اليوسفي: الإصلاح عمّد هدف الحفاظ على النظام الجمهوري بدماء وتضحيات قاداته وأفراده

اليوسفي: الإصلاح عمّد هدف الحفاظ على النظام الجمهوري بدماء وتضحيات قاداته وأفراده الاستاذ محمد اليوسفي
أوام أونلاين ـ خاص
  • 12 سبتمبر ,2021 11:43 م

قال رئيس الدائرة السياسية للتجمع اليمني للٳصلاح بمحافظة مٲرب الاستاذ محمد اليوسفي، ٳن حزب الإصلاح حفاظ على النظام الجمهوري بعتباره مكسب من مكاسب الثورة اليمنية وعمّد هذا الهدف بدماء وتضحيات قاداته وأفراده.


وٲكد اليوسفي، ٲن هذه الذكرى ستبقى حية في قلوب كل الإصلاحيين مادام الوطن بحاجة إلى أبناءه للحفاظ على أمنه ومكتسباته ومقدراته، مشيراً إلى أن الأوطان لا تبنى الا بجهود وتضحيات الرجال الاوفياء المخلصون الصابرون الطامحون إلى شموخ وعزة الوطن وكرامة وحرية أبنائه.


وأوضح، أن ثلث قرن من العمل السياسي أكسب الإصلاح كثير من العلاقات والتفاعلات على مستوى الساحة الوطنية والإقليمية والدولية لما يلبي تطلعات ونضالات اليمنيين في المساهمه في حفظ الأمن والسلم على الساحة الوطنية والإقليمية والدولية.


وأضاف رئيس السياسية لإصلاح مأرب، أن الإصلاح مشروع وطن يتسع لكل أبنائه وليس سلطه قهريه عنصرية تمايزيه وهو مشروع حياة يبني الإنسان ويطور الوطن.


وأشار إلى أن الإصلاح ليس حزباً شخصياً ينتهي بموت الأشخاص بل هو مشروع نظال بما تقتضيه مرحلة البناء والتنمية والاستقرار وبناء حضارة أمه، مؤكداً أن الثورة السبتمبريه والإصلاح السبتمبري ستبقى محطات مهمه في تاريخ اليمن الحديث.

اقرأ ايضاً

 اختتام دورات مهارات قتالية لعدد من منتسبي المنطقة العسكرية الثالثة

اختتام دورات مهارات قتالية لعدد من منتسبي المنطقة العسكرية الثالثة

أوام أونلاين _ مأرب . احتفت قيادة المنطقة العسكرية الثالثة، الخميس، باختتام دورات مهارات قتالية لعدد من الوحدات والسرايا التابعة لقوات المنطقة. وأكد أركان المنطقة العسكرية الثالثة…

 منظمة تكشف عن وفاة معتقل في سجون مليشيات الحوثي بعمران تحت التعذيب.

منظمة تكشف عن وفاة معتقل في سجون مليشيات الحوثي بعمران تحت التعذيب.

أوام أونلاين _ متابعات كشفت منظمة مساواة للحقوق والحريات، عن وفاة معتقل في أحد سجون مليشيات الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران بمحافظة عمران، متأثرا بالتعذيب الذي تعرض له طوال ف…

 اتفاق يمني سعودي على خطة اطارية للدعم العاجل بقيمة ٦٠٠ مليون دولار.

اتفاق يمني سعودي على خطة اطارية للدعم العاجل بقيمة ٦٠٠ مليون دولار.

أوام أونلاين _ متابعات. أعلنت المملكة العربية السعودية، اليوم الخميس، تقديم حزمة من المشاريع في المحافظات اليمنية المحررة بقيمة ٦٠٠ مليون دولار.جاء ذلك خلال اجتماع عقده رئيس مجلس ا…