عقب حفل إيقاد الشعلة الأم الـ 59.. المحافظ العرادة: مأرب ستظل منطلقاً لاستعادة الدولة والحفاظ على الجمهورية

عقب حفل إيقاد الشعلة الأم الـ 59.. المحافظ العرادة: مأرب ستظل منطلقاً لاستعادة الدولة والحفاظ على الجمهورية المحافظ العرادة
أوام أونلاين ـ مأرب
  • 26 سبتمبر ,2021 12:48 ص

قال محافظ مأرب اللواء سلطان العرادة:" إن ثورة السادس والعشرين من سبتمبر ستظل متوقدةً في دماء وعروق أبناء الشعب اليمني قاطبة، مهما واجهت من مؤامرات".


وأضاف العرادة في تصريح عقب إيقاده الشعلة الأم التاسعة والخمسين لثورة ٢٦ سبتمبر المجيدة إلى جانب رئيس هيئة الاركان العامة : "إن اليمنيين سيحافظون على ثورة 26 سبتمبر ويقدمون في سبيلها أرواحهم ودمائهم لأنها ثورة انعتاق وحرية وكرامة وعزة لكل أبناء الشعب".


رافعاً بهذه المناسبة التهاني للقيادة السياسية ممثلة بفخامة رئيس الجمهورية المشير الركن عبدربه منصور هادي، وكافة أبناء الشعب اليمني، موجهاً التحية لأبطال الجيش والأمن ورجال القبائل والمقاومة في كل جبهات المواجهة مع المليشيا الإرهابية، ويسطرون التاريخ في هذه المرحلة للحفاظ على الثورة ومكاسبها وقيمها السامية.


ووجه اللواء العرادة دعوة للإعلاميين إلى توخي الدقة وتحري الحقائق في نقل الأخبار في هذه المرحلة وأن يتركوا الأراجيف.


وقال :" الحرب سجال وأنا اقولها بكل وضوح ولا ضير في ذلك، قد تؤخذ منطقه أو تعود أخرى ويؤخذ جبل ويستعاد آخر، لكن المستحيل أن تنال هذه الفئة المليشاوية بمشروعها الخاسر من ثورة شعب وهويته".


وأكد العرادة " اليمنيون لن يقبلوا أن تحكمهم هذه المليشيا، وأن مأرب ستظل عصيةً ومنطلقاً لإستعادة الدولة اليمنية، وستحافظ على الجمهورية حفاظها على حدقات عيونها".


وأضاف: "أُطمئن جميع اليمنيين وأؤكد لهم بأن مأرب كما كسرت شوكة المليشيا في السابق فإنها ستقضي عليها وعلى مشروعها هذا في الأخير بإذن الله تعالى".

اقرأ ايضاً

 مجلس القيادة يستمع إلى تقارير حول الاوضاع العسكرية والاقتصادية ومستجدات المفاوضات بشأن فتح حصار تعز.

مجلس القيادة يستمع إلى تقارير حول الاوضاع العسكرية والاقتصادية ومستجدات المفاوضات بشأن فتح حصار تعز.

أوام أونلاين _عدن مجلس القيادة يستمع إلى تقارير حول الاوضاع العسكرية والاقتصادية ومستجدات المفاوضات بشأن فتح حصار تعز. اطلع فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي ونوابه في مجلس ال…

 مليشيا الحوثي ترفض فتح طرقات تعز ووفد المفاوضات التابع للحكومة يهدد بالانسحاب.

مليشيا الحوثي ترفض فتح طرقات تعز ووفد المفاوضات التابع للحكومة يهدد بالانسحاب.

أوام أونلاين _ متابعات.أكد الوفد التفاوضي التابع للحكومة الشرعية تعنت المليشيات الحوثيةورفضها فتح الطرقات بمحافظة تعز، وهدد الوفد بالانسحاب من المفاوضات. وقال الوفد الحكومي للمفاوض…

 رئيس هيئة الأركان:المرحلة تتطلب  وحدة الصف ،ويؤكد أن الوحدة اليمنية نموذج فريد في المنطقة يجب التمسك بها.

رئيس هيئة الأركان:المرحلة تتطلب وحدة الصف ،ويؤكد أن الوحدة اليمنية نموذج فريد في المنطقة يجب التمسك بها.

أوام أونلاين _ مأرب.قال رئيس هيئة الأركان العامة الفريق الركن صغير حمود بن عزيز، خلال كلمة له في حفل تخرج الدفعة الأولى قادة الذي أقامته وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة تحت…