وكيل وزارة الشباب والرياضة لقطاع الشباب يطلع على سير عمل المراكز الصيفية بمأرب

وكيل وزارة الشباب والرياضة لقطاع الشباب يطلع على سير عمل المراكز الصيفية بمأرب
أوام أونلاين ـ مأرب
  • 10 أغسطس ,2021 11:09 م

اطلع وكيل وزارة الشباب والرياضة لقطاع الشباب الدكتور منير لمع، ومعه مدير عام مكتب الشباب والرياضة بمحافظة مأرب علي حشوان على سير عمل المراكز الصيفية الشبابية التي يقيمها مكتب الشباب والرياضة، في إطار الفعاليات والأنشطة الصيفية التي تقيمها وزارة الشباب والرياضة في مختلف المحافظات.

وخلال الزيارات التي شملت عدداً من مراكز مدينة مأرب استمع الوكيل لمع من مدير عام مكتب الشباب والرياضة بمأرب ، ومسؤولي المراكز الصيفية إلى شرح عن سير الفعاليات المقامة في المجالات الرياضية والثقافية والتوعوية والترفيهية، والتي تهدف إلى صقل قدرات الشباب والشابات واكتشاف مواهبهم وتنميتها، وتعزيز قيم الولاء الوطني، بما يمكنهم من اقتحام المستقبل بثقة واقتدار.

ونقل الدكتور لمع في كلماته أمام المشاركين والمشاركات في المراكز الصيفية تحيات وزير الشباب والرياضة نايف البكري.. مشيداً بجهود القائمين على المخيمات والتفاعل الكبير الذي لمسه خلال زياراته لها والتي تعكس مستوى الاستفادة الكبيرة التي تحققت خلال الأيام الماضية.

وأكد الدكتور لمع اهتمام الدولة وفي مقدمتهم فخامة رئيس الجمهورية المشير الركن عبدربه منصور هادي، ودولة رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك بشريحة الشباب، وإيلائهم الأولية في الاهتمام بما يمكنهم من تنمية وتطوير قدراتهم ومهاراتهم الذاتية.

وأشار لمع إلى دور الشباب والشابات في حماية المكتسبات الوطنية والدفاع عن مبادئ وقيم الجمهورية وثورتي 26 سبتمبر و14 اكتوبر، ومناهضة الأفكار الخطيرة الدخيلة على المجتمع اليمني التي تحاول مليشيا الحوثي الإرهابية فرضها على الشعب اليمني، مستغلة الشعارات الدينية لتمرير أفكارها ومشاريعها الهدامة التي تتنافى مع معتقدات ومبادئ وقيم الشعب اليمني العربي الأصيل.

ودعا وكيل وزارة الشباب والرياضة المشاركين والمشاركات إلى الاستفادة القصوى من كل برامج وأنشطة المراكز الصيفية.. مؤكدا أن هذه المراكز تمثل فرصة ثمينة لصقل قدرات الشباب واكتشاف مواهبهم، وجعلهم أفرادا فاعلين في مجتمعهم ومحيطهم.

آخر الأخبار

اقرأ ايضاً

 منظمة دولية ترصد أكثر من 400 إصابة بلدغات ثعابين في اليمن خلال 8 أشهر

منظمة دولية ترصد أكثر من 400 إصابة بلدغات ثعابين في اليمن خلال 8 أشهر

أعلنت منظمة "أطباء بلا حدود" الإنسانية الدولية، الأحد، رصد 436 إصابة بلدغات ثعابين في اليمن، خلال ثمانية شهور.وقالت المنظمة، عبر حسابها بـ"تويتر": "منذ مطل…

 بدء امتحانات نهاية العام في معهد مقلم للعلوم الصحية بشبوة

بدء امتحانات نهاية العام في معهد مقلم للعلوم الصحية بشبوة

دشن الوكيل المساعد لمحافظة شبوة سالم الأحمدي، الأثنين، ومعه عميد معهد الدكتور احمد مقلم للعلوم الصحية سامي الحاج، الامتحانات النهائية للعام الدراسي 2021/2020 بالمعهد.وفقاً لوكالة س…

 الجوف: لجنة الطوارئ تقر انزال فرق استجابة عاجلة الى مخيمات النزوح

الجوف: لجنة الطوارئ تقر انزال فرق استجابة عاجلة الى مخيمات النزوح

ٲقرت لجنة الطوارئ الخاصة بمواجهة فيروس كورونا، بمحافظة الجوف في اجتماعها، اليوم، برئاسة وكيل المحافظة المهندس عبدالله الحاشدي، تشكيل فريق استجابة عاجل لمخيمات النزوح في الريان للقي…