شبوة: المكتب التنفيذي يوصى بمتابعة تشغيل المنشآت الغازية والنفطية في المحافظة

شبوة: المكتب التنفيذي يوصى بمتابعة تشغيل المنشآت الغازية والنفطية في المحافظة
أوام أونلاين ـ شبوة
  • 01 أغسطس ,2021 07:18 م

ناقش المكتب التنفيذي بمحافظة شبوة اليوم، برئاسة محافظ المحافظة محمد صالح بن عديو، تقارير الأوضاع الخدمية في المحافظة.


وأوصى المكتب في اجتماعه بمتابعة سرعة تشغيل المنشآت الغازية والنفطية العاملة في المحافظة، وبما يؤمن تعزيز الوضع الاقتصادي للبلاد.


وناقش تنفيذي المحافظة تقريرين عن نشاط وأداء مستشفى عتق العام ومعهد الدكتور مقلم للعلوم الصحية بالمحافظة خلال الربع الأول من العام، واقر إجراءات وتدابير لتذليل ومعالجة المشاكل والصعوبات لتلبية إحتياجاتهما ومتطلباتهما.


وأستعرض المكتب التنفيذي، أهداف وتدخلات مشروع المساعدة الزراعية الطارئة للتخفيف من حدة أثار كورونا على مستوى المحافظة، والتي اعتمد لها ضمن المشروع خمسة ملايين دولار، داعيا منظمة الفاو المنفذة للمشروع بتعديل تدخلات المشروع في المحافظة لتشمل الإحتياجات والمتطلبات الأساسية الضرورية والملحة للمحافظة في هذا الجانب بحسب واقعها الراهن.


وأستعرض المحافظ بن عديو، الوضع العسكري مع مع مليشيا الحوثي الانقلابية، في جبهة بيحان، حيث افشل ابطال القوات المسلحة والمقاومة الشعبية، محاولات  المليشيا التسلل إلى بعض المواقع الحدودية للمحافظة مع محافظة البيضاء، مؤكدا الجاهزية القتالية العالية لمنتسبي الجيش الوطني والأمن والمقاومة لأي محاولات تسلل جديدة من قبل المليشيا.


وأكد المحافظ على ضرورة تضافر جهود الجميع من أجل تعزيز وتنمية الموارد المالية للمحافظة لتطوير البنية التحتية والخدمية للمحافظة.

اقرأ ايضاً

 المجلس الأعلى لمقاومة صنعاء في اجتماع طارئ يدين محاولة اغتيال الشيخ عبدالله صعتر .

المجلس الأعلى لمقاومة صنعاء في اجتماع طارئ يدين محاولة اغتيال الشيخ عبدالله صعتر .

أوام أونلاين _ مأرب ادان المجلس الاعلى لمقاومة صنعاء محاولة اغتيال عضو الهيئة العليا للمجلس الشيخ العلامة المهندس عبدالله بن علي صعتر الهامة الوطنية الكبيرة وصاحب الأدوار النضا…

 الشيخ مبخوت بن عبود الشريف يعزي رئيس المكتب السياسي لحركة حماس في استشهاد اولادة .

الشيخ مبخوت بن عبود الشريف يعزي رئيس المكتب السياسي لحركة حماس في استشهاد اولادة .

أوام أونلاين _ متابعات خاصة .عزى الشيخ مبخوت بن عبود الشريف، رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية "حماس" اسماعيل هنيئة في استشهاد أولاده الثلاثة واثنين من احفادة …

 الدكتور الموريتاني محمد الشنقيطي للحوثيين يكتب عن  وساطته بين الحوثيين والشرعية في ملف الأسرى والمختطفين.

الدكتور الموريتاني محمد الشنقيطي للحوثيين يكتب عن وساطته بين الحوثيين والشرعية في ملف الأسرى والمختطفين.

أوام أونلاين _ الجزيرة نت مبادرة شخصية بشأن أسرى الحرب في اليمنمحمد مختار الشَنقيطي كتبتُ مؤخرا تغريدتَين أطالب فيهما أنصار الله الحوثيين بالتصرف كرجال دولة، والمبادرة بإطلاق سراح …