الائتلاف الوطني الجنوبي يدين اغتيال القيادي بإصلاح عدن بلال الميسري ويطالب بمحاسبة القتلة

الائتلاف الوطني الجنوبي يدين اغتيال القيادي بإصلاح عدن بلال الميسري ويطالب بمحاسبة القتلة
أوام أونلاين ـ متابعات
  • 02 يوليه ,2021 07:08 م

أدان الائتلاف الوطني الجنوبي جريمة الاغتيال الآثمة والجبانة التي أزهقت روح القيادي الإصلاحي بلال منصور الميسري على يد مجموعة مسلحة اغتالته أمام منزله في مدينة المنصورة بالعاصمة المؤقتة عدن.

وعبر الائتلاف الوطني الجنوبي في بيان صادر عنه، عن إدانته واستنكاره لهذه الجريمة النكراء والعمل الإرهابي الجبان؛ مؤكدًا رفضه المطلق لها ووقوفه ضد تلك الجرائم الإرهابية، مطالبًا الجهات الأمنية بسرعة التحري ومتابعة الجناة والكشف عنهم ومن يقف وراءهم وإحالتهم إلى القضاء لينالوا جزاءهم الرادع.

وأكد الائتلاف الوطني الجنوبي موقفه الثابت الرافض لعمليات الاغتيال وعودة مسلسل الاغتيالات والذي يعمل على زعزعة الأمن والعبث باستقرار العاصمة المؤقتة عدن وبقية المحافظات والمناطق المحررة.

وعبر الائتلاف عن أسفه لما وصلت إليه العاصمة المؤقتة عدن من انفلات أمني، معربًا عن تعازيه الحارة لأسرة الشهيد المغدور به بلال منصور الميسري، مبتهلًا إلى الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته وأن يجنب الوطن عامة وأبناء عدن خاصة كل مكروه.

نص البيان

يدين الائتلاف الوطني الجنوبي جريمة الاغتيال الآثمة والجبانة التي أزهقت روح الناشط الاصلاحي بلال منصور الميسري على يد مجموعة مسلحة اغتالته أمام منزله في مدينة المنصورة بالعاصمة المؤقتة عدن.

إننا في الائتلاف الوطني الجنوبي إذ نعبر عن إدانتنا واستنكارنا لهذه الجريمة النكراء والعمل الإرهابي الجبان؛ نؤكد رفضنا المطلق لها ووقوفنا ضد تلك الجرائم الإرهابية، ونطالب الجهات الأمنية بسرعة التحري ومتابعة الجناة والكشف عنهم ومن يقف وراءهم وإحالتهم إلى القضاء لينالوا جزاءهم الرادع.

ونؤكد في الائتلاف الوطني الجنوبي موقفنا الثابت الرافض لعمليات الاغتيال وعودة مسلسل الاغتيالات والذي يعمل على زعزعة الأمن والعبث باستقرار العاصمة المؤقتة عدن وبقية المحافظات والمناطق المحررة.

ويعبر الائتلاف عن أسفه لما وصلت إليه العاصمة المؤقتة عدن من انفلات أمني، معربًا عن تعازيه الحارة لأسرة الشهيد المغدور به بلال منصور الميسري، مبتهلًا إلى الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته وأن يجنب الوطن عامة وأبناء عدن خاصة كل مكروه، ولا نامت أعين الجبناء.

الائتلاف الوطني الجنوبي
2 يوليو 2021

اقرأ ايضاً

 طالبات جامعة إقليم سبأ ينددن بصمت المجتمع الدولي على حصار الحوثيين للعبدية

طالبات جامعة إقليم سبأ ينددن بصمت المجتمع الدولي على حصار الحوثيين للعبدية

نفذت طالبات جامعة إقليم سبأ وقفة احتجاجية للتنديد بصمت المجتمع الدولي إزاء حصار ميليشيا الحوثي للمدنيين في مديرية العبدية جنوبي مأرب اليوم الخميس. وطالبت الوقفة المجتمع الدولي ومجل…

 التمهيد لانعقاد مؤتمر الحوار الوطني لشباب اليمن بسيئون

التمهيد لانعقاد مؤتمر الحوار الوطني لشباب اليمن بسيئون

عقدت اليوم بسيئون محافظة حضرموت الورشة التمهيدية لمؤتمر الحوار الوطني لشباب اليمن برعاية السلطة المحلية بوادي حضرموت بالتنسيق مع مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بوادي حضرموت وت…

 بدء حملة التحصين بالجرعة الثانية ضد فيروس كورونا بمأرب

بدء حملة التحصين بالجرعة الثانية ضد فيروس كورونا بمأرب

بدأت اليوم حملة التحصين ضد فيروس كورونا بمحافظة مأرب بالجرعة الثانية من لقاح استرازينيكا والتي تستهدف 37 الف من العاملين في القطاع الصحي وكبار السن وذوي الامراض المزمنة ممن تلقوا ا…