نائب رئيس الجمهورية: مليشيا الحوثي تثبت للعالم يوماً بعد يوم أنها ترفض السلام

نائب رئيس الجمهورية: مليشيا الحوثي تثبت للعالم يوماً بعد يوم أنها ترفض السلام
أوام أونلاين- متابعات
  • 12 يونيو ,2021 08:48 ص


أكد نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح، أن هذه المليشيات الإرهابية تثبت للشعب اليمني والإقليم والعالم يوماً بعد يوم أنها ترفض السلام ولا تكترث لما يعانيه المواطن اليمني من مآسٍ يومية جراء حربها وانقلابها المشؤوم.

جاء ذلك خلال اتصال هاتفي أجراه، الجمعة، بمحافظ محافظة مأرب اللواء سلطان العرادة، على تفاصيل جريمة الحوثيين بإطلاق صاروخين بالستيين وطائرتين مسيرتين باتجاه المدنيين بالمحافظة واستهداف مسجد في حي سكني وسط المدينة وسجن للنساء في إدارة شرطة المحافظة، وسيارات إسعاف.

وعبر نائب الرئيس عن تعازيه الحارة لأسر وأقارب الضحايا، سائلاً الله العلي القدير أن يتغمدهم بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته، وأن يمن على المصابين بالشفاء العاجل.

وأشار نائب رئيس الجمهورية إلى أنه وفي الوقت الذي يسعى فيه المجتمع الدولي والوسطاء من الأشقاء، إلى التوصل لصيغة مناسبة للتهدئة، تصر المليشيات الحوثية المدعومة من إيران على تقويض هذه الجهود، وتكثف من هجماتها الصاروخية والمسيرة المتفجرة لمدينة مأرب المكتظة بالمواطنين والنازحين، وتستهدف المنشآت الحيوية والأعيان المدنية بالمملكة العربية السعودية الشقيقة.

من جانبه أشار محافظ مأرب، الى أن هذه الاستهدافات الإجرامية لميليشيا الحوثي الانقلابية وتكثيفها خلال هذا الأسبوع للهجمات على المدنيين مؤشر على عدم رغبتهم في أي حلول للسلام وسعيهم لإجهاظ كل الجهود دون مسؤولية أو حرص بما يخلفه صلفهم وإجرامهم من آلام وأوجاع في الجسد اليمني.

اقرأ ايضاً

 المجلس الأعلى لمقاومة صنعاء في اجتماع طارئ يدين محاولة اغتيال الشيخ عبدالله صعتر .

المجلس الأعلى لمقاومة صنعاء في اجتماع طارئ يدين محاولة اغتيال الشيخ عبدالله صعتر .

أوام أونلاين _ مأرب ادان المجلس الاعلى لمقاومة صنعاء محاولة اغتيال عضو الهيئة العليا للمجلس الشيخ العلامة المهندس عبدالله بن علي صعتر الهامة الوطنية الكبيرة وصاحب الأدوار النضا…

 الشيخ مبخوت بن عبود الشريف يعزي رئيس المكتب السياسي لحركة حماس في استشهاد اولادة .

الشيخ مبخوت بن عبود الشريف يعزي رئيس المكتب السياسي لحركة حماس في استشهاد اولادة .

أوام أونلاين _ متابعات خاصة .عزى الشيخ مبخوت بن عبود الشريف، رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية "حماس" اسماعيل هنيئة في استشهاد أولاده الثلاثة واثنين من احفادة …

 الدكتور الموريتاني محمد الشنقيطي للحوثيين يكتب عن  وساطته بين الحوثيين والشرعية في ملف الأسرى والمختطفين.

الدكتور الموريتاني محمد الشنقيطي للحوثيين يكتب عن وساطته بين الحوثيين والشرعية في ملف الأسرى والمختطفين.

أوام أونلاين _ الجزيرة نت مبادرة شخصية بشأن أسرى الحرب في اليمنمحمد مختار الشَنقيطي كتبتُ مؤخرا تغريدتَين أطالب فيهما أنصار الله الحوثيين بالتصرف كرجال دولة، والمبادرة بإطلاق سراح …