مأرب: بحضور نائب وزير التربية.. مؤسسة العون للتنمية تدشن مشروع تعزيز الصحة المدرسية

مأرب: بحضور نائب وزير التربية.. مؤسسة العون للتنمية تدشن مشروع تعزيز الصحة المدرسية
أوام أونلاين -مأرب:
  • 30 أغسطس ,2021 10:49 م

برعاية وزير التربية والتعليم الأستاذ/ طارق سالم العكبري دشنت مؤسسة العون للتنمية صباح اليوم مشروع تعزيز الصحة المدرسية بحضور نائب وزير التربية والتعليم د. علي العباب في محافظة مأرب لمدارس التعليم العام بمحافظات حضرموت والمهرة ومأرب.

 

تضمنت أنشطة مشروع تعزيز الصحة المدرسية توزيع أدوات النظافة ومواد منظفة تماشيًا مع مضامين خطة الاستجابة الإنسانية في مجال التعليم الرامية للوقاية والتقليل من الإصابات بالأمراض المعدية بالمدارس حيث سيتفيد من هذا المشروع ما يقارب 45 ألف من الكادر التعليمي والطلاب موزعين في 43 مدرسة بالمحافظات المستهدفة بالمشروع.

 

وفي حفل التدشين بمحافظة مأرب أثنى نائب وزير التربية والتعليم الدكتور علي العباب على جهود وتدخلات مؤسسة العون لمساندة الوزارة في تحسين البيئة التعليمية، معبرًا عن اعتزاز الوزارة بالشراكة الفاعلة مع مؤسسة العون والعمل سويًا نحو تعليم يساهم في بناء الوطن ونهضته.

 

إلى ذلك ثمَن وكيل محافظة المهرة المساعد حسين علي المسعدي خلال التدشين في محافظة المهرة جهود منظمات المجتمع المدني في الاهتمام بالبيئة التعليمية لما لها من دور في استقرار العملية التربوية والتعليمية في ظل الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد. مقدما تحيات السلطة المحلية بمحافظة المهرة لمؤسسة العون على جهودها الجبارة في عدد من المجالات التنموية والانسانية.

 

وخلال تدشين مدير عام مديرية سيئون محمد عوض العامري مشروع تعزيز الصحة المدرسية لمدارس التعليم العام بمحافظة حضرموت برفقة ممثل مكتب وزارة التخطيط والتعاون الدولي بوادي حضرموت والصحراء زكي هادي باحشوان ومدير ادارة التربية والتعليم بمديرية سيئون خالد صالح بلفاس ، أشاد العامري بالمشروع  لدوره المهم في ايجاد بيئة نقية ونظيفة للبيئة التعليمية والتي تعمل على ايجاد مخرجات نوعية يقع على عاتقها قيادة الوطن مستقبلا ، سائلا المولى عزوجل أن يجعله عامًا تعليميًا مميزًا يحقق فيه الطلاب التفوق والنجاح .

 

حضر تدشين المشروع بمحافظة المهرة مديرا عموم مكتبي التربية والتعليم و الصحة والسكان بالمحافظة سمير مبخوت هراش و عوض مبارك سعد ، ومدير إدارة التربية والتعليم بمديرية المدينة  بمحافظة مارب محمد مارش الحيدري ومدير إدارة الصحة المدرسية بمكتب التربية والتعليم خالد قصيله و منسق المنظمات بمكتب التربية والتعليم ياسر الحيدري ومنسقة كتلة التعليم بيروت المفلحي.

اقرأ ايضاً

 في ذكرى رحيل مفتاح..الحنيشي يكتب : سيبقى أثره طويلاً على الحياة الجمعية .

في ذكرى رحيل مفتاح..الحنيشي يكتب : سيبقى أثره طويلاً على الحياة الجمعية .

أوام أونلاين _ متابعات خاصة .كتب السياسي الاستاذ ناجي الحنيشي سكرتير أول منظمة الحزب الاشتراكي في مأرب عن مناقب السياسي الشاب الفقيد أحمد علي مفتاح في الذكرى الأولى لرحيلهتحت عنو…

 إصلاح مأرب يهنئ قيادة واعضاء السلطة المحلية ممثلة  بنائب رئيس مجلس القيادة العرادة بمناسبة عبدالفطر.

إصلاح مأرب يهنئ قيادة واعضاء السلطة المحلية ممثلة بنائب رئيس مجلس القيادة العرادة بمناسبة عبدالفطر.

أوام أونلاين _ مأرب. هنا المكتب التنفيذي للإصلاح بمحافظة مأرب قيادة واعضاء السلطة المحلية بمناسبة عيد الفطر المبارك. وفي برقية تهنئة بمناسبة عيد الفطر المبارك رفعها المكتب التنفيذي…

 شرطة حراسة المنشآت بمأرب تختتم أنشطتها الرمضانية وتكرم المبرزين

شرطة حراسة المنشآت بمأرب تختتم أنشطتها الرمضانية وتكرم المبرزين

أوام أونلاين _ مأرب اختتمت شرطة حراسة المنشآت وحماية الشخصيات بمحافظة مأرب اليوم أنشطتها الرمضانية الثقافية والرياضية والتي استمرت شهرا كاملا. وفي حفل الاختتام كرم قائد شرطة حراسة…