البريميرليج: صلاح يقود ليفربول للفوز على نوريتش سيتي ومانشستر يونايتد يبدأ مشواره بفوز ساحق

البريميرليج: صلاح يقود ليفربول للفوز على نوريتش سيتي ومانشستر يونايتد يبدأ مشواره بفوز ساحق صلاح
أوام أونلاين ـ متابعات
  • 15 أغسطس ,2021 01:24 ص

حقق فريق ليفربول فوزاً مستحقاً على حساب نظيره نوريتش سيتي، بنتيجة 3-0 في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي، على أرضية ملعب " كارو رود ".


ورفع فريق ليفربول رصيده بعد هذا الفوز الثمين الى 3 نقاط، في حين بقي فريق نوريتش بدون أي نقطة.


وسجل فريق ليفربول هدف التقدم عن طريق دييجو جوتا في الدقيقة "26" بعد كرة وصلت الى صلاح الذي مرر كرة الى جوتا الذي سددها في الشباك.


وفي الدقيقة "65" سجل ليفربول هدف ثاني عن طريق البديل روبرتو فرمينيو، بعد كرة أبعد الدفاع لتصل الى صلاح الذي مرر كرة الى فرمينيو الذي وضعها في الشباك.


وتمكن النجم المصري محمد صلاح من تسجيل هدف ثالث بعد ركنية أبعدها الدفاع لتصل الى صلاح الذي أطلق تسديدة رائعة سكنت الشباك في الدقيقة "72".


وفي السياق ذاته، حقق فريق مانشستر يونايتد فوزاً مستحقاً على حساب نظيره ليدز يونايتد، بنتيجة 5-1 في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي، على ملعب " أولد ترافورد ".


ورفع مانشستر يونايتد رصيده بعد هذا الفوز الى 3 نقاط في صدارة الترتيب العام، بينما بقي ليدز بدون نقاط.


وسجل مانشستر يونايتد هدف التقدم عن طريق برونو فرنانديز في الدقيقة "30" مستغلاً كرة من بوجبا، ثم سجل ليدز هدف التعادل عن طريق لوك أيلنغ في الدقيقة "48".


وفي الدقيقة "52" سجل ماسون جرينوود هدف ثاني مستغلاً كرة من بوجبا، ثم أضاف برونو فرنانديز الهدفين الثالث والرابع في الدقائق "54 و60".


ثم سجل فريد هدف خامس لصالح مانشستر يونايتد مستغلاً كرة عرضية من بوجبا ليسددها أرضية في الشباك في الدقيقة "68"، لينتهي اللقاء 5-1.

اقرأ ايضاً

 حريب تتصدر المجموعة الثانية في دوري المنتخبات المدرسية .

حريب تتصدر المجموعة الثانية في دوري المنتخبات المدرسية .

أوام أونلاين _ مأرب. تصدر فريق مديرية حريب المجموعة الثانية بعد فوزه على فريق مديرية رغوان في الدوري المدرسي الذي تقيمه ادارة الأنشطة بمكتب التربية والتعليم بمحافظة مأرب. وفي شوط ا…

 للمرة الثانية المنتخب الوطني للناشئين يحرز بطولة كأس غرب آسيا

للمرة الثانية المنتخب الوطني للناشئين يحرز بطولة كأس غرب آسيا

أوام أونلاين _ رياضة .توج المنتخب الوطني للناشئين لكرة القدم بطلاً لبطولة كأس غرب آسيا العاشرة المقامة في سلطنة عمان .واحرز المنتخب اليمني البطولة للمرة الثانية، بعد فوزه مساء ال…

 نادي سيئون يتوج بطلاً لبطولة الماهر الخامسة لكرة القدم لأندية وادي حضرموت .

نادي سيئون يتوج بطلاً لبطولة الماهر الخامسة لكرة القدم لأندية وادي حضرموت .

أوام أونلاين _ سيئونتوّج نادي سيئون ببطولة كأس الماهر لكرة القدم في نسختها الخامسة بعد فوزه على نادي البرق بتريم بهدف دون رد، في المباراة النهائية التي جمعتهما على ملعب استاد سيئون…