ميسي يكشف عن الأسباب التي دفعته للانضمام لنادي باريس سان جرمان

ميسي يكشف عن الأسباب التي دفعته للانضمام لنادي باريس سان جرمان ميسي مع قميص باريس سان جرمان
أوام أونلاين ـ متابعات
  • 11 أغسطس ,2021 12:00 ص

تحدث ليونيل ميسي، نجم باريس سان جيرمان، عن الأسباب التي دفعته للانضمام إلى صفوف الفريق الفرنسي.
 

وقال ميسي عبر الموقع الرسمي لسان جيرمان: "أسعى بفارغ الصبر لبدء فصل جديد من مسيرتي المهنية في باريس".
 

وأضاف النجم الأرجنتيني: "النادي ورؤيته ينسجمان تماما مع طموحاتي، وأدرك تماما حجم المواهب التي يضمها الفريق، وكذلك كفاءة المسؤولين".
 

وختم: "لدي تصميم على أن أبني إلى جانب اللاعبين والمسؤولين شيئًا رائعًا للنادي وللمشجعين، لا أطيق الانتظار حتى تلمس قدماي ملعب حديقة الأمراء".

 

من جانبه، قال ناصر الخليفي، رئيس النادي الفرنسي: "سعيد بانضمام ليونيل واختياره سان جيرمان، نحن فخورون بهذه الخطوة، ونرحب به وسط عائلته".
 

وأضاف: "لم يخفِ ميسي رغبته في مواصلة التطور على أعلى مستوى والفوز بالبطولات، طموحه يتناسب تماما مع تطلعات إدارة النادي".
 

وأتم: "انضمام ميسي يعني نجاحا كبيرا لسياستنا في التعاقدات العالمية، ويضاف إلى مدربنا الرائع وجهازه الفني، وأتمنى أن يصنع هذا الفريق تاريخا لأنصارنا في جميع أنحاء العالم".
 

ووقع ميسي على تعاقد يربطه بالنادي الباريسي حتى صيف 2023، مع إمكانية التمديد لموسم إضافي، في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع برشلونة.

اقرأ ايضاً

 البكري والكثيري يناقشان القضايا المتعلقة بقطاع الرياضة في حضرموت

البكري والكثيري يناقشان القضايا المتعلقة بقطاع الرياضة في حضرموت

ناقش وزير الشباب والرياضة نايف البكري، اليوم، مع وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء عصام الكثيري، القضايا المتعلقة بالقطاع الشبابي والرياضي والجهود المشتركة لخدمة الش…

 إنتر ميلان يتعادل مع أتالانتا في مباراة مثيرة ويفقد الصدارة

إنتر ميلان يتعادل مع أتالانتا في مباراة مثيرة ويفقد الصدارة

حافظ إنتر ميلان على سجله الخالي من الهزيمة في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم هذا الموسم وتعادل 2-2 مع أتلانتا في مباراة مثيرة قرب نهايتها، حيث أهدر حامل اللقب ركلة جزاء، وأ…

 بدء دورة تأهيلية بمأرب في مجال السباحة والألعاب المائية

بدء دورة تأهيلية بمأرب في مجال السباحة والألعاب المائية

بدأت بمحافظة مأرب، اليوم، دورة تأهيلية لمدربين وحكام في السباحة والالعاب المائية، والتي نظمها فرع اتحاد السباحة بالمحافظة. وتهدف الدورة على مدى اربعة ايام، اكساب (30) متدرباً من…