نائب رئيس مؤتمر مأرب يشيد بتجربة الإصلاح السياسية ومواقفه في الدفاع عن الثوابت والمكتسبات الوطنية

نائب رئيس مؤتمر مأرب يشيد بتجربة الإصلاح السياسية ومواقفه في الدفاع عن الثوابت والمكتسبات الوطنية سعود اليوسفي
أوام أونلاين ـ مأرب
  • 13 سبتمبر ,2021 11:07 م

هنّأ نائب رئيس فرع المؤتمر بمحافظة مأرب، سعود اليوسفي، قيادة وقواعد حزب التجمع اليمني للإصلاح بمناسبة الذكرى الـ31 لتأسيس الحزب.


وأشاد اليوسفي في تهنئته بتجربة الإصلاح السياسية ومواقفه الوطنية وجهوده في الدفاع عن الثوابت والمكتسبات الوطنية إلى جانب القوى السياسية والاجتماعية الأخرى.


وقال: "إن الذكرى الـ31 لتأسيس الإصلاح والذكرى الـ39 لحزب المؤتمر تأتيان واليمن يتعرض لأكبر غزو بربري من المليشيا الحوثية الإرهابية المدعومة من إيران بعد أن انقلبت على مخرجات الحوار الذي اتفق عليه كل اليمنيين من كل الأحزاب والتنظيمات السياسية وانقلبت على كل الاتفاقيات وعلى كل مؤسسات الدولة وملشنة أجهزة الحكومة وغزت المحافظات ومنها مارب".


وحيّا القيادي المؤتمري اليوسفي، قيادات وقواعد الإصلاح بمناسبة ذكرى التأسيس، مشيداً بكل القيادات الإصلاحية وأعضاء الحزب على كل المستويات في مارب وفي عموم اليمن.


كما طالب رئاسة الدولة والحكومة وكذلك الأمم المتحدة والمبعوث الأممي بالضغط على الميليشيا الحوثية والافراج على المختطفين وعلى رأسهم الأستاذ محمد قحطان.


وتطرق اليوسفي، إلى التجربة اليمنية السياسية وتنافس المؤتمر والإصلاح والأحزاب الأخرى، وقال إن الأمور كانت تجري "وفقاً للعمل السياسي والديمقراطي إلى أن جاءت المليشيات المدعومة من إيران وانقلبت على كل شيء في اليمن".


وأشار إلى تضحيات الإصلاح في مواجهة الخطر الحوثي، قائلاً: الإصلاح قدم العديد من الشهداء والجرحى دفاعاً عن الوطن وعن مأرب وعن اليمن بشكل عام من مختلف المحافظات، كما قدم المؤتمر الشعبي العام وباقي الأحزاب، لكن الإخوة في حزب الإصلاح قدموا الصف الأول والثاني، هذه حقيقة وليست مجاملة".


وشدد القيادي اليوسفي، على أن يتحمّل الإصلاح وبقية القوى السياسية "المسؤولية الكاملة في الحفاظ على النظام الجمهوري والديمقراطية.. منوهاً على ضرورة "توحيد الجهود السياسية والإعلامية لمواجهة الخطر الحقيقي المتمثل في ميليشيا الحوثي وأعوانها وداعميها".

اقرأ ايضاً

 محافظ مارب العرادة يوجه بتطبيع الأوضاع في مديرية حريب وإعادة الخدمات التي عطلتها مليشيا الحوثي.

محافظ مارب العرادة يوجه بتطبيع الأوضاع في مديرية حريب وإعادة الخدمات التي عطلتها مليشيا الحوثي.

أوام أونلاين _مأرب . وجه محافظ مأرب اللواء سلطان بن علي العرادة بإعادة تطبيع الأوضاع في مديرية حريب ، وتفعيل دور السلطة المحلية والادارات التنفيذية، بعد تعطيل مليشيا الحوثي لخدما…

 مارب :مجزرة جديدة ارتكبتها مليشيا الحوثي بحق المدنيين..في قصف صاروخي استهدف سوق شعبي

مارب :مجزرة جديدة ارتكبتها مليشيا الحوثي بحق المدنيين..في قصف صاروخي استهدف سوق شعبي

أوام أونلاين _مارب استشهد ثلاثة مدنيين وأصيب 8 آخرون بينهم طفلان في قصف صاروخي لمليشيات الحوثي اليوم استهدف سوق شعبي جنوب مدينة مأرب. وقالت مصادر محلية إن مليشيا الحوثي الإرهابية …

 ميليشيا الحوثي تقر بمقتل نحو خمسة عشر ألفاَ من عناصرها في معارك مارب خلال الأشهر الأخيرة (فرانس برس).

ميليشيا الحوثي تقر بمقتل نحو خمسة عشر ألفاَ من عناصرها في معارك مارب خلال الأشهر الأخيرة (فرانس برس).

أوام أونلاين - متابعاتأقرت ميليشيا الحوثي المدعومة من إيران بمقتل قرابة خمسة عشر ألف من عناصرها خلال الأشهر الأخيرة في المعارك الدائرة بمحافظة مارب.وفقاً لوكالة "فرانس برس&qu…