذلك ف…

 "مسام"ينتزع أكثر من 4 الآف لغما حوثيا  خلال شهر يناير

"مسام"ينتزع أكثر من 4 الآف لغما حوثيا خلال شهر يناير

أوام أونلاين _متابعات. نزع مشروع مسام أكثر من ألف لغما ارضيا زرعته مليشيا الحوثي الإرهابية خلال أسبوع.وأعلن مشروع "مسام"السعودي لنزع الألغام في اليمن اليوم الأحد، إنه نز…