مواجهة صعبة لمنتخبنا الوطني أمام نظيره الأوزبكي اليوم الجمعة في إطار التصفيات الآسيوية

مواجهة صعبة لمنتخبنا الوطني أمام نظيره الأوزبكي اليوم الجمعة في إطار التصفيات الآسيوية
أوام أونلاين- متابعات
  • 11 يونيو ,2021 11:28 ص


يخوض منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم، مساء اليوم الجمعة، على ملعب استاد الملك فهد الدولي في العاصمة السعودية الرياض، مواجهة صعبة أمام نظيره منتخب أوزباكستان وصيف ترتيب المجموعة الرابعة للتصفيات المشتركة لكأس العالم وكأس آسيا المقبلتين.

ويقود منتخبنا المدرب الوطني احمد علي قاسم، الذي خلف المرحوم سامي نعاش بعد وفاته في منتصف شهر مايو الماضي بعدن متأثرًا بفيروس كورونا مع بداية معسكر اعداد المنتخب في شهر أبريل الماضي بشبوة.

وتأتي هذه المباراة في إطار الجولة السابعة استكمالا لهذه التصفيات التي تجمع منتخبتنا مع كل من السعودية وفلسطين وسنغافورة، وذلك بغية تحقيق نتيجة إيجابية تعزز موقف متتخبنا في مجموعته لضمان التأهل إلى المرحلة القادمة من تصفيات كأس اسيا ٢٠٢٣م بالصين.

وانحصرت المنافسة على زعامة هذه المجموعة بين منتخبي السعودية واوزبكستان للتأهل إلى المرحلة التالية من تصفيات القارة الاسيوية المؤهلة الى كأس العالم بقطر ٢٠٢٢م .

ويقف منتخبنا في المركز الأخير للمجموعة برصيد خمس نقاط فيما يأتي المنتخب الاوزبكي ثانيا للترتيب برصيد ١٢ نقطة.

وخلال المؤتمر الصحفي الذي عقد الخميس بالرياض قبل المباراة، أكد الكابتن احمد علي قاسم، على صعوبة المباراة مع المنتخب الاوزباكستاني الذي يحتل المركز الثاني في المجموعة بفارق نقطتين عن المنتخب السعودي المتصدر، ويسعى لتحقيق الفوز للمنافسة على الصدارة.. مشيراً إلى أنه يثق في لاعبيه لتقديم مباراة قوية والظهور بمستوى مشرف بعكس المباراة الماضية أمام الأخضر السعودي التي كانت أول مباراة لمنتخبنا بعد توقف منذ أكثر من عام ونصف وخسرها بثلاثية نظيفة السبت الماضي دون أن يسبقها أية مباراة تجريبية.

آخر الأخبار

اقرأ ايضاً

 برشلونة يرضخ لرغبة المهاجم الهولندي "ديباي"

برشلونة يرضخ لرغبة المهاجم الهولندي "ديباي"

كشف تقرير صحفي إسباني، عن كواليس جديدة في مفاوضات برشلونة، مع المهاجم الهولندي ممفيس ديباي.وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن ديباي بات على بُعد خطوة واحدة من ا…

 في ليلة رونالدو التاريخية.. البرتغال تقسو على المجر

في ليلة رونالدو التاريخية.. البرتغال تقسو على المجر

حقق منتخب البرتغال فوزًا مثيرا على نظيره المجري، بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما اليوم الثلاثاء، في إطار منافسات الجولة الأولى من المجموعة السادسة ببطولة يورو 2020. سجل راف…

 "انتصار تاريخي".. إنجلترا تنهي العقدة بإسقاط كرواتيا في اليورو

"انتصار تاريخي".. إنجلترا تنهي العقدة بإسقاط كرواتيا في اليورو

حقق المنتخب الإنجليزي انتصاراً تاريخياً في إفتتاح مشواره في بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020" بإسقاط كرواتيا، في مباراة الجولة الأولى للمجموعة الرابعة.ويدين المنتخب ا…