نائب وزير شؤون المغتربين يدعو للاستفادة من الفترة التصحيحية لنظام مكافحة التستر التجاري

نائب وزير شؤون المغتربين يدعو للاستفادة من الفترة التصحيحية لنظام مكافحة التستر التجاري
أوام أونلاين:
  • 13 يوليه ,2021 08:51 م


دعا معالي نائب وزير شؤون المغتربين الدكتور / محمد محمد العديل اليمنيين المغتربين في المملكة العربية السعودية الى الاستفادة من التسهيلات والامتيازات الممنوحة من الاخوة الاشقاء خلال الفترة التصحيحية لنظام مكافحة التستر مشدداً على ضرورة الالتزام بالأنظمة والقوانين النافذة وعدم مخالفتها لتجنب العقوبات بعد انتهاء فترة السماح.

جاء ذلك في كلمة القاها خلال مشاركته في الورشة التوعوية الافتراضية التي نظمتها القنصلية العامة لبلادنا في المملكة العربية السعودية حول إجراءات ومزايا وتسهيلات نظام مكافحة التستر التجاري في المملكة ولائحته التصحيحية بمشاركة قيادات رفيعة من الجهات ذات الاختصاص في المملكة.

منوهاً الى ان وزارة شؤون المغتربين والسفارة والقنصلية العامة - وكل الجهات ذات الصلة – في خدمة المغتربين اليمنيين في المملكة وحريصة على مصالحهم .

واشار الدكتور العديل الى أن المملكة العربية السعودية الشقيقة كانت وستظل السباقة الى دعم ومساندة اليمن واليمنيين في اصعب الظروف والمنعطفات والأزمات مؤكداً على عمق العلاقة والروابط التي تجمع بين البلدين.

وفي الحلقة النقاشية أوضح وكيل وزارة التجارة رئيس الفترة التصحيحية في المملكة الأستاذ عايض الغوينم عن تخفيض الايراد المالي السنوي لتصحيح اوضاع المستثمرين من 40 مليون الى 10 مليون ريال.


حضر الحلقة النقاشية كل من السفير علي العياشي القنصل العام بجدة وسالم سلمان نائب وزير الصناعة وحميد مجلي المستشار التجاري في السفارة اليمنية بالرياض وصالح الشعيراء المستشار بالسفارة.

اقرأ ايضاً

 في ذكرى رحيل مفتاح..الحنيشي يكتب : سيبقى أثره طويلاً على الحياة الجمعية .

في ذكرى رحيل مفتاح..الحنيشي يكتب : سيبقى أثره طويلاً على الحياة الجمعية .

أوام أونلاين _ متابعات خاصة .كتب السياسي الاستاذ ناجي الحنيشي سكرتير أول منظمة الحزب الاشتراكي في مأرب عن مناقب السياسي الشاب الفقيد أحمد علي مفتاح في الذكرى الأولى لرحيلهتحت عنو…

 إصلاح مأرب يهنئ قيادة واعضاء السلطة المحلية ممثلة  بنائب رئيس مجلس القيادة العرادة بمناسبة عبدالفطر.

إصلاح مأرب يهنئ قيادة واعضاء السلطة المحلية ممثلة بنائب رئيس مجلس القيادة العرادة بمناسبة عبدالفطر.

أوام أونلاين _ مأرب. هنا المكتب التنفيذي للإصلاح بمحافظة مأرب قيادة واعضاء السلطة المحلية بمناسبة عيد الفطر المبارك. وفي برقية تهنئة بمناسبة عيد الفطر المبارك رفعها المكتب التنفيذي…

 شرطة حراسة المنشآت بمأرب تختتم أنشطتها الرمضانية وتكرم المبرزين

شرطة حراسة المنشآت بمأرب تختتم أنشطتها الرمضانية وتكرم المبرزين

أوام أونلاين _ مأرب اختتمت شرطة حراسة المنشآت وحماية الشخصيات بمحافظة مأرب اليوم أنشطتها الرمضانية الثقافية والرياضية والتي استمرت شهرا كاملا. وفي حفل الاختتام كرم قائد شرطة حراسة…