وزير الإعلام ورئيس الأركان يزوران الخطوط الأمامية لجبهة حويشان في الجوف

وزير الإعلام ورئيس الأركان يزوران الخطوط الأمامية لجبهة حويشان في الجوف
أوام أونلاين- الجوف
  • 18 أغسطس ,2021 08:07 ص


زار وزير الإعلام والثقافة والسياحة معمر الارياني، ورئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير بن عزير، الثلاثاء، الخطوط الأمامية لجبهة حويشان في محافظة الجوف.

وفي الزيارة التي رافقهما فيها مستشار وزير الدفاع اللواء راشد عتيق، وقائد المنطقة العسكرية السادسة اللواء عمر سجاف، اطلع الارياني، على أحوال المقاتلين في الجبهة، مشيداً بالملاحم التي يسطرها أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية، وتحرير العديد من المواقع، من قبضة مليشيا الحوثي المدعومة من ايران.

وأكد الارياني أن الجيش سيحقق لليمنيين نصرهم الكبير على مخلفات الكهنوت الإمامي العنصري، ويستعيد الدولة، ويرفع عن كاهل أبناء الشعب جرائم وانتهاكات مليشيا الحوثي الإرهابية.

وحيا الوزير أبطال الجيش الوطني الذين يذودون عن الجمهورية وحرية وكرامة الشعب، مؤكداً أن يوم الخلاص من مليشيات الحوثي الانقلابية أقترب، وأن تضحيات الأبطال ستثمر انتصاراً وشموخاً يمانياً.

وقال "إن الشعب اليمني يعقد أماله على أبطال الجيش والمقاومة في حماية المكتسبات الوطنية المتمثلة في الثورة والجمهورية، والحفاظ على الهوية الوطنية".. مشيراً إلى أن مليشيا الحوثي تشكل خطرًا وجوديًا على حاضر اليمن ومستقبله إذ لا يقل خطرها عن تنظيمي داعش والقاعدة الارهابيين، وأن الشعب اليمني يتوق للحظة الخلاص.

وثمن الارياني دعم ومساندة تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية، لليمن حكومة وشعب وجيش في معركة استعادة الدولة في كافة المجالات، مشيراً إلى أن هذا الدعم أفشل مشروع إيران التدميري في اليمن.

بدوره، أوضح رئيس هيئة الأركان أن الجيش الوطني على كامل الجاهزية، للقيام بالمسئولية الوطنية والتاريخية الملقاة على عاتقه في تخليص اليمن من الشرذمة العنصرية وأن العمليات العسكرية ضد المليشيات التابعة لإيران تسير وفقاً للخطط المرسومة وأن قوات الجيش الوطني مسنودة بتحالف دعم الشرعية تحقق تقدمات متتالية في مختلف الجبهات والميادين.

وأشاد الفريق بن عزيز، بالإسناد الفاعل والمباشر من طيران تحالف دعم الشرعية لأبطال الجيش الوطني خلال المعركة وإلحاق خسائر كبيرة في مليشيات الحوثي الانقلابية في العتاد والأرواح.

اقرأ ايضاً

 اليوم الثالث للهجوم الإسرائيلي.. ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 32شهيد.

اليوم الثالث للهجوم الإسرائيلي.. ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 32شهيد.

أوام أونلاين - وكالاتأعلن الإعلام الحربي لسرايا القدس استشهاد خالد سعيد منصور، عضو مجلسها العسكري وقائد المنطقة الجنوبية، جراء غارة إسرائيلية استهدفته مساء أمس السبت بمدينة رفح جنو…

 الوحدة التنفيذية لإدارة مخيمات النازحين بمارب تضرر أكثر من ١٦ ألف أسرة جراء السيول، توجه نداء استغاثة.

الوحدة التنفيذية لإدارة مخيمات النازحين بمارب تضرر أكثر من ١٦ ألف أسرة جراء السيول، توجه نداء استغاثة.

أوام أونلاين _مأرب قالت الوحدة التنفيذية لإدارة مخيمات النازحين بمارب ان الآف الأسر تضررت جراء هطول الامطار وتدفق السيول خلال الساعات الماضية بمد بمدينة مأرب. واوضحت وحدة النازحي…

 تشيع رسمي وشعبي لجثمان الشهيد البطل العقيد عبدالله الاقرع

تشيع رسمي وشعبي لجثمان الشهيد البطل العقيد عبدالله الاقرع

أوام أونلاين_مارب شيع اليوم الأربعاء بمحافظة مأرب جثمان الشهيد البطل العقيد عبدالله الاقرع قائد جبهة جهم مدير أمن مديرية صرواح، والذي استشهد وهو يؤدي واجبه الوطني في مقدمة صفوف أبط…