بايرن ميونخ يقترب من تحصين نجمه ضد أطماع ريال مدريد

بايرن ميونخ يقترب من تحصين نجمه ضد أطماع ريال مدريد بايرن ميونخ
أوام أونلاين ـ متابعات
  • 04 أغسطس ,2021 11:52 م

اقترب نادي بايرن ميونخ الألماني من التوصل لاتفاق مع نجمه جوشوا كيميتش على تجديد عقده في ملعب «أليانز أرينا»، ليقطع بذلك الطريق على ريال مدريد المهتم بالحصول على خدمات اللاعب.


وكشفت صحيفة «بيلد» الألمانية أن مستقبل كيميتش أصبح مرتبطًا بالاستمرار في بايرن ميونخ، حيث توصل النادي الألماني على اتفاق مع لاعب الوسط على تجديد عقده حتى يونيو 2026، وأنه لا يتبقى فقط سوى توقيع العقود ليصبح الأمر رسميًا.


وأشارت الصحيفة الألمانية إلى أن كيميتش سيحصل في عقده الجديد على إجمالي 20 مليون يورو في كل موسم، أي ضعف ما يتقاضاه في الوقت الحالي، ليصبح بذلك ثاني أعلى لاعب أجرًا في بايرن ميونخ، متفوقًا على نجوم مثل توماس مولر، وخلف روبرت ليفاندوفسكي فقط.


كيميتش قام بالتفاوض مع إدارة بايرن ميونخ على عقده الجديد بنفسه، منذ قام بقطع علاقته بوكلائه قبل عدة أشهر.


عقد كيميتش الحالي مع بايرن ميونخ يسري حتى 30 يونيو 2023، ورغم اهتمام ريال مدريد وبرشلونة بالحصول على خدمات الألماني الدولي، قرر لاعب الوسط الاستمرار في «أليانز أرينا».


ومنذ انضم كيميتش إلى بايرن ميونخ قادمًا من شتوتجارت في عام 2015 لم يتوقف عن التطور كلاعب، وأصبح أحد الركائز الأساسية في النادي البافاري، وتمكن خلال فترة تواجده مع الفريق من تسجيل 30 هدفًا وقدم 71 تمريرة حاسمة.


ويعد كيميتش لاعبًا متعدد الاستخدامات، حيث يجيد اللعب في كل مراكز وسط الملعب أو الظهير الأيمن، وهو ما يجعله قطعة أساسية في الفريق البافاري.


وإذا وقع كيميتش على العقد الجديد الذي سيربطه مع بايرن ميونخ حتى يبلغ من العمر 31 عامًا، فإن ذلك قد يقرب النادي البافاري من التوصل إلى اتفاق مع شريكه في وسط الملعب ليون جوريتزكا.

اقرأ ايضاً

 المنتخب الأولمبي اليمني يحقق فوزاً على سيرلانكا ويغادر التصفيات الآسيوية

المنتخب الأولمبي اليمني يحقق فوزاً على سيرلانكا ويغادر التصفيات الآسيوية

أوام أونلاين _رياضة حقق المنتخب اليمن الأولمبي، فوزاً معنوياً على منتخب سيرلانكا بثلاثية دون مقابل، في اللقاء الذي جمعهما مساء الأحد على استاد سحيم بن حمد في العاصمة القطرية الدوح…

 البكري والكثيري يناقشان القضايا المتعلقة بقطاع الرياضة في حضرموت

البكري والكثيري يناقشان القضايا المتعلقة بقطاع الرياضة في حضرموت

ناقش وزير الشباب والرياضة نايف البكري، اليوم، مع وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء عصام الكثيري، القضايا المتعلقة بالقطاع الشبابي والرياضي والجهود المشتركة لخدمة الش…

 إنتر ميلان يتعادل مع أتالانتا في مباراة مثيرة ويفقد الصدارة

إنتر ميلان يتعادل مع أتالانتا في مباراة مثيرة ويفقد الصدارة

حافظ إنتر ميلان على سجله الخالي من الهزيمة في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم هذا الموسم وتعادل 2-2 مع أتلانتا في مباراة مثيرة قرب نهايتها، حيث أهدر حامل اللقب ركلة جزاء، وأ…