نائب الرئيس يطلع من المحافظ العرادة على مستجدات الأوضاع في مأرب

نائب الرئيس يطلع من المحافظ العرادة على مستجدات الأوضاع في مأرب
أوام أونلاين ـ مأرب
  • 23 يونيو ,2021 11:15 م

اطلع نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح خلال اتصال هاتفي أجراه، اليوم، مع محافظ محافظة مأرب اللواء سلطان العراده على مستجدات الاوضاع في المحافظة وجهود البناء والتنمية وملاحم الأبطال في جبهات القتال.

واستمع نائب الرئيس، من اللواء العرادة، إلى جهود السلطة المحلية في توفير الخدمات للمواطنين والنازحين وعملية التنمية والبناء، وما يحققه أبطال الجيش مسنودين بالمقاومة الشعبية ورجال القبائل من بطولات وانتصارات خالدة في الدفاع عن الثورة والجمهورية ومواجهة الاعتداءات الحوثية المدعومة من إيران وإفشال مخططاتها الإرهابية.

كما عبر نائب رئيس الجمهورية عن بالغ التقدير للأشقاء في دول تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية ومساندتهم لجهود استعادة الشرعية والوقوف في وجه المخاطر والمهددات الإيرانية التخريبية.

وأكد نائب الرئيس بأن استمرار التعنت والصلف الحوثي واستهتاره ورفضه لكل مساعي إحلال السلام وإنهاء الانقلاب وارتهانه الكامل لمطامع طهران وتصعيده المستمر وإطلاقه للصواريخ الباليستية والطيران المسير والزوارق المفخخة، يضع العالم واليمنيين جميعاً أمام ضرورة مواجهة هذه الميليشيات وردعها لضمان استقرار اليمن والمنطقة والإقليم والحفاظ على الأمن والسلام الدوليين، وهو الثمن الذي ندفعه اليوم من خيرة الأبطال والقادة من رجال الجيش والمقاومة والتحالف.

مشيراً إلى أهمية استمرار مقاومة اليمنيين ورفضهم لمشاريع الانقلاب الكهنوتي وإصرارهم على المضي قدماً لاستعادة الدولة اليمنية والاتجاه لبناء اليمن الاتحادي.

اقرأ ايضاً

 إسرة الصحفي المختطف  المنصوري..تعرض توفيق لكسر في جمجمته وحملت الحوثي عبدالقادر المرتضي المسؤولية.

إسرة الصحفي المختطف المنصوري..تعرض توفيق لكسر في جمجمته وحملت الحوثي عبدالقادر المرتضي المسؤولية.

أوام أونلاين _خاص حملت اسرة الصحفي توفيق المنصوري المختطف لدى مليشيا الحوثي منذ سبع سنوات القيادي الحوثي عبدالقادر المرتضى مسؤولية ما تعرض له الصحفي توفيق المنصوري من اعتداء ، ادى…

 السفير البريطاني يقر بوجود قوات اتصال مع المليشيا ويقول مشكلتنا ليست مليشيا الحوثي  بل سلوكها المدمر

السفير البريطاني يقر بوجود قوات اتصال مع المليشيا ويقول مشكلتنا ليست مليشيا الحوثي بل سلوكها المدمر

أوام أونلاين _ الشرق الأو سط .أقر سفير المملكة المتحدة لدى اليمن ريتشارد أوبنهايم بوجود قنوات اتصال مباشرة له مع مليشيات الحوثي، مؤكداً أنه تناول بعض الطعام مع المتحدث باسمهم محم…

 151 طالب وطالبة يجرون إمتحان المفاضلة بمأرب على منح التبادل الثقافي.

151 طالب وطالبة يجرون إمتحان المفاضلة بمأرب على منح التبادل الثقافي.

أوام أونلاين _مأرب أجرى 151 طالبا وطالبة من خريجي الثانوية العامة اليوم في جامعة اقليم سبأ امتحان المفاضلة للتنافس على منح التبادل الثقافي للعام الجامعي 2023-2024م.وتجرى الأمتحانا…