أبطال الجيش والمقاومة من مركز مديرية رحبة: مستمرون في المعركة حتى تطهير الجمهورية من مليشيا الحوثي (فيديو)

أبطال الجيش والمقاومة من مركز مديرية رحبة: مستمرون في المعركة حتى تطهير الجمهورية من مليشيا الحوثي (فيديو)
أوام أونلاين- خاص
  • 17 يوليه ,2021 11:17 م



يواصل أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية تحقيق الانتصارات المتوالية في الجبهة الجنوبية بمحافظة مارب، لليوم الرابع على التوالي، وسط تراجع وخسائر بشرية ومادية كبيرة في صفوف مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران.

ونشر المركز الإعلامي للقوات المسلحة، مساء اليوم، مقطع فيديو يتحدث فيه أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية ورجال القبائل من أمام بوابة إدارة الأمن بمركز مديرية رحبة بعد أن قاموا بتحريرها وتأمينها خلال اليومين الماضيين.

واستعرض أبطال الجيش والمقاومة في التسجيل المصور أبرز المناطق التي قاموا بتحريرها من المليشيا الحوثية بما فيها مركز المديرية والمناطق المحيطة، متطرقين إلى حالة الانهيار التي يعانيها العدو والخسائر التي مني بها على يد الأبطال.

وأكدوا أنهم مستمرون في المعركة الوطنية حتى تطهير مارب والبيضاء وكامل أراضي الجمهورية من المليشيا الإيرانية.. مؤكدين أن المعركة التي يخوضها اليوم أبطال الجيش والمقاومة ورجال قبائل مراد هي معركة الدفاع عن الكرامة والأرض والعرض.

وقال أحد رجال المقاومة إن قبائل مراد لم تعتدي على أحد وإن العدو الحوثي هو من اعتدى عليها وهاجم أبناءها إلى قراهم ومنازلهم، مؤكداً عزم كافة القبائل على محاربة المليشيا الحوثية الإرهابية حتى دحرها من بلادهم مهما كان الثمن.

وعبر أبطال الجيش في تصريحاتهم عن شكرهم وتقديرهم لقيادة الجيش الوطني والمقاومة الشعبية ولرجال القبائل وكل الأبطال الذين شاركوا في معركة تحرير مديرية رحبة، ولكل الأبطال الذين ما يزالون يخوضون معركة التحرير.

واليوم السبت، وواصل أبطال الجيش والمقاومة التقدم في الجبهة الجنوبية وتمكنوا من تحرير معظم مواقع الخرفة بحيد آل احمد جنوب غرب مديرية رحبة ومناطق أخرى في جبهة المشيريف الفاصلة بين محافظتي مارب والبيضاء.

وقال المركز الإعلامي للقوات المسلحة إن المعارك التي دارت اليوم في تلك الجبهة أسفرت عن سقوط العشرات من عناصر المليشيا الحوثية بين قتيل وجريح بنيران أبطال الجيش وبغارات لطيران تحالف دعم الشرعية.. مؤكداً أن المعارك ما تزال مستمرة وسط تقدم ثابت لأبطال الجيش وانهيار واسع وخسائر بشرية ومادية كبيرة في صفوف المليشيا.

ويوم الأربعاء (14 يوليو)، أطلقت قوات الجيش مسنودة بالمقاومة الشعبية عملية عسكرية تمكنت خلالها من تحرير غالبية مساحة مديرية رحبة بما فيها مركز المديرية والمرتفعات الجبلية المحيطة به، وباتت طلائع القوات على مشارف مديرية الماهلية وعلى أعتاب أولى مناطق محافظة البيضاء الحدودية.

*لمشاهدة الفيديو كاملاً.. على الرابط/
https://youtu.be/Q_s2ZVrb0VI

آخر الأخبار

اقرأ ايضاً

 هيئة رئاسة مجلس الشورى تطالب المجتمع الدولي بتصنيف الحوثيين منظمة إرهابية

هيئة رئاسة مجلس الشورى تطالب المجتمع الدولي بتصنيف الحوثيين منظمة إرهابية

أدانت هيئة رئاسة مجلس الشورى جرائم تفجير المنازل التي تقوم بها مليشيا الحوثي المدعومة من ايران ضد المواطنين اليمنيين العزل، مؤكدة أن "هذه الجرائم تمثل امتدادا للمنهج الارهابي …

 اللجنة الامنية العليا تعقد اجتماعا لها بمأرب برئاسة وزير الدفاع

اللجنة الامنية العليا تعقد اجتماعا لها بمأرب برئاسة وزير الدفاع

عقدت اللجنة الامنية العليا اجتماعا لها اليوم في محافظة مأرب برئاسة وزير الدفاع الفريق الركن محمد علي المقدشي وحضور وزير الداخلية اللواء الركن ابراهيم حيدان ورئيس هيئة الاركان العام…

 وزير الداخلية ومحافظ مأرب يترأسان اجتماعا للجنة الامنية بالمحافظة

وزير الداخلية ومحافظ مأرب يترأسان اجتماعا للجنة الامنية بالمحافظة

ترأس وزير الداخلية اللواء ركن إبراهيم حيدان، اليوم، ومعه محافظ مأرب اللواء سلطان العرادة، اجتماعا للجنة الأمنية في مأرب، ضمن الزيارة الميدانية لوزير الداخلية لمحافظة مأرب وعدد من ا…