نائب رئيس الجمهورية يهاتف وزير الداخلية للاطلاع على سير أداء الأجهزة الأمنية في المناطق المحررة

نائب رئيس الجمهورية يهاتف وزير الداخلية للاطلاع  على سير أداء الأجهزة الأمنية في المناطق المحررة
أوام أونلاين ـ متابعات
  • 28 يونيو ,2021 08:45 م

أجرى نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح، اليوم اتصالاً هاتفياً بوزير وزارة الداخلية اللواء الركن إبراهيم علي حيدان، للاطلاع على مستجدات الأوضاع الأمنية في المناطق المحررة.

وخلال الاتصال اطّلع نائب الرئيس، من وزير الداخلية على سير أداء الأجهزة الأمنية المختلفة في المناطق المحررة ونتائج زياراته الميدانية للمحافظات ومشاركته ولقاءاته الخارجية مع الأشقاء في جمهورية مصر العربية.

وأشاد نائب الرئيس بالجهود المبذولة، وما تحققه الأجهزة الأمنية من نجاحات في إطار جهود مكافحة الجريمة وإحباط المخططات الإرهابية والإجرامية والحفاظ على الاستقرار وتثبيت الأمن، ودورها الأمني المساند لأبطال الجيش والمقاومة الذين يخوضون معارك الكرامة في مختلف ميادين البطولة والشرف.

وحث نائب الرئيس على المزيد من العمل والارتقاء بالعمل الأمني، وتكثيف برامج التدريب والتأهيل ومتابعة تنفيذ الخطط الأمنية بما يعزز الأمن والاستقرار ويحافظ على السكينة العامة.

من جانبه عبر وزير الداخلية عن تقديره لاهتمام ومتابعة القيادة السياسية.. مشيراً إلى الدور الذي يقوم به منتسبي الداخلية بمختلف قطاعاتها في إرساء الأمن والاستقرار والحفاظ على الممتلكات العامة والخاصة.

اقرأ ايضاً

 السفير البريطاني يقر بوجود قوات اتصال مع المليشيا ويقول مشكلتنا ليست مليشيا الحوثي  بل سلوكها المدمر

السفير البريطاني يقر بوجود قوات اتصال مع المليشيا ويقول مشكلتنا ليست مليشيا الحوثي بل سلوكها المدمر

أوام أونلاين _ الشرق الأو سط .أقر سفير المملكة المتحدة لدى اليمن ريتشارد أوبنهايم بوجود قنوات اتصال مباشرة له مع مليشيات الحوثي، مؤكداً أنه تناول بعض الطعام مع المتحدث باسمهم محم…

 151 طالب وطالبة يجرون إمتحان المفاضلة بمأرب على منح التبادل الثقافي.

151 طالب وطالبة يجرون إمتحان المفاضلة بمأرب على منح التبادل الثقافي.

أوام أونلاين _مأرب أجرى 151 طالبا وطالبة من خريجي الثانوية العامة اليوم في جامعة اقليم سبأ امتحان المفاضلة للتنافس على منح التبادل الثقافي للعام الجامعي 2023-2024م.وتجرى الأمتحانا…

 تطبيقا لقرار التصنيف ..الحكومة اليمنية تعد قائمة سوداء بقيادات  حوثية.

تطبيقا لقرار التصنيف ..الحكومة اليمنية تعد قائمة سوداء بقيادات حوثية.

أوام أونلاين _ ادارة الاخبار .قال وزير الخارجية اليمني أحمد عوض بن مبارك ان الحكومة اليمنية ماضية في إعداد قائمة سوداء تحمل أسماء قيادات حوثية وكيانات تطبيقاً لقرار تصنيفها جماعة …