السويد تنهي حلم ليفاندوفسكي مبكرا وإسبانيا تسحق سلوفاكيا بخماسية وتعبر لثمن نهائي اليورو2020

السويد تنهي حلم ليفاندوفسكي مبكرا وإسبانيا تسحق سلوفاكيا بخماسية وتعبر لثمن نهائي اليورو2020 من مباراة اسبانيا وسلوفاكيا

تصدرت السويد المجموعة الخامسة وأقصت بولندا من بطولة أوروبا "يورو 2020".

وانتزع المنتخب السويدي فوزا قاتلا 3-2 في الوقت المحتسب بدل الضائع، في واحدة من أكثر مباريات البطولة القارية إثارة، اليوم الأربعاء.

وبدا أن السويد في طريقها للفوز بعدما أحرز إيميل فورزبيرج ثاني أسرع هدف في تاريخ بطولات أوروبا بعد 82 ثانية فقط، ثم ضاعف النتيجة في الشوط الثاني.

لكن روبرت ليفاندوفسكي، الذي ردت العارضة محاولتين له في الشوط الأول، قلص الفارق بعد دقيقتين من هدف السويد الثاني بتسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء.

ثم أضاف ليفاندوفسكي الهدف الثاني له ولبولندا في الدقيقة 84 ليمنح المباراة نهاية مثيرة.

ومنح فيكتور كلايسون الفوز للسويد في الدقيقة 90+3.

وفي دور الـ16، ستلتقي السويد مع أحد المنتخبات صاحبة المركز الثالث في جلاسجو يوم الثلاثاء المقبل.

وستلتقي إسبانيا، التي سحقت سلوفاكيا 5-0 في المباراة الثانية بالمجموعة الخامسة، مع كرواتيا في كوبنهاجن يوم الإثنين المقبل.

وحقق المنتخب الإسباني، انتصارًا عريضًا بنتيجة (5-0) خلال مواجهة سلوفاكيا، مساء اليوم الأربعاء، بالجولة الختامية لدور المجموعات لكأس الأمم الأوروبية.

وسجل الأهداف لإسبانيا مارتين دوبرافكا حارس سلوفاكيا بالخطأ في مرماه بالدقيقة (30)، وإيمريك لابورت (45+3)، وبابلو سارابيا (56)، وفيران توريس (67)، وكوكا بالخطأ في مرماه (71).

وبهذا الانتصار، يتأهل لاروخا لثمن النهائي، بعدما رفع رصيده إلى 5 نقاط في وصافة المجموعة الخامسة، بينما تجمد رصيد سلوفاكيا عند 3 نقاط في المركز الثالث.

اقرأ ايضاً

 حريب تتصدر المجموعة الثانية في دوري المنتخبات المدرسية .

حريب تتصدر المجموعة الثانية في دوري المنتخبات المدرسية .

أوام أونلاين _ مأرب. تصدر فريق مديرية حريب المجموعة الثانية بعد فوزه على فريق مديرية رغوان في الدوري المدرسي الذي تقيمه ادارة الأنشطة بمكتب التربية والتعليم بمحافظة مأرب. وفي شوط ا…

 للمرة الثانية المنتخب الوطني للناشئين يحرز بطولة كأس غرب آسيا

للمرة الثانية المنتخب الوطني للناشئين يحرز بطولة كأس غرب آسيا

أوام أونلاين _ رياضة .توج المنتخب الوطني للناشئين لكرة القدم بطلاً لبطولة كأس غرب آسيا العاشرة المقامة في سلطنة عمان .واحرز المنتخب اليمني البطولة للمرة الثانية، بعد فوزه مساء ال…

 نادي سيئون يتوج بطلاً لبطولة الماهر الخامسة لكرة القدم لأندية وادي حضرموت .

نادي سيئون يتوج بطلاً لبطولة الماهر الخامسة لكرة القدم لأندية وادي حضرموت .

أوام أونلاين _ سيئونتوّج نادي سيئون ببطولة كأس الماهر لكرة القدم في نسختها الخامسة بعد فوزه على نادي البرق بتريم بهدف دون رد، في المباراة النهائية التي جمعتهما على ملعب استاد سيئون…