نائب رئيس مؤتمر مأرب يشيد بتجربة الإصلاح السياسية ومواقفه في الدفاع عن الثوابت والمكتسبات الوطنية

نائب رئيس مؤتمر مأرب يشيد بتجربة الإصلاح السياسية ومواقفه في الدفاع عن الثوابت والمكتسبات الوطنية سعود اليوسفي
أوام أونلاين ـ مأرب
  • 13 سبتمبر ,2021 11:07 م

هنّأ نائب رئيس فرع المؤتمر بمحافظة مأرب، سعود اليوسفي، قيادة وقواعد حزب التجمع اليمني للإصلاح بمناسبة الذكرى الـ31 لتأسيس الحزب.


وأشاد اليوسفي في تهنئته بتجربة الإصلاح السياسية ومواقفه الوطنية وجهوده في الدفاع عن الثوابت والمكتسبات الوطنية إلى جانب القوى السياسية والاجتماعية الأخرى.


وقال: "إن الذكرى الـ31 لتأسيس الإصلاح والذكرى الـ39 لحزب المؤتمر تأتيان واليمن يتعرض لأكبر غزو بربري من المليشيا الحوثية الإرهابية المدعومة من إيران بعد أن انقلبت على مخرجات الحوار الذي اتفق عليه كل اليمنيين من كل الأحزاب والتنظيمات السياسية وانقلبت على كل الاتفاقيات وعلى كل مؤسسات الدولة وملشنة أجهزة الحكومة وغزت المحافظات ومنها مارب".


وحيّا القيادي المؤتمري اليوسفي، قيادات وقواعد الإصلاح بمناسبة ذكرى التأسيس، مشيداً بكل القيادات الإصلاحية وأعضاء الحزب على كل المستويات في مارب وفي عموم اليمن.


كما طالب رئاسة الدولة والحكومة وكذلك الأمم المتحدة والمبعوث الأممي بالضغط على الميليشيا الحوثية والافراج على المختطفين وعلى رأسهم الأستاذ محمد قحطان.


وتطرق اليوسفي، إلى التجربة اليمنية السياسية وتنافس المؤتمر والإصلاح والأحزاب الأخرى، وقال إن الأمور كانت تجري "وفقاً للعمل السياسي والديمقراطي إلى أن جاءت المليشيات المدعومة من إيران وانقلبت على كل شيء في اليمن".


وأشار إلى تضحيات الإصلاح في مواجهة الخطر الحوثي، قائلاً: الإصلاح قدم العديد من الشهداء والجرحى دفاعاً عن الوطن وعن مأرب وعن اليمن بشكل عام من مختلف المحافظات، كما قدم المؤتمر الشعبي العام وباقي الأحزاب، لكن الإخوة في حزب الإصلاح قدموا الصف الأول والثاني، هذه حقيقة وليست مجاملة".


وشدد القيادي اليوسفي، على أن يتحمّل الإصلاح وبقية القوى السياسية "المسؤولية الكاملة في الحفاظ على النظام الجمهوري والديمقراطية.. منوهاً على ضرورة "توحيد الجهود السياسية والإعلامية لمواجهة الخطر الحقيقي المتمثل في ميليشيا الحوثي وأعوانها وداعميها".

اقرأ ايضاً

 في بيانها ادانت جريمة رداع ..الأحزاب السياسية في مأرب..الحل الوحيد لتخليص الشعب اليمني من جرائم العصابات الحوثية سرعة الحسم .

في بيانها ادانت جريمة رداع ..الأحزاب السياسية في مأرب..الحل الوحيد لتخليص الشعب اليمني من جرائم العصابات الحوثية سرعة الحسم .

في بيانها ادانت جريمة رداع ..الأحزاب السياسية في مأرب..الحل الوحيد لتخليص الشعب اليمني من جرائم العصابات الحوثية سرعة الحسم .اوام أونلاين _ خاص قالت الأحزاب السياسية في مأرب أنها …

 اختتام بطولة التحدي المفتوح للسباحة في مأرب

اختتام بطولة التحدي المفتوح للسباحة في مأرب

أوام أونلاين _ ماجد الموساياختتمت اليوم بمدينة مارب بطولة التحدي المفتوحة للسباحة التي نظمها فرع إتحاد السباحة والألعاب المائية.وشهدت البطولة تصفيات أولية شارك فيها 120 مشاركا. وفي…

 في بيان النعي ..الأحزاب السياسية بمارب تشيد بمآثر بن جلال ومواقفه الوطنية المشرقة

في بيان النعي ..الأحزاب السياسية بمارب تشيد بمآثر بن جلال ومواقفه الوطنية المشرقة

نعت الأحزاب السياسية بمحافظة مارب الفقيد البطل اللواء حسن فرحان بن جلال رئيس دائرة التصنيع الحربي بوزارة الدفاع اليمنية ،الذي تعرض لحادثة غدر جبانة في العاصمة المصرية القاهرة .واشا…