يانج بويز يصعق مانشستر يونايتد بفوزٍ مُثير في بداية مشوار دوري الأبطال

يانج بويز يصعق مانشستر يونايتد بفوزٍ مُثير في بداية مشوار دوري الأبطال فرحة لاعبي يانج يونز
أوام أونلاين ـ متابعات
  • 15 سبتمبر ,2021 01:16 ص

نجح فريق يانج بويز في تحقيق فوز مُثير على فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي وذلك بهدفين لهدف،  في مُستهل مشوار الفريقين في دور المجموعات لمُسابقة دوري أبطال أوروبا.


وكان التهديف في المُباراة التي استضافها ملعب دي سويس قد بدأ عن طريق الدون كريستيانو رونالدو في الدقيقة 13 بعد تمريرة بينية رائعة من مُواطنه برونو فيرنانديز.


ونجح أصحاب الأرض في إدراك التعادل بهدفٍ في الدقيقة 66 عن طريق مومي نجامالو، وذلك بعد فشل دفاع اليونايتد في التعامل مع كرة عرضية أرضية لتجد لاعب الفريق السويسري الذي أسكنها الشباك.


وفي الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع للشوط الثاني سجل ثيوسون سيباتشو هدف الفوز لأصحاب الأرض بعد تمريرة خاطئة من جيسي لينجارد أهدى بها مُهاجم الفريق المُنافس فرصة للانفراد بد خيا والتسجيل في مرماه.


وشهدت الدقيقة 35 من المُباراة طرد لاعب اليونايتد الشاب أرون بيساكا بعد تدخل عنيف على لاعب الفريق السويسري ليُشهر الحكم في وجهه البطاقة الحمراء.


وسيلتقي مانشستر يونايتد المُباراة المُقبلة ضد فياريال يوم 29 سبتمبر على أرض أولد ترافورد، فيما يلتقي أتالانتا مع يانج بويز على أرض ملعب أتليتي أزوري في بيرجامو في نفس اليوم.

اقرأ ايضاً

 المنتخب الأولمبي اليمني يحقق فوزاً على سيرلانكا ويغادر التصفيات الآسيوية

المنتخب الأولمبي اليمني يحقق فوزاً على سيرلانكا ويغادر التصفيات الآسيوية

أوام أونلاين _رياضة حقق المنتخب اليمن الأولمبي، فوزاً معنوياً على منتخب سيرلانكا بثلاثية دون مقابل، في اللقاء الذي جمعهما مساء الأحد على استاد سحيم بن حمد في العاصمة القطرية الدوح…

 البكري والكثيري يناقشان القضايا المتعلقة بقطاع الرياضة في حضرموت

البكري والكثيري يناقشان القضايا المتعلقة بقطاع الرياضة في حضرموت

ناقش وزير الشباب والرياضة نايف البكري، اليوم، مع وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء عصام الكثيري، القضايا المتعلقة بالقطاع الشبابي والرياضي والجهود المشتركة لخدمة الش…

 إنتر ميلان يتعادل مع أتالانتا في مباراة مثيرة ويفقد الصدارة

إنتر ميلان يتعادل مع أتالانتا في مباراة مثيرة ويفقد الصدارة

حافظ إنتر ميلان على سجله الخالي من الهزيمة في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم هذا الموسم وتعادل 2-2 مع أتلانتا في مباراة مثيرة قرب نهايتها، حيث أهدر حامل اللقب ركلة جزاء، وأ…