إصلاح مأرب ينعي الشيخ محمد يحيى سمران أحد مؤسسيه ويفخر بسيرته ونضاله الوطني

إصلاح مأرب ينعي الشيخ محمد يحيى سمران أحد مؤسسيه ويفخر بسيرته ونضاله الوطني
أوام اونلاين - خاص:
  • 02 سبتمبر ,2021 11:00 م
نعى المكتب التنفيذي للتجمع اليمني للإصلاح بمحافظة مأرب إلى قواعده وقياداته وأبناء محافظة مأرب وإلى الشعب اليمني رحيل الشيخ محمد يحيى سمران أحد مؤسسي الإصلاح في مأرب ، الذي وافته المنية يومنا هذا الخميس ٢/ ٩ / ٢٠٢١م بمدينة مأرب بعد حياة حافلة بالعطاء والنضال، والتضحية.


وجاء في تعزية الإصلاح "إن المكتب التنفيذي للإصلاح بمأرب وهو ينعي بأسى كبير وحزن عميق رحيل هذه الشخصية الوطنية والقامة الإنسانية والنضالية ليبعث خالص التعازي والمواساة للشيخ مسعد ناصر سمران وأبناء الفقيد وأسرته الكريمة وقبيلة الجدعان خاصة ومأرب عامة".

وأشاد بمناقبه وتاريخه قائلا إنه "كان الفقيد أحد أعضاء المجلس المحلي ممثلا لمجلس مديرية مدغل عن الاصلاح سابقا ، وعمل خلال تلك الفترة بجهد رجل الدولة الحريص على مصالح المواطن والوطن مقدما مصلحة الوطن على كل مصلحة".

وأضاف "كما كان رمزا من رموز إصلاح ذات البين ، ومن أبرز الذين سخروا جهودهم لخدمة أبناء المحافظة والشعب اليمني بكل إخلاص وتفاني، وعرف بدوره الاجتماعي والقبلي والإنساني الخيري والذي كان له إسهاماته الكبيرة في كل تلك المجالات".


ويعد الراحل من الشخصيات الاجتماعية بمأرب التي لها دور مشهود في جمع الكلمة و رأب الصدع، بحسب بيان التعزية.

وجاء فيها أيضا "لقد كان الشيخ محمد يحيى سمران بطلا ومناظلا جسورا عرفته جميع جبهات مأرب فهو من أوائل الذين هبوا للدفاع عن محافظة مأرب والتصدي لميليشيات الحوثي الإرهابية وقدم تضحيات كبيرة خلال المعركة الوطنية ، فقد قدم ثلاثة من أبنائه شهداء كان آخرهم الذي استشهد قبل ثلاثة أيام وهو يدافع عن وطنه".

اقرأ ايضاً

 المجلس الأعلى لمقاومة صنعاء في اجتماع طارئ يدين محاولة اغتيال الشيخ عبدالله صعتر .

المجلس الأعلى لمقاومة صنعاء في اجتماع طارئ يدين محاولة اغتيال الشيخ عبدالله صعتر .

أوام أونلاين _ مأرب ادان المجلس الاعلى لمقاومة صنعاء محاولة اغتيال عضو الهيئة العليا للمجلس الشيخ العلامة المهندس عبدالله بن علي صعتر الهامة الوطنية الكبيرة وصاحب الأدوار النضا…

 الشيخ مبخوت بن عبود الشريف يعزي رئيس المكتب السياسي لحركة حماس في استشهاد اولادة .

الشيخ مبخوت بن عبود الشريف يعزي رئيس المكتب السياسي لحركة حماس في استشهاد اولادة .

أوام أونلاين _ متابعات خاصة .عزى الشيخ مبخوت بن عبود الشريف، رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية "حماس" اسماعيل هنيئة في استشهاد أولاده الثلاثة واثنين من احفادة …

 الدكتور الموريتاني محمد الشنقيطي للحوثيين يكتب عن  وساطته بين الحوثيين والشرعية في ملف الأسرى والمختطفين.

الدكتور الموريتاني محمد الشنقيطي للحوثيين يكتب عن وساطته بين الحوثيين والشرعية في ملف الأسرى والمختطفين.

أوام أونلاين _ الجزيرة نت مبادرة شخصية بشأن أسرى الحرب في اليمنمحمد مختار الشَنقيطي كتبتُ مؤخرا تغريدتَين أطالب فيهما أنصار الله الحوثيين بالتصرف كرجال دولة، والمبادرة بإطلاق سراح …