الائتلاف الوطني الجنوبي يدين اغتيال القيادي بإصلاح عدن بلال الميسري ويطالب بمحاسبة القتلة

الائتلاف الوطني الجنوبي يدين اغتيال القيادي بإصلاح عدن بلال الميسري ويطالب بمحاسبة القتلة
أوام أونلاين ـ متابعات
  • 02 يوليه ,2021 07:08 م

أدان الائتلاف الوطني الجنوبي جريمة الاغتيال الآثمة والجبانة التي أزهقت روح القيادي الإصلاحي بلال منصور الميسري على يد مجموعة مسلحة اغتالته أمام منزله في مدينة المنصورة بالعاصمة المؤقتة عدن.

وعبر الائتلاف الوطني الجنوبي في بيان صادر عنه، عن إدانته واستنكاره لهذه الجريمة النكراء والعمل الإرهابي الجبان؛ مؤكدًا رفضه المطلق لها ووقوفه ضد تلك الجرائم الإرهابية، مطالبًا الجهات الأمنية بسرعة التحري ومتابعة الجناة والكشف عنهم ومن يقف وراءهم وإحالتهم إلى القضاء لينالوا جزاءهم الرادع.

وأكد الائتلاف الوطني الجنوبي موقفه الثابت الرافض لعمليات الاغتيال وعودة مسلسل الاغتيالات والذي يعمل على زعزعة الأمن والعبث باستقرار العاصمة المؤقتة عدن وبقية المحافظات والمناطق المحررة.

وعبر الائتلاف عن أسفه لما وصلت إليه العاصمة المؤقتة عدن من انفلات أمني، معربًا عن تعازيه الحارة لأسرة الشهيد المغدور به بلال منصور الميسري، مبتهلًا إلى الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته وأن يجنب الوطن عامة وأبناء عدن خاصة كل مكروه.

نص البيان

يدين الائتلاف الوطني الجنوبي جريمة الاغتيال الآثمة والجبانة التي أزهقت روح الناشط الاصلاحي بلال منصور الميسري على يد مجموعة مسلحة اغتالته أمام منزله في مدينة المنصورة بالعاصمة المؤقتة عدن.

إننا في الائتلاف الوطني الجنوبي إذ نعبر عن إدانتنا واستنكارنا لهذه الجريمة النكراء والعمل الإرهابي الجبان؛ نؤكد رفضنا المطلق لها ووقوفنا ضد تلك الجرائم الإرهابية، ونطالب الجهات الأمنية بسرعة التحري ومتابعة الجناة والكشف عنهم ومن يقف وراءهم وإحالتهم إلى القضاء لينالوا جزاءهم الرادع.

ونؤكد في الائتلاف الوطني الجنوبي موقفنا الثابت الرافض لعمليات الاغتيال وعودة مسلسل الاغتيالات والذي يعمل على زعزعة الأمن والعبث باستقرار العاصمة المؤقتة عدن وبقية المحافظات والمناطق المحررة.

ويعبر الائتلاف عن أسفه لما وصلت إليه العاصمة المؤقتة عدن من انفلات أمني، معربًا عن تعازيه الحارة لأسرة الشهيد المغدور به بلال منصور الميسري، مبتهلًا إلى الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته وأن يجنب الوطن عامة وأبناء عدن خاصة كل مكروه، ولا نامت أعين الجبناء.

الائتلاف الوطني الجنوبي
2 يوليو 2021

اقرأ ايضاً

 في ذكرى رحيل مفتاح..الحنيشي يكتب : سيبقى أثره طويلاً على الحياة الجمعية .

في ذكرى رحيل مفتاح..الحنيشي يكتب : سيبقى أثره طويلاً على الحياة الجمعية .

أوام أونلاين _ متابعات خاصة .كتب السياسي الاستاذ ناجي الحنيشي سكرتير أول منظمة الحزب الاشتراكي في مأرب عن مناقب السياسي الشاب الفقيد أحمد علي مفتاح في الذكرى الأولى لرحيلهتحت عنو…

 إصلاح مأرب يهنئ قيادة واعضاء السلطة المحلية ممثلة  بنائب رئيس مجلس القيادة العرادة بمناسبة عبدالفطر.

إصلاح مأرب يهنئ قيادة واعضاء السلطة المحلية ممثلة بنائب رئيس مجلس القيادة العرادة بمناسبة عبدالفطر.

أوام أونلاين _ مأرب. هنا المكتب التنفيذي للإصلاح بمحافظة مأرب قيادة واعضاء السلطة المحلية بمناسبة عيد الفطر المبارك. وفي برقية تهنئة بمناسبة عيد الفطر المبارك رفعها المكتب التنفيذي…

 شرطة حراسة المنشآت بمأرب تختتم أنشطتها الرمضانية وتكرم المبرزين

شرطة حراسة المنشآت بمأرب تختتم أنشطتها الرمضانية وتكرم المبرزين

أوام أونلاين _ مأرب اختتمت شرطة حراسة المنشآت وحماية الشخصيات بمحافظة مأرب اليوم أنشطتها الرمضانية الثقافية والرياضية والتي استمرت شهرا كاملا. وفي حفل الاختتام كرم قائد شرطة حراسة…