يانج بويز يصعق مانشستر يونايتد بفوزٍ مُثير في بداية مشوار دوري الأبطال

يانج بويز يصعق مانشستر يونايتد بفوزٍ مُثير في بداية مشوار دوري الأبطال فرحة لاعبي يانج يونز
أوام أونلاين ـ متابعات
  • 15 سبتمبر ,2021 01:16 ص

نجح فريق يانج بويز في تحقيق فوز مُثير على فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي وذلك بهدفين لهدف،  في مُستهل مشوار الفريقين في دور المجموعات لمُسابقة دوري أبطال أوروبا.


وكان التهديف في المُباراة التي استضافها ملعب دي سويس قد بدأ عن طريق الدون كريستيانو رونالدو في الدقيقة 13 بعد تمريرة بينية رائعة من مُواطنه برونو فيرنانديز.


ونجح أصحاب الأرض في إدراك التعادل بهدفٍ في الدقيقة 66 عن طريق مومي نجامالو، وذلك بعد فشل دفاع اليونايتد في التعامل مع كرة عرضية أرضية لتجد لاعب الفريق السويسري الذي أسكنها الشباك.


وفي الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع للشوط الثاني سجل ثيوسون سيباتشو هدف الفوز لأصحاب الأرض بعد تمريرة خاطئة من جيسي لينجارد أهدى بها مُهاجم الفريق المُنافس فرصة للانفراد بد خيا والتسجيل في مرماه.


وشهدت الدقيقة 35 من المُباراة طرد لاعب اليونايتد الشاب أرون بيساكا بعد تدخل عنيف على لاعب الفريق السويسري ليُشهر الحكم في وجهه البطاقة الحمراء.


وسيلتقي مانشستر يونايتد المُباراة المُقبلة ضد فياريال يوم 29 سبتمبر على أرض أولد ترافورد، فيما يلتقي أتالانتا مع يانج بويز على أرض ملعب أتليتي أزوري في بيرجامو في نفس اليوم.

اقرأ ايضاً

 مونديال قطر 2022: البرازيل تفوز على صربيا بهدفين وتتصدر المجموعة بثلاث نقاط

مونديال قطر 2022: البرازيل تفوز على صربيا بهدفين وتتصدر المجموعة بثلاث نقاط

أوام أونلاين _الرياضة .فاز منتخب البرازيل على نظيره منتخب صربيا بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما، اليوم، على استاد لوسيل ضمن الجولة الأولى من المجموعة السابعة لمونديال قطر 2…

 المنتخب السعودي يكتب التاريخ بفوز أسطوري على الأرجنتين

المنتخب السعودي يكتب التاريخ بفوز أسطوري على الأرجنتين

أوام أونلاين _ بي إن سبورتس .سجل منتخب السعودية فوزاً للتاريخ بهزيمته لمنافسه منتخب الأرجنتين (2-1) ضمن أولى مواجهات المجموعة الثالثة من كأس العالم FIFA قطر 2022™ على ستاد لوسيل ا…

 لاعبو المنتخب  الإيراني يرفضون ترديد النشيد الوطني.

لاعبو المنتخب الإيراني يرفضون ترديد النشيد الوطني.

أوام أونلاين - متابعات.امتنع لاعبو المنتخب الإيراني عن أداء النشيد الوطني خلال عزفه قبيل مواجهة إنجلترا في باكورة مبارياتهم ضمن مونديال قطر 2022 لكرة القدم.وقالت وكالة أنباء "…