وكيل محافظة مأرب مفتاح: هذه أولويات السلطة المحلية

وكيل محافظة مأرب مفتاح: هذه أولويات السلطة المحلية عبدربه مفتاح وكيل محافظة مأرب
أوام أونلاين -مأرب:
  • 07 يونيو ,2021 04:51 م
ألمح وكيل محافظة مارب د. عبدربه منفتاح  إلى الجهات التي تقف وراء الأزمة في المشتقات النفطية بالمحافظة، داعيا المواطنين للحفاظ على سفينة النجاة التي باتت تحمل كل أبناء اليمن ولم تعد مقتصرة على الماربيين وضرورة تحمل المسؤولية.

وأشار في لقاء مع برنامج فوق الطاولة على إذاعة مارب، إلى أن السلطات المحلية ستعقد اجتماعا خلال هذا الأسبوع لبحث جوانب الأزمة.

وفي جانب التنمية قال مفتاح إن السلطة المحلية لديها "خطط طموحة" لتنمية المحافظة وكان لديها الجاهزية للعمل في المديريات واستمرار تقديم الخدمات في بناء المرافق الصحية وشق الطرق لولا أن تكلفة الحرب المفروضة على المحافظة وهجمات الحوثيين المستمرة جعلتها تحاول إيجاد حالة من التوازن في كافة الجوانب.

وتحدث الوكيل عن ثلاثة محاور أسياسية تهتم بها السلطة في مارب وهي "الدفاع عن مارب ضد العدو الحوثي من الجوف وحتى البيضاء وهو ما تتحمل تكاليفه المحافظة خاصة اللوجستية واليومية منها وبناء المؤسسة الأمنية الذي بدونه ـ أي الأمن ـ لن تتحقق التنمية".


ـوالمحوران الأخيران هما "الشأن الإنساني الذي يمثل واحدة من أكبر التحديات، والتنمية وتوفير الخدمات وخاصة الجانب الصحي حيث تتحمل المحافظة على عاتقها تقديم الرعاية لٲفراد الجيش الوطني بشكل كامل وملايين النازحين".


مشيرا ٳلى ٲن السلطة المحلية في مارب هي من تدفع مستحقات المعلمين.

اقرأ ايضاً

 في ذكرى رحيل مفتاح..الحنيشي يكتب : سيبقى أثره طويلاً على الحياة الجمعية .

في ذكرى رحيل مفتاح..الحنيشي يكتب : سيبقى أثره طويلاً على الحياة الجمعية .

أوام أونلاين _ متابعات خاصة .كتب السياسي الاستاذ ناجي الحنيشي سكرتير أول منظمة الحزب الاشتراكي في مأرب عن مناقب السياسي الشاب الفقيد أحمد علي مفتاح في الذكرى الأولى لرحيلهتحت عنو…

 إصلاح مأرب يهنئ قيادة واعضاء السلطة المحلية ممثلة  بنائب رئيس مجلس القيادة العرادة بمناسبة عبدالفطر.

إصلاح مأرب يهنئ قيادة واعضاء السلطة المحلية ممثلة بنائب رئيس مجلس القيادة العرادة بمناسبة عبدالفطر.

أوام أونلاين _ مأرب. هنا المكتب التنفيذي للإصلاح بمحافظة مأرب قيادة واعضاء السلطة المحلية بمناسبة عيد الفطر المبارك. وفي برقية تهنئة بمناسبة عيد الفطر المبارك رفعها المكتب التنفيذي…

 شرطة حراسة المنشآت بمأرب تختتم أنشطتها الرمضانية وتكرم المبرزين

شرطة حراسة المنشآت بمأرب تختتم أنشطتها الرمضانية وتكرم المبرزين

أوام أونلاين _ مأرب اختتمت شرطة حراسة المنشآت وحماية الشخصيات بمحافظة مأرب اليوم أنشطتها الرمضانية الثقافية والرياضية والتي استمرت شهرا كاملا. وفي حفل الاختتام كرم قائد شرطة حراسة…