ريال مدريد يستهل مشواره في الليجا بفوز كاسح على ألافيس

ريال مدريد يستهل مشواره في الليجا بفوز كاسح على ألافيس من اللقاء
أوام أونلاين ـ متابعات
  • 15 أغسطس ,2021 01:29 ص

استهل فريق ريال مدريد مشواره في الليجا الإسبانية بالفوز على ديبورتيفو ألافيس، بنتيجة 4-1 في اللقاء الذي أقيم على ملعب "مينديزوروزا"، ليرفع ريال مدريد رصيده الى 3 نقاط، بينما بقي ألافيس بدون أي نقطة.


بداية الشوط الأول كانت جيدة من جانب فريق ألافيس الذي حاول مباغتة ريال مدريد بتسديدة في الدقيقة "5" لكن تصدى لها كورتوا بثبات، وبعدها سدد هازارد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء لكنها بجوار القائم في الدقيقة " 17" ، ثم أطلق بيل تسديدة قوية لكنها بجوار المرمى في الدقيقة "20".


وبعدها سدد بيل تسديدة أخرى مرت بجوار المرمى، وفي الدقيقة "31" أطلق بزيما تسديدة مقوسة على مشارف منطقة الجزاء ضلت المرمى، وفي الدقيقة "36" سدد بيل كرة من ضربة حرة مباشرة تصدى لها الحارس، وفي الدقيقة "37" كاد بيري بونس أن بيسجل هدف التقدم لألافيس لكن كرت فوق العارضة، لينتهي الشوط الأول 0-0.

ومع إنطلاقة الشوط الثاني، سجل ريال مدريد هدف التقدم عن طريق كريم بنزيما بعد كرة عرضية من بيل وصلت الى فاسكيز الذي ارسل كرة عرضية حولها هازارد لتصل الى بنزيما الذي سددها في الشباك في الدقيقة "47"، ثم سجل ناتشو فرنانديز هدف ثاني في الدقيقة "56" مستغلاً كرة عرضية من مودريتش.


وكان بنزيما أن بيسجل هدف ثالث بعد عمل مشترك بينه وبين هازارد قبل أن يسدد كرة من داخل منطقة الجزاء لكن الحارس أبعدها في الدقيقة "60"، ثم سجل كريم بنزيما هدف ثالث بعد كرة انطلق بها فالفيردي ودخل منطقة الجزاء وارسل عرضية سددها بنزيما ليبعدها الحارس ثم تابعها بنزيما مرة أخرى في الشباك.


وفي الدقيقة "64" تحصل ألافيس على ركلة جزاء إنبرى لها خوسيلو مسجلاً هدف تقليص الفارق، ثم خرج هازارد ودخل بدلاً منه فينيسيوس، ثم خرج بيل ودخل بدلاً منه رودريجو في الدقيقة "68"، ثم خرج فالفيردي مودريتش وبنزيما ودخل يوفيتش وأسينسيو وإيسكو في الدقيقة "88".


وفي الدقيقة "90+2" سجل ريال مدريد رابع عن طريق فينيسيوس جونيور بعد كرة عرضية من ألابا حولها البرازيلي برأسية في الشاك، لينتهي اللقاء بفوز ريال مدريد بنتيجة 4-1.

آخر الأخبار

اقرأ ايضاً

 بدء دورة تأهيلية بمأرب في مجال السباحة والألعاب المائية

بدء دورة تأهيلية بمأرب في مجال السباحة والألعاب المائية

بدأت بمحافظة مأرب، اليوم، دورة تأهيلية لمدربين وحكام في السباحة والالعاب المائية، والتي نظمها فرع اتحاد السباحة بالمحافظة. وتهدف الدورة على مدى اربعة ايام، اكساب (30) متدرباً من…

 صقر تعز يتغلب على شعب إب بهدفين في انطلاق تصفيات دوري الدرجة الأولى

صقر تعز يتغلب على شعب إب بهدفين في انطلاق تصفيات دوري الدرجة الأولى

فاز نادي صقر تعز، على شعب إب، بهدفين نظيفين، في مباراة افتتاح بطولة دوري الدرجة الأولى، التي أقيمت، الأربعاء، على ملعب الفقيد الخليفي بمدينة عتق بمحافظة شبوة.وتمكن صقر تعز من التسج…

 دوري أبطال أوروبا: بايرن ميونخ يقسو على برشلونة بثلاثية في الكامب نو

دوري أبطال أوروبا: بايرن ميونخ يقسو على برشلونة بثلاثية في الكامب نو

حقق بايرن ميونخ بطل ألمانيا، انتصارًا ثمينًا بنتيجة (3-0) على برشلونة، بالجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، مساء اليوم الثلاثاء، في معقل البلوجرانا "كامب نو&quo…