خلال اتصال هاتفي بمحافظ شبوة.. نائب الرئيس: تضحيات الجيش والمقاومة ستحقق النصر الكبير

خلال اتصال هاتفي بمحافظ شبوة.. نائب الرئيس: تضحيات الجيش والمقاومة ستحقق النصر الكبير
أوام أونلاين- متابعات
  • 16 سبتمبر ,2021 10:26 ص


أجرى نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح، الأربعاء، اتصالاً هاتفياً بمحافظ محافظة شبوه محمد صالح بن عديو، للاطلاع على المستجدات والأوضاع المختلفة بالمحافظة، وفقاً لوكالة سبأ.

وأشاد نائب الرئيس خلال الاتصال، بالجهود المبذولة للسلطة المحلية ومختلف الأجهزة المدنية والعسكرية والأمنية بالمحافظة، بما فيه استتباب الأمن والاستقرار وتوفير الخدمات والمتطلبات الأساسية.

ونوه نائب الرئيس إلى ما يحققه أبطال الجيش والمقاومة وأحرار القبائل من إنجازات وما يسطرونه من بطولات خالدة في مختلف ميادين العزة والشرف بمساندة أخوية من الأشقاء في تحالف دعم الشرعية، مؤكداً بأن النصر حليف اليمنيين وأن التضحيات التي يسجلها أبطال الجيش والمقاومة ستحقق النصر الكبير في مواجهة مشروع إيران التخريبي.

وعبر نائب الرئيس عن تقديره لدعم الأشقاء في التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة لمساندتهم جهود الشرعية والجيش الوطني في استكمال التحرير واستعادة الدولة والحفاظ على الهوية اليمنية في مواجهة مطامع المشروع الإيراني التخريبي ومهددات أذرعه وأياديه الخبيثة في المنطقة.

وحث نائب الرئيس على مضاعفة الجهود واستمرار الاصطفاف حول الشرعية والالتفاف حول المؤسسات لتعزيز قيم الدولة وإرساء مبادئها النبيلة المعنية بالحفاظ على الأرواح والممتلكات والحريات العامة وخلق نموذج بنّاء ينشده المواطنون جميعاً ويشكّل نواة للاتجاه نحو بناء اليمن الاتحادي المكون من ستة أقاليم.

من جانبه عبر محافظ محافظة شبوه عن تقديره لاهتمام ومتابعة القيادة السياسية، منوهاً إلى سير العمل في مختلف مؤسسات وأجهزة المحافظة والتفاف أبناء شبوة خلف قيادة الشرعية في تحرير كل التراب اليمني واستعادة الدولة اليمنية بمساندة كريمة ودعم من أشقائنا في التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية.

اقرأ ايضاً

 المجلس الأعلى لمقاومة صنعاء في اجتماع طارئ يدين محاولة اغتيال الشيخ عبدالله صعتر .

المجلس الأعلى لمقاومة صنعاء في اجتماع طارئ يدين محاولة اغتيال الشيخ عبدالله صعتر .

أوام أونلاين _ مأرب ادان المجلس الاعلى لمقاومة صنعاء محاولة اغتيال عضو الهيئة العليا للمجلس الشيخ العلامة المهندس عبدالله بن علي صعتر الهامة الوطنية الكبيرة وصاحب الأدوار النضا…

 الشيخ مبخوت بن عبود الشريف يعزي رئيس المكتب السياسي لحركة حماس في استشهاد اولادة .

الشيخ مبخوت بن عبود الشريف يعزي رئيس المكتب السياسي لحركة حماس في استشهاد اولادة .

أوام أونلاين _ متابعات خاصة .عزى الشيخ مبخوت بن عبود الشريف، رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية "حماس" اسماعيل هنيئة في استشهاد أولاده الثلاثة واثنين من احفادة …

 الدكتور الموريتاني محمد الشنقيطي للحوثيين يكتب عن  وساطته بين الحوثيين والشرعية في ملف الأسرى والمختطفين.

الدكتور الموريتاني محمد الشنقيطي للحوثيين يكتب عن وساطته بين الحوثيين والشرعية في ملف الأسرى والمختطفين.

أوام أونلاين _ الجزيرة نت مبادرة شخصية بشأن أسرى الحرب في اليمنمحمد مختار الشَنقيطي كتبتُ مؤخرا تغريدتَين أطالب فيهما أنصار الله الحوثيين بالتصرف كرجال دولة، والمبادرة بإطلاق سراح …