محور تعز يحذّر من أي استهداف للجيش ويقول أن ذلك لا يخدم سوى مليشيا الحوثي

محور تعز يحذّر من أي استهداف للجيش ويقول أن ذلك لا يخدم سوى مليشيا الحوثي
أوام أونلاين- متابعات
  • 18 أغسطس ,2021 08:24 ص


حذّر رئيس أركان محور تعز العميد الركن عبدالعزيز المجيدي، من الاستغلال البشع للقضايا الجنائية التي شهدتها مدينة تعز، وقال إن ذلك يعدّ استهدافاً للجيش والأمن، ولا يخدم سوى مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران، وإظهار تعز على غير حقيقتها.

وقال العميد المجيدي إن الإساءة للجيش ماهي إلا تصرفات تصب في رغبات من يعملون على تقويض الدولة، مؤكدًا "رفض كل التجاوزات والسلوك المنفلت الذي يشوه صورة أجهزة الجيش والأمن، وتوظيف الحوادث الجنائية لتشويه تعز".

جاء ذلك خلال لقاء العميد المجيدي ومعه العميد عدنان رزيق قائد اللواء الخامس، ومدير أمن تعز العميد منصور الاكحلي، الثلاثاء، بقيادة الأحزاب والقوى السياسية في قيادة محور تعز.

ولفت رئيس أركان محور تعز إلى أن الأحزاب والقوى السياسية تمثل الرافعة الوطنية للمشروع الوطني، مشدداً على أهمية مثل هذه اللقاءات في ظل الحرب والأوضاع التي تعيشها المدينة.

وطالب المجيدي الأحزاب السياسية بالوقوف مع الأجهزة الأمنية والعسكرية بما يعزز وجود الدولة وفرض هيبتها والعمل على تطبيق الأمن والقانون والابتعاد عن المناكفات السياسية في مثل هذه الظروف.

من جانبه أكد مدير عام شرطة محافظة تعز، العميد منصور الاكحلي، أن الحملة الأمنية تمكنت من القبض على أربعة مطلوبين أمنياً في قضية الحرق، لافتا إلى أن القضية اتضح عنها الكثير بعد زيارة قائد المحور ومدير الأمن والأحزاب.

وخلال اللقاء استعرض رئيس عمليات محور تعز العميد عدنان رزيق موجزاً عن حادثة القتل والدور الذي قام به الجيش والأمن في السيطرة على الوضع وحماية بيت الحرق والمستشفى، الذي فيه الجرحى وما قامت به الحملة الأمنية من ضبط المطلوبين في الحادثة والسيطرة على مبنى المنشآت والقبض على بعض المتهمين.

من جهتهم أكد ممثلو الأحزاب السياسية في تعز وقوفهم إلى جانب الجيش والأمن، مطالبين قيادة الجيش والأمن بالتعامل بحزم مع المسلحين المنفلتين كما تتعامل مع مليشيات الحوثي في جبهات القتال.. مطالبين بالقبض على المطلوبين أمنيا وإعلان ذلك للرأي العام إضافة الى تنفيذ القرار الذي اتخذته اللجنة الأمنية بخصوص منع العمل بالأراضي البيضاء لمدة عام.

اقرأ ايضاً

 المجلس الأعلى لمقاومة صنعاء في اجتماع طارئ يدين محاولة اغتيال الشيخ عبدالله صعتر .

المجلس الأعلى لمقاومة صنعاء في اجتماع طارئ يدين محاولة اغتيال الشيخ عبدالله صعتر .

أوام أونلاين _ مأرب ادان المجلس الاعلى لمقاومة صنعاء محاولة اغتيال عضو الهيئة العليا للمجلس الشيخ العلامة المهندس عبدالله بن علي صعتر الهامة الوطنية الكبيرة وصاحب الأدوار النضا…

 الشيخ مبخوت بن عبود الشريف يعزي رئيس المكتب السياسي لحركة حماس في استشهاد اولادة .

الشيخ مبخوت بن عبود الشريف يعزي رئيس المكتب السياسي لحركة حماس في استشهاد اولادة .

أوام أونلاين _ متابعات خاصة .عزى الشيخ مبخوت بن عبود الشريف، رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية "حماس" اسماعيل هنيئة في استشهاد أولاده الثلاثة واثنين من احفادة …

 الدكتور الموريتاني محمد الشنقيطي للحوثيين يكتب عن  وساطته بين الحوثيين والشرعية في ملف الأسرى والمختطفين.

الدكتور الموريتاني محمد الشنقيطي للحوثيين يكتب عن وساطته بين الحوثيين والشرعية في ملف الأسرى والمختطفين.

أوام أونلاين _ الجزيرة نت مبادرة شخصية بشأن أسرى الحرب في اليمنمحمد مختار الشَنقيطي كتبتُ مؤخرا تغريدتَين أطالب فيهما أنصار الله الحوثيين بالتصرف كرجال دولة، والمبادرة بإطلاق سراح …