محور تعز يحذّر من أي استهداف للجيش ويقول أن ذلك لا يخدم سوى مليشيا الحوثي

محور تعز يحذّر من أي استهداف للجيش ويقول أن ذلك لا يخدم سوى مليشيا الحوثي
أوام أونلاين- متابعات
  • 18 أغسطس ,2021 08:24 ص


حذّر رئيس أركان محور تعز العميد الركن عبدالعزيز المجيدي، من الاستغلال البشع للقضايا الجنائية التي شهدتها مدينة تعز، وقال إن ذلك يعدّ استهدافاً للجيش والأمن، ولا يخدم سوى مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران، وإظهار تعز على غير حقيقتها.

وقال العميد المجيدي إن الإساءة للجيش ماهي إلا تصرفات تصب في رغبات من يعملون على تقويض الدولة، مؤكدًا "رفض كل التجاوزات والسلوك المنفلت الذي يشوه صورة أجهزة الجيش والأمن، وتوظيف الحوادث الجنائية لتشويه تعز".

جاء ذلك خلال لقاء العميد المجيدي ومعه العميد عدنان رزيق قائد اللواء الخامس، ومدير أمن تعز العميد منصور الاكحلي، الثلاثاء، بقيادة الأحزاب والقوى السياسية في قيادة محور تعز.

ولفت رئيس أركان محور تعز إلى أن الأحزاب والقوى السياسية تمثل الرافعة الوطنية للمشروع الوطني، مشدداً على أهمية مثل هذه اللقاءات في ظل الحرب والأوضاع التي تعيشها المدينة.

وطالب المجيدي الأحزاب السياسية بالوقوف مع الأجهزة الأمنية والعسكرية بما يعزز وجود الدولة وفرض هيبتها والعمل على تطبيق الأمن والقانون والابتعاد عن المناكفات السياسية في مثل هذه الظروف.

من جانبه أكد مدير عام شرطة محافظة تعز، العميد منصور الاكحلي، أن الحملة الأمنية تمكنت من القبض على أربعة مطلوبين أمنياً في قضية الحرق، لافتا إلى أن القضية اتضح عنها الكثير بعد زيارة قائد المحور ومدير الأمن والأحزاب.

وخلال اللقاء استعرض رئيس عمليات محور تعز العميد عدنان رزيق موجزاً عن حادثة القتل والدور الذي قام به الجيش والأمن في السيطرة على الوضع وحماية بيت الحرق والمستشفى، الذي فيه الجرحى وما قامت به الحملة الأمنية من ضبط المطلوبين في الحادثة والسيطرة على مبنى المنشآت والقبض على بعض المتهمين.

من جهتهم أكد ممثلو الأحزاب السياسية في تعز وقوفهم إلى جانب الجيش والأمن، مطالبين قيادة الجيش والأمن بالتعامل بحزم مع المسلحين المنفلتين كما تتعامل مع مليشيات الحوثي في جبهات القتال.. مطالبين بالقبض على المطلوبين أمنيا وإعلان ذلك للرأي العام إضافة الى تنفيذ القرار الذي اتخذته اللجنة الأمنية بخصوص منع العمل بالأراضي البيضاء لمدة عام.

اقرأ ايضاً

 اليوم الثالث للهجوم الإسرائيلي.. ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 32شهيد.

اليوم الثالث للهجوم الإسرائيلي.. ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 32شهيد.

أوام أونلاين - وكالاتأعلن الإعلام الحربي لسرايا القدس استشهاد خالد سعيد منصور، عضو مجلسها العسكري وقائد المنطقة الجنوبية، جراء غارة إسرائيلية استهدفته مساء أمس السبت بمدينة رفح جنو…

 الوحدة التنفيذية لإدارة مخيمات النازحين بمارب تضرر أكثر من ١٦ ألف أسرة جراء السيول، توجه نداء استغاثة.

الوحدة التنفيذية لإدارة مخيمات النازحين بمارب تضرر أكثر من ١٦ ألف أسرة جراء السيول، توجه نداء استغاثة.

أوام أونلاين _مأرب قالت الوحدة التنفيذية لإدارة مخيمات النازحين بمارب ان الآف الأسر تضررت جراء هطول الامطار وتدفق السيول خلال الساعات الماضية بمد بمدينة مأرب. واوضحت وحدة النازحي…

 تشيع رسمي وشعبي لجثمان الشهيد البطل العقيد عبدالله الاقرع

تشيع رسمي وشعبي لجثمان الشهيد البطل العقيد عبدالله الاقرع

أوام أونلاين_مارب شيع اليوم الأربعاء بمحافظة مأرب جثمان الشهيد البطل العقيد عبدالله الاقرع قائد جبهة جهم مدير أمن مديرية صرواح، والذي استشهد وهو يؤدي واجبه الوطني في مقدمة صفوف أبط…