البريميرليج: صلاح يقود ليفربول للفوز على نوريتش سيتي ومانشستر يونايتد يبدأ مشواره بفوز ساحق

البريميرليج: صلاح يقود ليفربول للفوز على نوريتش سيتي ومانشستر يونايتد يبدأ مشواره بفوز ساحق صلاح
أوام أونلاين ـ متابعات
  • 15 أغسطس ,2021 01:24 ص

حقق فريق ليفربول فوزاً مستحقاً على حساب نظيره نوريتش سيتي، بنتيجة 3-0 في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي، على أرضية ملعب " كارو رود ".


ورفع فريق ليفربول رصيده بعد هذا الفوز الثمين الى 3 نقاط، في حين بقي فريق نوريتش بدون أي نقطة.


وسجل فريق ليفربول هدف التقدم عن طريق دييجو جوتا في الدقيقة "26" بعد كرة وصلت الى صلاح الذي مرر كرة الى جوتا الذي سددها في الشباك.


وفي الدقيقة "65" سجل ليفربول هدف ثاني عن طريق البديل روبرتو فرمينيو، بعد كرة أبعد الدفاع لتصل الى صلاح الذي مرر كرة الى فرمينيو الذي وضعها في الشباك.


وتمكن النجم المصري محمد صلاح من تسجيل هدف ثالث بعد ركنية أبعدها الدفاع لتصل الى صلاح الذي أطلق تسديدة رائعة سكنت الشباك في الدقيقة "72".


وفي السياق ذاته، حقق فريق مانشستر يونايتد فوزاً مستحقاً على حساب نظيره ليدز يونايتد، بنتيجة 5-1 في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي، على ملعب " أولد ترافورد ".


ورفع مانشستر يونايتد رصيده بعد هذا الفوز الى 3 نقاط في صدارة الترتيب العام، بينما بقي ليدز بدون نقاط.


وسجل مانشستر يونايتد هدف التقدم عن طريق برونو فرنانديز في الدقيقة "30" مستغلاً كرة من بوجبا، ثم سجل ليدز هدف التعادل عن طريق لوك أيلنغ في الدقيقة "48".


وفي الدقيقة "52" سجل ماسون جرينوود هدف ثاني مستغلاً كرة من بوجبا، ثم أضاف برونو فرنانديز الهدفين الثالث والرابع في الدقائق "54 و60".


ثم سجل فريد هدف خامس لصالح مانشستر يونايتد مستغلاً كرة عرضية من بوجبا ليسددها أرضية في الشباك في الدقيقة "68"، لينتهي اللقاء 5-1.

اقرأ ايضاً

 المنتخب الأولمبي اليمني يحقق فوزاً على سيرلانكا ويغادر التصفيات الآسيوية

المنتخب الأولمبي اليمني يحقق فوزاً على سيرلانكا ويغادر التصفيات الآسيوية

أوام أونلاين _رياضة حقق المنتخب اليمن الأولمبي، فوزاً معنوياً على منتخب سيرلانكا بثلاثية دون مقابل، في اللقاء الذي جمعهما مساء الأحد على استاد سحيم بن حمد في العاصمة القطرية الدوح…

 البكري والكثيري يناقشان القضايا المتعلقة بقطاع الرياضة في حضرموت

البكري والكثيري يناقشان القضايا المتعلقة بقطاع الرياضة في حضرموت

ناقش وزير الشباب والرياضة نايف البكري، اليوم، مع وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء عصام الكثيري، القضايا المتعلقة بالقطاع الشبابي والرياضي والجهود المشتركة لخدمة الش…

 إنتر ميلان يتعادل مع أتالانتا في مباراة مثيرة ويفقد الصدارة

إنتر ميلان يتعادل مع أتالانتا في مباراة مثيرة ويفقد الصدارة

حافظ إنتر ميلان على سجله الخالي من الهزيمة في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم هذا الموسم وتعادل 2-2 مع أتلانتا في مباراة مثيرة قرب نهايتها، حيث أهدر حامل اللقب ركلة جزاء، وأ…