إصلاح سيئون يحتفل بالذكرى 31 لتأسيس الحزب ويطالب السلطات باستغلال الموارد المحلية لتخفيف معاناة المواطنين

إصلاح سيئون يحتفل بالذكرى 31 لتأسيس الحزب ويطالب السلطات باستغلال الموارد المحلية لتخفيف معاناة المواطنين
أوام أونلاين- سيئون
  • 05 سبتمبر ,2021 11:21 ص


نظم التجمع اليمني للإصلاح بأحياء الحوطة والوحدة بمديرية سيئون في محافظة حضرموت أمسية احتفالية بمناسبة الذكرى ٣١ لتأسيس الحزب وتزامنا مع أعياد الثورة اليمنية سبتمبر وأكتوبر ونوفمبر.

وفي الأمسية التي حضرها عضو مجلس الشورى الشيخ عبدالله صالح الكثيري وعضو مجلس النواب الاستاذ سعيد دومان وعضو المجلس المحلي بمحافظة حضرموت نائب رئيس الشورى المحلية بمحافظة حضرموت المهندس محمد ابوبكر حسان، أحيت فرقة المرحوم عمر محفوظ باصالح عددا من أصوات الموروث الشعبي الزربادي .

وأكد القيادي بالتجمع اليمني للإصلاح بحضرموت عضو المجلس المحلي بمديرية سيئون المهندس عبدالحافظ يسلم خباه، على أهمية الحفاظ على لحمة النسيج الاجتماعي وتماسكها عبر تعزيز قيم التسامح والمحبة والسلام والود وان الاختلاف لا يفسد للود القضية.. منوها بأن الإصلاح يؤمن بالشراكة مع جميع المكونات ولايزال يمد يده للجميع دون استثناء.

وأشار القيادي في اصلاح حضرموت خباه إلى أن الإصلاح يطالب السلطات بالاستفادة من الموارد المحلية وتسخيرها في تخفيف عبء الحياة المعيشية للمواطن في ظل انهيار العملة الوطنية، كما لا يعفي الحكومة المركزية من القيام بدورها في إيجاد حلول ومعالجات توفر العيش الكريم للمواطن.

ولفت إلى أن الإصلاح يدعو السلطات إلى الإعلان بشفافية عن موارد المحافظة وأماكن تصريفها ويناشد الجهات المكلفة بالرقابة والمحاسبة بالاضطلاع بدورها في كشف الفساد والمتسبب في التلاعب بمعيشة المواطن.

وحث المهندس خباه نشطاء المحافظة الى الاستفادة من مواقع التواصل الاجتماعي في الحفاظ على الهوية الوطنية والتوعية بالمظاهر والسلوكيات الدخيلة على المجتمع والتي تمتد اضرارها على المجتمع ككل والنأي عن المشاحنات والتشنج داخل مواقع التواصل والتي لا تخدم الا أعداء الوطن الذين يسعون الى النفخ في كير الفتن والكراهية وإعادة احياءها بعد ان جاء ديننا الحنيف وحذر من الخوض فيها لنتائجها المضرة على العلاقات بين الافراد.


حضر الأمسية عدد من الشخصيات الاكاديمية والتعليمية وجمع من المواطنين، وتخللتها موشحات دينية قدمها المهندس عبدالحكيم باحميد والمنشد علي حسان.

اقرأ ايضاً

 المجلس الأعلى لمقاومة صنعاء في اجتماع طارئ يدين محاولة اغتيال الشيخ عبدالله صعتر .

المجلس الأعلى لمقاومة صنعاء في اجتماع طارئ يدين محاولة اغتيال الشيخ عبدالله صعتر .

أوام أونلاين _ مأرب ادان المجلس الاعلى لمقاومة صنعاء محاولة اغتيال عضو الهيئة العليا للمجلس الشيخ العلامة المهندس عبدالله بن علي صعتر الهامة الوطنية الكبيرة وصاحب الأدوار النضا…

 الشيخ مبخوت بن عبود الشريف يعزي رئيس المكتب السياسي لحركة حماس في استشهاد اولادة .

الشيخ مبخوت بن عبود الشريف يعزي رئيس المكتب السياسي لحركة حماس في استشهاد اولادة .

أوام أونلاين _ متابعات خاصة .عزى الشيخ مبخوت بن عبود الشريف، رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية "حماس" اسماعيل هنيئة في استشهاد أولاده الثلاثة واثنين من احفادة …

 الدكتور الموريتاني محمد الشنقيطي للحوثيين يكتب عن  وساطته بين الحوثيين والشرعية في ملف الأسرى والمختطفين.

الدكتور الموريتاني محمد الشنقيطي للحوثيين يكتب عن وساطته بين الحوثيين والشرعية في ملف الأسرى والمختطفين.

أوام أونلاين _ الجزيرة نت مبادرة شخصية بشأن أسرى الحرب في اليمنمحمد مختار الشَنقيطي كتبتُ مؤخرا تغريدتَين أطالب فيهما أنصار الله الحوثيين بالتصرف كرجال دولة، والمبادرة بإطلاق سراح …