وزير الإعلام ورئيس الأركان يزوران الخطوط الأمامية لجبهة حويشان في الجوف

وزير الإعلام ورئيس الأركان يزوران الخطوط الأمامية لجبهة حويشان في الجوف
أوام أونلاين- الجوف
  • 18 أغسطس ,2021 08:07 ص


زار وزير الإعلام والثقافة والسياحة معمر الارياني، ورئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير بن عزير، الثلاثاء، الخطوط الأمامية لجبهة حويشان في محافظة الجوف.

وفي الزيارة التي رافقهما فيها مستشار وزير الدفاع اللواء راشد عتيق، وقائد المنطقة العسكرية السادسة اللواء عمر سجاف، اطلع الارياني، على أحوال المقاتلين في الجبهة، مشيداً بالملاحم التي يسطرها أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية، وتحرير العديد من المواقع، من قبضة مليشيا الحوثي المدعومة من ايران.

وأكد الارياني أن الجيش سيحقق لليمنيين نصرهم الكبير على مخلفات الكهنوت الإمامي العنصري، ويستعيد الدولة، ويرفع عن كاهل أبناء الشعب جرائم وانتهاكات مليشيا الحوثي الإرهابية.

وحيا الوزير أبطال الجيش الوطني الذين يذودون عن الجمهورية وحرية وكرامة الشعب، مؤكداً أن يوم الخلاص من مليشيات الحوثي الانقلابية أقترب، وأن تضحيات الأبطال ستثمر انتصاراً وشموخاً يمانياً.

وقال "إن الشعب اليمني يعقد أماله على أبطال الجيش والمقاومة في حماية المكتسبات الوطنية المتمثلة في الثورة والجمهورية، والحفاظ على الهوية الوطنية".. مشيراً إلى أن مليشيا الحوثي تشكل خطرًا وجوديًا على حاضر اليمن ومستقبله إذ لا يقل خطرها عن تنظيمي داعش والقاعدة الارهابيين، وأن الشعب اليمني يتوق للحظة الخلاص.

وثمن الارياني دعم ومساندة تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية، لليمن حكومة وشعب وجيش في معركة استعادة الدولة في كافة المجالات، مشيراً إلى أن هذا الدعم أفشل مشروع إيران التدميري في اليمن.

بدوره، أوضح رئيس هيئة الأركان أن الجيش الوطني على كامل الجاهزية، للقيام بالمسئولية الوطنية والتاريخية الملقاة على عاتقه في تخليص اليمن من الشرذمة العنصرية وأن العمليات العسكرية ضد المليشيات التابعة لإيران تسير وفقاً للخطط المرسومة وأن قوات الجيش الوطني مسنودة بتحالف دعم الشرعية تحقق تقدمات متتالية في مختلف الجبهات والميادين.

وأشاد الفريق بن عزيز، بالإسناد الفاعل والمباشر من طيران تحالف دعم الشرعية لأبطال الجيش الوطني خلال المعركة وإلحاق خسائر كبيرة في مليشيات الحوثي الانقلابية في العتاد والأرواح.

اقرأ ايضاً

 المجلس الأعلى لمقاومة صنعاء في اجتماع طارئ يدين محاولة اغتيال الشيخ عبدالله صعتر .

المجلس الأعلى لمقاومة صنعاء في اجتماع طارئ يدين محاولة اغتيال الشيخ عبدالله صعتر .

أوام أونلاين _ مأرب ادان المجلس الاعلى لمقاومة صنعاء محاولة اغتيال عضو الهيئة العليا للمجلس الشيخ العلامة المهندس عبدالله بن علي صعتر الهامة الوطنية الكبيرة وصاحب الأدوار النضا…

 الشيخ مبخوت بن عبود الشريف يعزي رئيس المكتب السياسي لحركة حماس في استشهاد اولادة .

الشيخ مبخوت بن عبود الشريف يعزي رئيس المكتب السياسي لحركة حماس في استشهاد اولادة .

أوام أونلاين _ متابعات خاصة .عزى الشيخ مبخوت بن عبود الشريف، رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية "حماس" اسماعيل هنيئة في استشهاد أولاده الثلاثة واثنين من احفادة …

 الدكتور الموريتاني محمد الشنقيطي للحوثيين يكتب عن  وساطته بين الحوثيين والشرعية في ملف الأسرى والمختطفين.

الدكتور الموريتاني محمد الشنقيطي للحوثيين يكتب عن وساطته بين الحوثيين والشرعية في ملف الأسرى والمختطفين.

أوام أونلاين _ الجزيرة نت مبادرة شخصية بشأن أسرى الحرب في اليمنمحمد مختار الشَنقيطي كتبتُ مؤخرا تغريدتَين أطالب فيهما أنصار الله الحوثيين بالتصرف كرجال دولة، والمبادرة بإطلاق سراح …