نائب رئيس الجمهورية يشيد بجهود وزارة الصحة في مكافحة جائحة كورونا

نائب رئيس الجمهورية يشيد بجهود وزارة الصحة في مكافحة جائحة كورونا
أوام أونلاين- متابعات
  • 11 أغسطس ,2021 10:11 ص


أشاد نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح، الثلاثاء، بالجهود التي تبذلها وزارة الصحة في مكافحة جائحة كورونا وتزويد المنشآت الصحية بالأدوية والمستلزمات الطبية.

جاء ذلك خلال لقاءه وزير الصحة العامة والسكان الدكتور قاسم بحيبح، للاطلاع على الجهود المبذولة في مواجهة موجة فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) وجهود تحسين الأداء وتوفير الخدمات الصحية.

واستمع نائب الرئيس، خلال اللقاء، إلى تقرير موجز عن الوضع الصحي في عموم محافظات الجمهورية وجهود مكافحة جائحة كورونا، بحسب وكالة سبأ.

وأشار إلى أهمية دور الوزارة في الاهتمام بالجرحى الأبطال من قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية ورعايتهم وتسهيل مراحل تلقيهم العناية الطبية المختلفة بما يتناسب مع أدوارهم البطولية الخالدة في الذود عن الوطن ومكتسباته.

وأكد على أهمية التنسيق مع الجهات الداعمة الإنسانية والقطاعات الصحية في الدول الصديقة والشقيقة، بما يساهم في تطوير العمل الصحي في اليمن.

من جانبه، تطرق وزير الصحة، إلى جهود الوزارة في مراحل التحصين ضد كورونا ومستوى التنسيق مع الداعمين والجهات المانحة.. مؤكداً إعطاء الاهتمام والأولوية للأبطال الجرحى وبذل قصارى الجهد في بناء وتطوير البنية الصحية بما يتواكب مع الاحتياج القائم ومع التطور في هذا الجانب.

اقرأ ايضاً

 إسرة الصحفي المختطف  المنصوري..تعرض توفيق لكسر في جمجمته وحملت الحوثي عبدالقادر المرتضي المسؤولية.

إسرة الصحفي المختطف المنصوري..تعرض توفيق لكسر في جمجمته وحملت الحوثي عبدالقادر المرتضي المسؤولية.

أوام أونلاين _خاص حملت اسرة الصحفي توفيق المنصوري المختطف لدى مليشيا الحوثي منذ سبع سنوات القيادي الحوثي عبدالقادر المرتضى مسؤولية ما تعرض له الصحفي توفيق المنصوري من اعتداء ، ادى…

 السفير البريطاني يقر بوجود قوات اتصال مع المليشيا ويقول مشكلتنا ليست مليشيا الحوثي  بل سلوكها المدمر

السفير البريطاني يقر بوجود قوات اتصال مع المليشيا ويقول مشكلتنا ليست مليشيا الحوثي بل سلوكها المدمر

أوام أونلاين _ الشرق الأو سط .أقر سفير المملكة المتحدة لدى اليمن ريتشارد أوبنهايم بوجود قنوات اتصال مباشرة له مع مليشيات الحوثي، مؤكداً أنه تناول بعض الطعام مع المتحدث باسمهم محم…

 151 طالب وطالبة يجرون إمتحان المفاضلة بمأرب على منح التبادل الثقافي.

151 طالب وطالبة يجرون إمتحان المفاضلة بمأرب على منح التبادل الثقافي.

أوام أونلاين _مأرب أجرى 151 طالبا وطالبة من خريجي الثانوية العامة اليوم في جامعة اقليم سبأ امتحان المفاضلة للتنافس على منح التبادل الثقافي للعام الجامعي 2023-2024م.وتجرى الأمتحانا…