الرئيس هادي يؤكد على تقديم الدعم الكامل لكسر الحصار على مدينة تعز واستتباب الأمن فيها

الرئيس هادي يؤكد على تقديم الدعم الكامل لكسر الحصار على مدينة تعز واستتباب الأمن فيها
أوام أونلاين- متابعات
  • 06 سبتمبر ,2021 10:52 ص


اطلع رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي، خلال استقباله، الأحد، محافظ محافظة تعز نبيل شمسان، على سير الاوضاع الخدمية والتنموية والامنية، وتطورات العمليات العسكرية لابطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في مواجهة المليشيات الحوثية المدعومة ايرانيا في مختلف جبهات المحافظة.

وشدد الرئيس، على ضرورة تكاتف القيادات الامنية والعسكرية والأحزاب والقوى السياسية ومنظمات المجتمع المدني وكل ابناء تعز الشرفاء في سبيل دعم الجيش الوطني وكسر الحصار المفروض على المدينة وتخليصها من شرور العصابة الحوثية الانقلابية.. مشيراً الى البصمات الواضحة لأبناء المحافظة في دعم الثورة والجمهورية في مختلف المحطات التاريخية.

وأشاد رئيس الجمهورية، بالمواقف المشرفة لأبناء تعز ودورهم البطولي والنضالي في الدفاع عن الامن والاستقرار والثورة والجمهورية والمكتسبات الوطنية ووقوفهم سداً منيعاً امام كل المؤامرات الساعية الى تمزيق الوطن والعودة به الى عصر التخلف والظلام التي تحاول المليشيات الحوثية من خلال حربها العبثة العودة بالشعب اليمني الى تلك العصور الغابرة محاولة منها لفرض التجربة الايرانية التي لا يمكن القبول بها.. مثمناً ما يسطره أبطال الجيش الوطني من انتصارات كبيرة على جحافل الشر والتمرد التابعة للمليشيات الحوثية.

وأكد الرئيس هادي، حرص الحكومة واهتمامها بتقديم كافة الدعم لكسر الحصار المفروض على المدينة واستتباب الامن والاستقرار وتطبيع الحياة في كافة مديريات المحافظة.. مشدداً على ضرورة تكاتف ابناء تعز وتوحيد الصف والجهود ونبذ الخلافات التي يحاول اعداء الوطن تغذيتها لتبقى رهينة عن القيام بمهامها الوطنية المأمولة منها.

ووجه رئيس الجمهورية، قيادة السلطة المحلية، بتجويد إيرادات المحافظة ومعالجة كافة الاختلالات في المرافق الحكومية وتجاوز الصعوبات التي تواجه أبناء المحافظة وتحسين كافة الخدمات العامة للمواطنين وفي مقدمتها التعليم والصحة والطرقات والكهرباء والمياه وغيرها من الخدمات الضرورية الملحة التي يحتاجها المواطن.

من جانبه، قدم محافظ تعز تقريراً مفصلاً عن الاوضاع في المحافظة.. مؤكداً تنفيذ السلطة المحلية لتوجيهات الرئيس الرامية إلى استباب الامن والاستقرار وتقديم الخدمات للمواطنين وتغليب مصلحة تعز والوطن عما عداها.

اقرأ ايضاً

 تعيين قيادة جديدة لقوات الأمن الخاصة في مارب

تعيين قيادة جديدة لقوات الأمن الخاصة في مارب

أوام أونلاين _ مارب أصدر وزير الداخلية، قرارا بتعيين قائد جديد، ورئيسين لأركان وعمليات قوات الأمن الخاصة بمحافظة مارب.ونص قرار وزير الداخلية رقم 162 لسنة 2024م، بتعيين العميد عبدا…

 إصلاح مارب ..برحيل الشيخ الزنداني يكون الوطن قد خسر علماً من اعلامه، وقائداً وطنياً ملهماً.

إصلاح مارب ..برحيل الشيخ الزنداني يكون الوطن قد خسر علماً من اعلامه، وقائداً وطنياً ملهماً.

أوام أونلاين أونلاين _ ماربيتقدم المكتب التنفيذي للتجمع اليمن للإصلاح بمحافظة مأرب بخالص العزاء وعظيم المواساة إلى أسرة الشيخ عبدالمجيد بن الزنداني، رئيس هيئة علماء اليمن وعضو ال…

 المجلس الأعلى لمقاومة صنعاء في اجتماع طارئ يدين محاولة اغتيال الشيخ عبدالله صعتر .

المجلس الأعلى لمقاومة صنعاء في اجتماع طارئ يدين محاولة اغتيال الشيخ عبدالله صعتر .

أوام أونلاين _ مأرب ادان المجلس الاعلى لمقاومة صنعاء محاولة اغتيال عضو الهيئة العليا للمجلس الشيخ العلامة المهندس عبدالله بن علي صعتر الهامة الوطنية الكبيرة وصاحب الأدوار النضا…