يورو 2020: رونالدو التاريخي ينقذ البرتغال وألمانيا تفلت من الخروج المبكر

يورو 2020: رونالدو التاريخي ينقذ البرتغال وألمانيا تفلت من الخروج المبكر من لقاء فرنسا والبرتغال
أوام أونلاين ـ متابعات
  • 24 يونيو ,2021 12:28 ص

خيّم التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما على مباراتي فرنسا والبرتغال، وألمانيا والمجر، واللتين أقيما لحساب الجولة الأخيرة من دور المجموعات لبطولة يورو 2020.

منتخب البرتغال كانت له الأسبقية في النتيجة عبر كريستيانو رونالدو من ركلة جزاء في الدقيقة 31، ثم تمكن كريم بنزيما من المعادلة بركلة جزاء أخرى في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول.

ومع انطلاق الشوط الثاني، عاد بنزيما وأحرز هدفًا ثانيًا له ولمنتخب فرنسا في الدقيقة 47 بصناعة بول بوجبا، غير أن رونالدو جلب التعادل لبلاده من ركلة جزاء في الدقيقة 60.

ثنائية رونالدو جعلته رسميًا الهداف التاريخي للمنتخبات برصيد 109 هدفًا، بالتساوي مع أسطورة الكرة الإيرانية علي دائي، والفرصة مواتية له للانفراد بالصدارة إن سجل في المباريات المقبلة.

المجر فاجأت الجميع بإحراز التقدم في قلب أليانز آرينا بالدقيقة 11 عبر آدم شالاي، لكن بعد محاولات مكثفة تمكن كاي هافيرتس من إدراك التعديل في الدقيقة 66.

لم يهنأ الألمان كثيرًا بهذا التعادل، حيث أحرز أندرياس شيفر بعدها بدقيقتين هدف المقدمة مجددًا للمجر، إلا أن ليون جوريتسكا أنقذ بلاده بهدف التعديل في الدقيقة 84.

على هذه الحالة، تأهل الثلاثي فرنسا والبرتغال وألمانيا إلى دور الـ16 على الترتيب، بـ5 نقاط للأولى و4 للثنائي الآخر، مع تفوق زملاء رونالدو بفارق الأهداف عن الألمان.

اقرأ ايضاً

 العرادة ومعين عبدالملك يفتتحان ملعب مأرب ووضعان حجر الأساس للمرحلة الثانية

العرادة ومعين عبدالملك يفتتحان ملعب مأرب ووضعان حجر الأساس للمرحلة الثانية

أوام أونلاين _ مأرب افتتح عضو مجلس القيادة الرئاسي اللواء سلطان العرادة، ومعه رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، ووزير الشباب والرياضة نايف البكري، ملعب مأرب الأولمبي، تزامناً مع…

 المنتخب الوطني للشباب يفوز على نظيره اللاوسي في تصفيات كأس اسيا لكرة القدم.

المنتخب الوطني للشباب يفوز على نظيره اللاوسي في تصفيات كأس اسيا لكرة القدم.

أوام أونلاين – رياضة.فاز المنتخب الوطني للشباب، على منتخب لاوس بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي اليوم الأربعاء، جرت ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثالثة في تصفيات كأس …

 تعادل منتخبنا الوطني للشباب في مباراته مع منتخب فلسطين في تصفيات كأس اسيا.

تعادل منتخبنا الوطني للشباب في مباراته مع منتخب فلسطين في تصفيات كأس اسيا.

أوام أونلاين - رياضة وكان المنتخب االفلسطيني افتتح المباراة بهدف في الدقيقة الثالثة، وتمكن عادل حمزة محروس احراز هدف التعال للمنتخب اليمني في الدقيقة 50، وعادت فلسطين للتقدم بهدف …