نائب رئيس الجمهورية يهاتف وزير الداخلية للاطلاع على سير أداء الأجهزة الأمنية في المناطق المحررة

نائب رئيس الجمهورية يهاتف وزير الداخلية للاطلاع  على سير أداء الأجهزة الأمنية في المناطق المحررة
أوام أونلاين ـ متابعات
  • 28 يونيو ,2021 08:45 م

أجرى نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح، اليوم اتصالاً هاتفياً بوزير وزارة الداخلية اللواء الركن إبراهيم علي حيدان، للاطلاع على مستجدات الأوضاع الأمنية في المناطق المحررة.

وخلال الاتصال اطّلع نائب الرئيس، من وزير الداخلية على سير أداء الأجهزة الأمنية المختلفة في المناطق المحررة ونتائج زياراته الميدانية للمحافظات ومشاركته ولقاءاته الخارجية مع الأشقاء في جمهورية مصر العربية.

وأشاد نائب الرئيس بالجهود المبذولة، وما تحققه الأجهزة الأمنية من نجاحات في إطار جهود مكافحة الجريمة وإحباط المخططات الإرهابية والإجرامية والحفاظ على الاستقرار وتثبيت الأمن، ودورها الأمني المساند لأبطال الجيش والمقاومة الذين يخوضون معارك الكرامة في مختلف ميادين البطولة والشرف.

وحث نائب الرئيس على المزيد من العمل والارتقاء بالعمل الأمني، وتكثيف برامج التدريب والتأهيل ومتابعة تنفيذ الخطط الأمنية بما يعزز الأمن والاستقرار ويحافظ على السكينة العامة.

من جانبه عبر وزير الداخلية عن تقديره لاهتمام ومتابعة القيادة السياسية.. مشيراً إلى الدور الذي يقوم به منتسبي الداخلية بمختلف قطاعاتها في إرساء الأمن والاستقرار والحفاظ على الممتلكات العامة والخاصة.

اقرأ ايضاً

 مارب :مجزرة جديدة ارتكبتها مليشيا الحوثي بحق المدنيين..في قصف صاروخي استهدف سوق شعبي

مارب :مجزرة جديدة ارتكبتها مليشيا الحوثي بحق المدنيين..في قصف صاروخي استهدف سوق شعبي

أوام أونلاين _مارب استشهد ثلاثة مدنيين وأصيب 8 آخرون بينهم طفلان في قصف صاروخي لمليشيات الحوثي اليوم استهدف سوق شعبي جنوب مدينة مأرب. وقالت مصادر محلية إن مليشيا الحوثي الإرهابية …

 ميليشيا الحوثي تقر بمقتل نحو خمسة عشر ألفاَ من عناصرها في معارك مارب خلال الأشهر الأخيرة (فرانس برس).

ميليشيا الحوثي تقر بمقتل نحو خمسة عشر ألفاَ من عناصرها في معارك مارب خلال الأشهر الأخيرة (فرانس برس).

أوام أونلاين - متابعاتأقرت ميليشيا الحوثي المدعومة من إيران بمقتل قرابة خمسة عشر ألف من عناصرها خلال الأشهر الأخيرة في المعارك الدائرة بمحافظة مارب.وفقاً لوكالة "فرانس برس&qu…

 الخارجية  الأمريكية  تدرج مليشيا الحوثي ضمن القائمة السوداء المنتهكة للحرية الدينية بجانب القاعدة و داعش

الخارجية الأمريكية تدرج مليشيا الحوثي ضمن القائمة السوداء المنتهكة للحرية الدينية بجانب القاعدة و داعش

أوام أونلاين - متابعاتأعلن وزير الخارجية الأميركي، أنتوني بلينكن، ميليشيا الحوثي ، وعدد من الجماعات الارهابية منها داعش والقاعدة كيانات تشكل قلقا خاصا لمشاركتها في "انتهاكات …