نائب الرئيس يطلع من رئيس الأركان ومحافظ مأرب على الأوضاع المختلفة

نائب الرئيس يطلع من رئيس الأركان ومحافظ مأرب على الأوضاع المختلفة
أوام أونلاين - متابعات:
  • 16 سبتمبر ,2021 09:21 م


أجرى نائب رئيس الجمهورية نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الفريق الركن علي محسن صالح، اليوم، اتصالاً هاتفياً برئيس هيئة الاركان العامة الفريق الركن صغير بن عزيز ومحافظ محافظة مأرب اللواء سلطان بن علي العرادة، للاطلاع على المستجدات الميدانية في جبهات القتال ومختلف الأوضاع في المحافظة.

واستمع نائب الرئيس، خلال الاتصال، إلى موجز عن الأوضاع الميدانية وأحوال المواطنين والمقاتلين وما يحرزونه من انتصارات وبطولات خالدة في جبهات الحرية والكرامة بمساندة الأشقاء في تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة.

وأشاد نائب الرئيس بكل الجهود المبذولة على الصعيدين المدني والعسكري، مثنياً على الأدوار الخالدة للأبطال الأماجد من الجيش والأمن والمقاومة والقبائل الحرة في مأرب التاريخ وكل ميادين العزة والشرف وهم يخطون بدمائهم الزكية معالم الانتصار والحرية، والهزيمة لمشروع الانقلاب الحوثي المدعوم من إيران.


كما عبر نائب رئيس الجمهورية عن تقديره وشكره لجهود تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية الذين يخوضون معنا معركة النضال العروبي والأخوي في إنهاء الانقلاب وردع مشروع إيران التخريبي.


ووضع نائب الرئيس، خلال الاتصال، رئيس الأركان ومحافظ محافظة مأرب في صورة المستجدات السياسية وفي المقدمة منها حرص الشرعية المستمر بقيادة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، على التعاون الإيجابي مع الجهود الأممية والانحياز لخيار السلام الدائم فيما لو غلّبت الميليشيات الانقلابية صوت العقل وتخلّت عن ثقافة العنف وعن إزهاق الأرواح وعن استهدافها للمدن والمدنيين والنازحين وتهديدها لمصالح الأشقاء والأصدقاء انقياداً لأوامر داعميها الإيرانيين.


من جانبهما، تطرق رئيس الأركان العامة ومحافظ مأرب إلى عدد من القضايا والموضوعات المرتبطة بمهامهما المختلفة، مشيران إلى المعنويات القتالية العالية والتلاحم الكبير بين أبطال القوات المسلحة والأمن والمقاومة ورجال القبائل في معركة استعادة الدولة وحماية المكتسبات الوطنية وتحقيق الأمن والاستقرار لأبناء شعبنا على كامل التراب اليمني.

اقرأ ايضاً

 قرار لمكتب الصناعة يحدد سعر ووزن الرغيف في المخابز والأفران.

قرار لمكتب الصناعة يحدد سعر ووزن الرغيف في المخابز والأفران.

أوام أونلاين _ خاص.أصدر مكتب الصناعة والتجارة بمارب تعميما حول تسعيرات الرغيف والروتي لأصحاب الأفران.وعمم مكتب الصناعة بالمدينة لأصحاب الأفران والمخابز والبوافي ومعامل المعجنات …

 مارب وكيل المحافظة يناقش مع مفوضية اللاجئين توسيع الجهود الإنسانية ومواجهة احتياجات النازحين.

مارب وكيل المحافظة يناقش مع مفوضية اللاجئين توسيع الجهود الإنسانية ومواجهة احتياجات النازحين.

أوام أونلاين _ مأرب. ناقش وكيل محافظة مأرب الدكتور عبدربه مفتاح، اليوم الخميس ، مع فريق بعثة المفوضية السامية لشؤون اللاجئين التابعة للأمم المتحدة في اليمن، الذي يزور محافظة مأرب …

 تكريم 900  من كادر صندوق النظافة والتحسين  بمأرب.

تكريم 900 من كادر صندوق النظافة والتحسين بمأرب.

أوام أونلاين _ مأرب نظم صندوق النظافة والتحسين بمحافظة مأرب حفلا لتكريم عدد من عمال وموظفي الصندوق.وكرم الصندوق 900 عامل وموظف من صندوق النظافة والتحسين، تقديراً لجهودهم في خدمة ا…