اختتام ورشة تدريبية في مجال بناء قدرات كوادر السلطة المحلية بشبوة

اختتام ورشة تدريبية في مجال بناء قدرات كوادر السلطة المحلية بشبوة
أوام أونلاين- عتق
  • 24 أغسطس ,2021 08:34 ص


اختتمت في مدينة عتق بمحافظة شبوة، الأثنين، ورشة تدريبية في مجال بناء قدرات كوادر السلطة المحلية في شبوة، نظمتها منظمة شباب شبوة بالتعاون مع مؤسسة فريدريش ايبرت الألمانية مكتب اليمن.

وهدفت الورشة التي استمرت 3 أيام إلى تعريف 21 مشاركا من قيادات المكاتب الإدارية ونوابهم في شبوة بمهارات التعامل مع النزاعات والمفاهيم العامة لعلومها، وآليات منعها وتسويتها وحلها، ونوعية الاختلاف والخلاف وأسبابها وآثارها وخطوات حلها.

ونوه وكيل محافظة شبوة عبدالقوي لمروق، بنوعية الورشة وأهمية برنامجها العلمي للمتدربين، ودورها في رفع قدراتهم ومهاراتهم القيادية وتمكينهم من حل النزاعات في إطار وحداتهم الإدارية، وتحسين بيئة العمل.. مشيدًا ببرامج التعاون بين المؤسسة الشبابية والمنظمة الالمانية في مجالات برامج بناء القدرات المهنية لمختلف القيادات والكوادر الإدارية في شبوة.

من جانبه، استعرض مدير البرامج بالمؤسسة الألمانية في اليمن محمود قياح، أهداف ونوعية برامج التدريب التي نفذتها المنظمة في شبوة وغيرها من المحافظات المحررة.. لافتًا للاحتياج لها في المجالات المدنية والأمنية خاصة بعد المتغيرات التي أحدثتها الحرب.

بدوره تطرق رئيس منظمة شباب شبوة المهندس أحمد خيران، إلى البرامج التدريبية للمؤسسة خلال الفترات الماضية، والتي استهدفت بناء قدرات المستجدين من الكوادر الإعلامية والأمنية ومأموري الضبط القضائي في شبوة.


اقرأ ايضاً

 مأرب تقسم  مجلس عزاء لفقيد الوطن والجمهورية الدكتور عبدالعزيز المقالح.

مأرب تقسم مجلس عزاء لفقيد الوطن والجمهورية الدكتور عبدالعزيز المقالح.

أوام أونلاين _مأرب أقامت السلطة المحلية بمحافظة ‎مأرب ممثلة بمكتب الثقافة اليوم ، مجلس عزاء لشاعر ‎اليمن وأديبها الكبير فقيد الوطن والجمهورية الدكتور عبدالعزيز المقالح وأحد أعلام …

 مأرب.. شرطة المنشآت تكرم أوائل خريجي الدورات التخصصية

مأرب.. شرطة المنشآت تكرم أوائل خريجي الدورات التخصصية

أوام أونلاين _مأرب أقامت شرطة حراسة المنشآت وحماية الشخصيات بمحافظة مأرب اليوم حفلا تكريميا لأوائل الخريجين من الدورات التدريبية والتأهلية الميدانية والتخصصية لمنتسبيها والتي أقي…

 مارب ..لقاءموسع يؤكد ضرورة تعزيز آلية التنسيق والتعاون بين السلطة والمنظمات .

مارب ..لقاءموسع يؤكد ضرورة تعزيز آلية التنسيق والتعاون بين السلطة والمنظمات .

اوام أونلاين _ إدارة الأخبار أكد مدير عام المعلومات والإحصاء بديوان عام المحافظة عبدربه حليس، ومدير عام مكتب حقوق الإنسان عبدربه جديع، على أهمية تعزيز آلية التنسيق والتعاون بين ال…