بايرن ميونخ يقترب من تحصين نجمه ضد أطماع ريال مدريد

بايرن ميونخ يقترب من تحصين نجمه ضد أطماع ريال مدريد بايرن ميونخ
أوام أونلاين ـ متابعات
  • 04 أغسطس ,2021 11:52 م

اقترب نادي بايرن ميونخ الألماني من التوصل لاتفاق مع نجمه جوشوا كيميتش على تجديد عقده في ملعب «أليانز أرينا»، ليقطع بذلك الطريق على ريال مدريد المهتم بالحصول على خدمات اللاعب.


وكشفت صحيفة «بيلد» الألمانية أن مستقبل كيميتش أصبح مرتبطًا بالاستمرار في بايرن ميونخ، حيث توصل النادي الألماني على اتفاق مع لاعب الوسط على تجديد عقده حتى يونيو 2026، وأنه لا يتبقى فقط سوى توقيع العقود ليصبح الأمر رسميًا.


وأشارت الصحيفة الألمانية إلى أن كيميتش سيحصل في عقده الجديد على إجمالي 20 مليون يورو في كل موسم، أي ضعف ما يتقاضاه في الوقت الحالي، ليصبح بذلك ثاني أعلى لاعب أجرًا في بايرن ميونخ، متفوقًا على نجوم مثل توماس مولر، وخلف روبرت ليفاندوفسكي فقط.


كيميتش قام بالتفاوض مع إدارة بايرن ميونخ على عقده الجديد بنفسه، منذ قام بقطع علاقته بوكلائه قبل عدة أشهر.


عقد كيميتش الحالي مع بايرن ميونخ يسري حتى 30 يونيو 2023، ورغم اهتمام ريال مدريد وبرشلونة بالحصول على خدمات الألماني الدولي، قرر لاعب الوسط الاستمرار في «أليانز أرينا».


ومنذ انضم كيميتش إلى بايرن ميونخ قادمًا من شتوتجارت في عام 2015 لم يتوقف عن التطور كلاعب، وأصبح أحد الركائز الأساسية في النادي البافاري، وتمكن خلال فترة تواجده مع الفريق من تسجيل 30 هدفًا وقدم 71 تمريرة حاسمة.


ويعد كيميتش لاعبًا متعدد الاستخدامات، حيث يجيد اللعب في كل مراكز وسط الملعب أو الظهير الأيمن، وهو ما يجعله قطعة أساسية في الفريق البافاري.


وإذا وقع كيميتش على العقد الجديد الذي سيربطه مع بايرن ميونخ حتى يبلغ من العمر 31 عامًا، فإن ذلك قد يقرب النادي البافاري من التوصل إلى اتفاق مع شريكه في وسط الملعب ليون جوريتزكا.

اقرأ ايضاً

 حريب تتصدر المجموعة الثانية في دوري المنتخبات المدرسية .

حريب تتصدر المجموعة الثانية في دوري المنتخبات المدرسية .

أوام أونلاين _ مأرب. تصدر فريق مديرية حريب المجموعة الثانية بعد فوزه على فريق مديرية رغوان في الدوري المدرسي الذي تقيمه ادارة الأنشطة بمكتب التربية والتعليم بمحافظة مأرب. وفي شوط ا…

 للمرة الثانية المنتخب الوطني للناشئين يحرز بطولة كأس غرب آسيا

للمرة الثانية المنتخب الوطني للناشئين يحرز بطولة كأس غرب آسيا

أوام أونلاين _ رياضة .توج المنتخب الوطني للناشئين لكرة القدم بطلاً لبطولة كأس غرب آسيا العاشرة المقامة في سلطنة عمان .واحرز المنتخب اليمني البطولة للمرة الثانية، بعد فوزه مساء ال…

 نادي سيئون يتوج بطلاً لبطولة الماهر الخامسة لكرة القدم لأندية وادي حضرموت .

نادي سيئون يتوج بطلاً لبطولة الماهر الخامسة لكرة القدم لأندية وادي حضرموت .

أوام أونلاين _ سيئونتوّج نادي سيئون ببطولة كأس الماهر لكرة القدم في نسختها الخامسة بعد فوزه على نادي البرق بتريم بهدف دون رد، في المباراة النهائية التي جمعتهما على ملعب استاد سيئون…