أبطال الجيش والمقاومة من مركز مديرية رحبة: مستمرون في المعركة حتى تطهير الجمهورية من مليشيا الحوثي (فيديو)

أبطال الجيش والمقاومة من مركز مديرية رحبة: مستمرون في المعركة حتى تطهير الجمهورية من مليشيا الحوثي (فيديو)
أوام أونلاين- خاص
  • 17 يوليه ,2021 11:17 م



يواصل أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية تحقيق الانتصارات المتوالية في الجبهة الجنوبية بمحافظة مارب، لليوم الرابع على التوالي، وسط تراجع وخسائر بشرية ومادية كبيرة في صفوف مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران.

ونشر المركز الإعلامي للقوات المسلحة، مساء اليوم، مقطع فيديو يتحدث فيه أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية ورجال القبائل من أمام بوابة إدارة الأمن بمركز مديرية رحبة بعد أن قاموا بتحريرها وتأمينها خلال اليومين الماضيين.

واستعرض أبطال الجيش والمقاومة في التسجيل المصور أبرز المناطق التي قاموا بتحريرها من المليشيا الحوثية بما فيها مركز المديرية والمناطق المحيطة، متطرقين إلى حالة الانهيار التي يعانيها العدو والخسائر التي مني بها على يد الأبطال.

وأكدوا أنهم مستمرون في المعركة الوطنية حتى تطهير مارب والبيضاء وكامل أراضي الجمهورية من المليشيا الإيرانية.. مؤكدين أن المعركة التي يخوضها اليوم أبطال الجيش والمقاومة ورجال قبائل مراد هي معركة الدفاع عن الكرامة والأرض والعرض.

وقال أحد رجال المقاومة إن قبائل مراد لم تعتدي على أحد وإن العدو الحوثي هو من اعتدى عليها وهاجم أبناءها إلى قراهم ومنازلهم، مؤكداً عزم كافة القبائل على محاربة المليشيا الحوثية الإرهابية حتى دحرها من بلادهم مهما كان الثمن.

وعبر أبطال الجيش في تصريحاتهم عن شكرهم وتقديرهم لقيادة الجيش الوطني والمقاومة الشعبية ولرجال القبائل وكل الأبطال الذين شاركوا في معركة تحرير مديرية رحبة، ولكل الأبطال الذين ما يزالون يخوضون معركة التحرير.

واليوم السبت، وواصل أبطال الجيش والمقاومة التقدم في الجبهة الجنوبية وتمكنوا من تحرير معظم مواقع الخرفة بحيد آل احمد جنوب غرب مديرية رحبة ومناطق أخرى في جبهة المشيريف الفاصلة بين محافظتي مارب والبيضاء.

وقال المركز الإعلامي للقوات المسلحة إن المعارك التي دارت اليوم في تلك الجبهة أسفرت عن سقوط العشرات من عناصر المليشيا الحوثية بين قتيل وجريح بنيران أبطال الجيش وبغارات لطيران تحالف دعم الشرعية.. مؤكداً أن المعارك ما تزال مستمرة وسط تقدم ثابت لأبطال الجيش وانهيار واسع وخسائر بشرية ومادية كبيرة في صفوف المليشيا.

ويوم الأربعاء (14 يوليو)، أطلقت قوات الجيش مسنودة بالمقاومة الشعبية عملية عسكرية تمكنت خلالها من تحرير غالبية مساحة مديرية رحبة بما فيها مركز المديرية والمرتفعات الجبلية المحيطة به، وباتت طلائع القوات على مشارف مديرية الماهلية وعلى أعتاب أولى مناطق محافظة البيضاء الحدودية.

*لمشاهدة الفيديو كاملاً.. على الرابط/
https://youtu.be/Q_s2ZVrb0VI

اقرأ ايضاً

 المجلس الأعلى لمقاومة صنعاء في اجتماع طارئ يدين محاولة اغتيال الشيخ عبدالله صعتر .

المجلس الأعلى لمقاومة صنعاء في اجتماع طارئ يدين محاولة اغتيال الشيخ عبدالله صعتر .

أوام أونلاين _ مأرب ادان المجلس الاعلى لمقاومة صنعاء محاولة اغتيال عضو الهيئة العليا للمجلس الشيخ العلامة المهندس عبدالله بن علي صعتر الهامة الوطنية الكبيرة وصاحب الأدوار النضا…

 الشيخ مبخوت بن عبود الشريف يعزي رئيس المكتب السياسي لحركة حماس في استشهاد اولادة .

الشيخ مبخوت بن عبود الشريف يعزي رئيس المكتب السياسي لحركة حماس في استشهاد اولادة .

أوام أونلاين _ متابعات خاصة .عزى الشيخ مبخوت بن عبود الشريف، رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية "حماس" اسماعيل هنيئة في استشهاد أولاده الثلاثة واثنين من احفادة …

 الدكتور الموريتاني محمد الشنقيطي للحوثيين يكتب عن  وساطته بين الحوثيين والشرعية في ملف الأسرى والمختطفين.

الدكتور الموريتاني محمد الشنقيطي للحوثيين يكتب عن وساطته بين الحوثيين والشرعية في ملف الأسرى والمختطفين.

أوام أونلاين _ الجزيرة نت مبادرة شخصية بشأن أسرى الحرب في اليمنمحمد مختار الشَنقيطي كتبتُ مؤخرا تغريدتَين أطالب فيهما أنصار الله الحوثيين بالتصرف كرجال دولة، والمبادرة بإطلاق سراح …