برشلونة يبدأ مرحلته الجديدة في الليغا بفوز مقنع على سوسيداد

برشلونة يبدأ مرحلته الجديدة في الليغا بفوز مقنع على سوسيداد
أوام أونلاين ـ متابعات
  • 16 أغسطس ,2021 12:01 ص

تغلب فريق برشلونة على ضيفه ريال سوسيداد بجدارة (4-2) في مباراة الجولة الأولى من بطولة الدوري الإسباني، والتي أقيمت على ملعب "كامب نو".


وبالتالي يظفر الفريق الكاتالوني بأول 3 نقاط له في بداية المشوار، وهي بالغة الأهمية، معنوياً وفنياً في الظرف الراهن للفريق، بعد رحيل نجمه التاريخي ليونيل ميسي.


قدم برشلونة شوط أول نموذجي، حيث إستحوذ على الكرة، وشن الكثير من الهجمات، بدأها مارتين برايثوايت، في الدقيقة الأولى، ولكن الكرة التي لعبها أمسكها حارس سوسيداد أليخاندرو ريميرو.


وهدد أنطوان جريزمان مرمى الضيوف بمقصية رائعة، بعد كرة رفعها له جوردي ألبا، ولكنها مرت بجوار المرمى، في الدقيقة الـ 9، وحاول الفرنسي بعد دقيقتين بكرة أخرى، ولكن هذه المرة بالرأس، لكن ردتها العارضة.


وعند حلول الدقيقة الـ 18 تمكن البارسا من التقدم في المواجهة، برأسية قلب الدفاع جيرارد بيكيه، بعد كرة رفعها له ممفيس ديباي، من ركلة ثابتة من الجهة اليمنى.


وحاول ديباي بكرتين في الدقيقة الـ 24، والدقيقة الـ 27، وكاد أن يضيف يسجل هدف جديد لفريقه، الذي نجح في تسجيل الهدف في نهاية الشوط، برأسية برايثوايت، بعد كرة رفعها له دي يونج من الجهة اليمنى.


وفي الشوط الثاني واصل برشلونة عرضه القوي، وكاد أن يضيف هدف من خلال فرصة مُحققة من إنفراد لجوردي ألبا، الذي لم يتمكن من إسكان الكرة في الشباك.


وجاء الهدف الثالث للكتلان عن طريق المتألق برايثوايت، الذي تهيأت له الكرة أمام المرمى، بعد المجهود الكبير من ألبا، ليسجلها الدنماركي بنجاح، ويدعم تقدم فريقه.


وتصدى ريميرو حارس سوسيداد لتسديدة قوية من بيدري، وضاعت فرصة الهدف الثالث، ليتمكن الضيف الباسكي من تذليل الفارق بهدف من لاعبه الشاب جولين لوبيت عند الدقيقة الـ 82.


وفي الدقيقة الـ 85 سجل الفريق الزائر الهدف الثاني، وأشعل المواجهة، بكرة سددها نجمه ميكيل أوريازال من ركلة ثابتة، على يسار الحارس نيتو.


وإنتهى كل شيء بهدف رابع لبرشلونة سجله البديل سيرجي روبرتو، من صناعة المتألق برايثوايت، عن حلول الدقيقة الـ 91 من عمر اللقاء.

آخر الأخبار

اقرأ ايضاً

 إنتر ميلان يتعادل مع أتالانتا في مباراة مثيرة ويفقد الصدارة

إنتر ميلان يتعادل مع أتالانتا في مباراة مثيرة ويفقد الصدارة

حافظ إنتر ميلان على سجله الخالي من الهزيمة في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم هذا الموسم وتعادل 2-2 مع أتلانتا في مباراة مثيرة قرب نهايتها، حيث أهدر حامل اللقب ركلة جزاء، وأ…

 بدء دورة تأهيلية بمأرب في مجال السباحة والألعاب المائية

بدء دورة تأهيلية بمأرب في مجال السباحة والألعاب المائية

بدأت بمحافظة مأرب، اليوم، دورة تأهيلية لمدربين وحكام في السباحة والالعاب المائية، والتي نظمها فرع اتحاد السباحة بالمحافظة. وتهدف الدورة على مدى اربعة ايام، اكساب (30) متدرباً من…

 صقر تعز يتغلب على شعب إب بهدفين في انطلاق تصفيات دوري الدرجة الأولى

صقر تعز يتغلب على شعب إب بهدفين في انطلاق تصفيات دوري الدرجة الأولى

فاز نادي صقر تعز، على شعب إب، بهدفين نظيفين، في مباراة افتتاح بطولة دوري الدرجة الأولى، التي أقيمت، الأربعاء، على ملعب الفقيد الخليفي بمدينة عتق بمحافظة شبوة.وتمكن صقر تعز من التسج…