مانشستر سيتي يحسم موقفه من ضم جريزمان

مانشستر سيتي يحسم موقفه من ضم جريزمان
أوام أونلاين ـ متابعات
  • 12 يوليه ,2021 09:46 م

كشف تقرير صحفي إسباني، اليوم الإثنين، عن حقيقة اهتمام مانشستر سيتي بالتعاقد مع الفرنسي أنطوان جريزمان، لاعب برشلونة، هذا الصيف.


وارتبط اسم جريزمان بالرحيل إلى مانشستر سيتي، حال فشل بطل البريميرليج في التعاقد مع المهاجم الإنجليزي هاري كين.


وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فقد نفت مصادر رسمية داخل مانشستر سيتي وجود أي نية لتقديم عرض لضم جريزمان هذا الصيف.


وأضافت الصحيفة، أن برشلونة منفتح على التخلص من جريزمان هذا الصيف، في ظل تقاضيه راتبًا ضخمًا، مع حاجة النادي الماسة للأموال، لعبور أزمته الاقتصادية.


وسيمنح توفير راتب جريزمان لبرشلونة الفرصة لتجديد عقد الأرجنتيني ليونيل ميسي، بعد قرار رابطة الليجا بوضع حد أقصى للرواتب.


وترددت أنباء قوية خلال الساعات الماضية، حول إمكانية عقد صفقة تبادلية بين برشلونة وأتلتيكو مدريد، يعود من خلالها جريزمان إلى واندا ميتروبوليتانو، مقابل انتقال ساؤول نيجويز إلى كامب نو.

آخر الأخبار

اقرأ ايضاً

 اليمن تشارك في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية (طوكيو 2020)

اليمن تشارك في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية (طوكيو 2020)

تشارك الجمهورية اليمنية، في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية (طوكيو 2020) التي ستقام فعالياتها خلال الفترة من 23 يوليو وحتى 8 أغسطس 2021م في العاصمة اليابانية طوكيو.وترأس الوفد الأول…

 برشلونة يتحرك للتخلص من لاعب فرنسي جديد

برشلونة يتحرك للتخلص من لاعب فرنسي جديد

يسابق مسؤولو نادي برشلونة الزمن لإعادة هيكلة الفريق فنيا وماليا قبل انطلاق منافسات الموسم الجديد.وكشفت صحيفة "ليكيب" أن إدارة برشلونة تستعد للاستماع إلى العروض المقدمة لم…

 تشكيل الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأولمبي

تشكيل الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأولمبي

موقع الاتحاد اليمني لكرة القدم www.Yemenfa.comاصدر الاتحاد العام القرار رقم (25)للعام 2021 قضى بتشكيل الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي. حيث تم تعيين المدرب الوطني أمين السنيني مدربا…