البريميرليج: صلاح يقود ليفربول للفوز على نوريتش سيتي ومانشستر يونايتد يبدأ مشواره بفوز ساحق

البريميرليج: صلاح يقود ليفربول للفوز على نوريتش سيتي ومانشستر يونايتد يبدأ مشواره بفوز ساحق صلاح
أوام أونلاين ـ متابعات
  • 15 أغسطس ,2021 01:24 ص

حقق فريق ليفربول فوزاً مستحقاً على حساب نظيره نوريتش سيتي، بنتيجة 3-0 في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي، على أرضية ملعب " كارو رود ".


ورفع فريق ليفربول رصيده بعد هذا الفوز الثمين الى 3 نقاط، في حين بقي فريق نوريتش بدون أي نقطة.


وسجل فريق ليفربول هدف التقدم عن طريق دييجو جوتا في الدقيقة "26" بعد كرة وصلت الى صلاح الذي مرر كرة الى جوتا الذي سددها في الشباك.


وفي الدقيقة "65" سجل ليفربول هدف ثاني عن طريق البديل روبرتو فرمينيو، بعد كرة أبعد الدفاع لتصل الى صلاح الذي مرر كرة الى فرمينيو الذي وضعها في الشباك.


وتمكن النجم المصري محمد صلاح من تسجيل هدف ثالث بعد ركنية أبعدها الدفاع لتصل الى صلاح الذي أطلق تسديدة رائعة سكنت الشباك في الدقيقة "72".


وفي السياق ذاته، حقق فريق مانشستر يونايتد فوزاً مستحقاً على حساب نظيره ليدز يونايتد، بنتيجة 5-1 في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي، على ملعب " أولد ترافورد ".


ورفع مانشستر يونايتد رصيده بعد هذا الفوز الى 3 نقاط في صدارة الترتيب العام، بينما بقي ليدز بدون نقاط.


وسجل مانشستر يونايتد هدف التقدم عن طريق برونو فرنانديز في الدقيقة "30" مستغلاً كرة من بوجبا، ثم سجل ليدز هدف التعادل عن طريق لوك أيلنغ في الدقيقة "48".


وفي الدقيقة "52" سجل ماسون جرينوود هدف ثاني مستغلاً كرة من بوجبا، ثم أضاف برونو فرنانديز الهدفين الثالث والرابع في الدقائق "54 و60".


ثم سجل فريد هدف خامس لصالح مانشستر يونايتد مستغلاً كرة عرضية من بوجبا ليسددها أرضية في الشباك في الدقيقة "68"، لينتهي اللقاء 5-1.

اقرأ ايضاً

 العرادة ومعين عبدالملك يفتتحان ملعب مأرب ووضعان حجر الأساس للمرحلة الثانية

العرادة ومعين عبدالملك يفتتحان ملعب مأرب ووضعان حجر الأساس للمرحلة الثانية

أوام أونلاين _ مأرب افتتح عضو مجلس القيادة الرئاسي اللواء سلطان العرادة، ومعه رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، ووزير الشباب والرياضة نايف البكري، ملعب مأرب الأولمبي، تزامناً مع…

 المنتخب الوطني للشباب يفوز على نظيره اللاوسي في تصفيات كأس اسيا لكرة القدم.

المنتخب الوطني للشباب يفوز على نظيره اللاوسي في تصفيات كأس اسيا لكرة القدم.

أوام أونلاين – رياضة.فاز المنتخب الوطني للشباب، على منتخب لاوس بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي اليوم الأربعاء، جرت ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثالثة في تصفيات كأس …

 تعادل منتخبنا الوطني للشباب في مباراته مع منتخب فلسطين في تصفيات كأس اسيا.

تعادل منتخبنا الوطني للشباب في مباراته مع منتخب فلسطين في تصفيات كأس اسيا.

أوام أونلاين - رياضة وكان المنتخب االفلسطيني افتتح المباراة بهدف في الدقيقة الثالثة، وتمكن عادل حمزة محروس احراز هدف التعال للمنتخب اليمني في الدقيقة 50، وعادت فلسطين للتقدم بهدف …