إصلاح مأرب ينعي الشيخ محمد يحيى سمران أحد مؤسسيه ويفخر بسيرته ونضاله الوطني

إصلاح مأرب ينعي الشيخ محمد يحيى سمران أحد مؤسسيه ويفخر بسيرته ونضاله الوطني
أوام اونلاين - خاص:
  • 02 سبتمبر ,2021 11:00 م
نعى المكتب التنفيذي للتجمع اليمني للإصلاح بمحافظة مأرب إلى قواعده وقياداته وأبناء محافظة مأرب وإلى الشعب اليمني رحيل الشيخ محمد يحيى سمران أحد مؤسسي الإصلاح في مأرب ، الذي وافته المنية يومنا هذا الخميس ٢/ ٩ / ٢٠٢١م بمدينة مأرب بعد حياة حافلة بالعطاء والنضال، والتضحية.


وجاء في تعزية الإصلاح "إن المكتب التنفيذي للإصلاح بمأرب وهو ينعي بأسى كبير وحزن عميق رحيل هذه الشخصية الوطنية والقامة الإنسانية والنضالية ليبعث خالص التعازي والمواساة للشيخ مسعد ناصر سمران وأبناء الفقيد وأسرته الكريمة وقبيلة الجدعان خاصة ومأرب عامة".

وأشاد بمناقبه وتاريخه قائلا إنه "كان الفقيد أحد أعضاء المجلس المحلي ممثلا لمجلس مديرية مدغل عن الاصلاح سابقا ، وعمل خلال تلك الفترة بجهد رجل الدولة الحريص على مصالح المواطن والوطن مقدما مصلحة الوطن على كل مصلحة".

وأضاف "كما كان رمزا من رموز إصلاح ذات البين ، ومن أبرز الذين سخروا جهودهم لخدمة أبناء المحافظة والشعب اليمني بكل إخلاص وتفاني، وعرف بدوره الاجتماعي والقبلي والإنساني الخيري والذي كان له إسهاماته الكبيرة في كل تلك المجالات".


ويعد الراحل من الشخصيات الاجتماعية بمأرب التي لها دور مشهود في جمع الكلمة و رأب الصدع، بحسب بيان التعزية.

وجاء فيها أيضا "لقد كان الشيخ محمد يحيى سمران بطلا ومناظلا جسورا عرفته جميع جبهات مأرب فهو من أوائل الذين هبوا للدفاع عن محافظة مأرب والتصدي لميليشيات الحوثي الإرهابية وقدم تضحيات كبيرة خلال المعركة الوطنية ، فقد قدم ثلاثة من أبنائه شهداء كان آخرهم الذي استشهد قبل ثلاثة أيام وهو يدافع عن وطنه".

اقرأ ايضاً

 إسرة الصحفي المختطف  المنصوري..تعرض توفيق لكسر في جمجمته وحملت الحوثي عبدالقادر المرتضي المسؤولية.

إسرة الصحفي المختطف المنصوري..تعرض توفيق لكسر في جمجمته وحملت الحوثي عبدالقادر المرتضي المسؤولية.

أوام أونلاين _خاص حملت اسرة الصحفي توفيق المنصوري المختطف لدى مليشيا الحوثي منذ سبع سنوات القيادي الحوثي عبدالقادر المرتضى مسؤولية ما تعرض له الصحفي توفيق المنصوري من اعتداء ، ادى…

 السفير البريطاني يقر بوجود قوات اتصال مع المليشيا ويقول مشكلتنا ليست مليشيا الحوثي  بل سلوكها المدمر

السفير البريطاني يقر بوجود قوات اتصال مع المليشيا ويقول مشكلتنا ليست مليشيا الحوثي بل سلوكها المدمر

أوام أونلاين _ الشرق الأو سط .أقر سفير المملكة المتحدة لدى اليمن ريتشارد أوبنهايم بوجود قنوات اتصال مباشرة له مع مليشيات الحوثي، مؤكداً أنه تناول بعض الطعام مع المتحدث باسمهم محم…

 151 طالب وطالبة يجرون إمتحان المفاضلة بمأرب على منح التبادل الثقافي.

151 طالب وطالبة يجرون إمتحان المفاضلة بمأرب على منح التبادل الثقافي.

أوام أونلاين _مأرب أجرى 151 طالبا وطالبة من خريجي الثانوية العامة اليوم في جامعة اقليم سبأ امتحان المفاضلة للتنافس على منح التبادل الثقافي للعام الجامعي 2023-2024م.وتجرى الأمتحانا…