الأجهزة الأمنية بمأرب تنفذ انتشارا أمنيا تعزيزا لحالة الأمن والاستقرار التي تعيشها المحافظة

الأجهزة الأمنية بمأرب تنفذ انتشارا أمنيا تعزيزا لحالة الأمن والاستقرار التي تعيشها المحافظة
أوام أونلاين ـ مأرب
  • 09 يوليه ,2021 09:46 م

نفذت الأجهزة الأمنية بمحافظة مأرب، حملة انتشار أمني شملت عدداً من الأحياء والشوارع الرئيسة للمدينة خلال اليومين الماضيين.


وقال قائد قوات الأمن الخاصة بمأرب، العميد سليم السياغي،لموقع وزارة الداخلية، إن الانتشار الأمني الذي نفذته الأجهزة الأمنية يهدف إلى تعزيز حالة الأمن والاستقرار التي ينعم بها المواطنون في ظل الظروف الاستثنائية التي يمر بها الوطن جراء الحرب التي فرضتها مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة إيرانياً.


وأشاد العميد السياغي بالقدرات الاحترافية والإمكانيات العالية، التي قدمتها كافة الوحدات الأمنية بمأرب، مشيرا إلى أنها نجحت في تأمين الجبهة الداخلية وتعزيز أمنها واستقرارها وإحباط العديد من المخططات الإرهابية لمليشيا الحوثي الهادفة إلى إثارة الفوضى واستهداف المدنيين بالتزامن مع هجماتها المكثفة في أطراف المحافظة. 


وأضاف ان محاولات استهداف الجبهة الداخلية والإخلال بالأمن والسكينة العامة من قبل العدو لا تتوقف، مشددا على منتسبي الأجهزة الأمنية بذل المزيد من اليقظة والجاهزية.


وأشار العميد السياغي، إلى الحرص والتعاون المجتمعي الكبير من قبل الشرفاء من أبناء المحافظة والساكنين المقيمين فيها ووقوفهم إلى صف الأمن والاستقرار والدولة ورفضهم للمليشيا الانقلابية ومشاريع الخراب والفوضى. 


وثمن قائد قوات الأمن الخاصة بمأرب، حرص واهتمام ودعم معالي وزير الداخلية اللواء إبراهيم حيدان، ومحافظ المحافظة اللواء سلطان بن علي العرادة للأجهزة الأمنية، وهو ما أسهم في تحقيق النجاحات الكبيرة في حفظ الأمن والسكينة.

اقرأ ايضاً

 في ذكرى رحيل مفتاح..الحنيشي يكتب : سيبقى أثره طويلاً على الحياة الجمعية .

في ذكرى رحيل مفتاح..الحنيشي يكتب : سيبقى أثره طويلاً على الحياة الجمعية .

أوام أونلاين _ متابعات خاصة .كتب السياسي الاستاذ ناجي الحنيشي سكرتير أول منظمة الحزب الاشتراكي في مأرب عن مناقب السياسي الشاب الفقيد أحمد علي مفتاح في الذكرى الأولى لرحيلهتحت عنو…

 إصلاح مأرب يهنئ قيادة واعضاء السلطة المحلية ممثلة  بنائب رئيس مجلس القيادة العرادة بمناسبة عبدالفطر.

إصلاح مأرب يهنئ قيادة واعضاء السلطة المحلية ممثلة بنائب رئيس مجلس القيادة العرادة بمناسبة عبدالفطر.

أوام أونلاين _ مأرب. هنا المكتب التنفيذي للإصلاح بمحافظة مأرب قيادة واعضاء السلطة المحلية بمناسبة عيد الفطر المبارك. وفي برقية تهنئة بمناسبة عيد الفطر المبارك رفعها المكتب التنفيذي…

 شرطة حراسة المنشآت بمأرب تختتم أنشطتها الرمضانية وتكرم المبرزين

شرطة حراسة المنشآت بمأرب تختتم أنشطتها الرمضانية وتكرم المبرزين

أوام أونلاين _ مأرب اختتمت شرطة حراسة المنشآت وحماية الشخصيات بمحافظة مأرب اليوم أنشطتها الرمضانية الثقافية والرياضية والتي استمرت شهرا كاملا. وفي حفل الاختتام كرم قائد شرطة حراسة…