تنفيذية أمانة العاصمة تدشن حملة إسناد الجيش الوطني

تنفيذية أمانة العاصمة تدشن حملة إسناد الجيش الوطني
أوام أونلاين -مأرب:
  • 07 يونيو ,2021 04:45 م



برعاية أمين العاصمة رئيس اللجنة التنفيذية للتعبئة والإسناد اللواء عبد الغني جميل دُشنت اليوم في مأرب حملة التعبئة والإسناد للجيش الوطني في مواجهة مليشيا الحوثي الانقلابية.

وفي كلمة الجنة التنفيذية رحب نائب رئيس اللجنة وكيل الأمانة عبد المجيد الجرف بالحاضرين، مؤكدا أن أبناء العاصمة يدشنون اليوم حملة إسناد إخوانهم في الجيش الوطني من أبناء الأمانة والجمهورية عامة، وسيتواصل هذا الدعم بالمال والرجال.

وقال الجرف إن مليشيا الحوثي الانقلابية جماعة كهنوتية عنصرية لاتؤمن بالسلام والشواهد كثيرة وآخرها الجريمة المروعة بحق المدنيين في مدينة مارب باستهداف محطة بترول بصاروخ بالستي تبعه طائرة مسيرة استهدفت سيارات الاسعاف والمنقذين ما أسفر عن استشهاد 21 شخصا بينهم طفلة تفحمت جثتها مع ابيها.


من جهته اكد مدير دائرة التوجيه المعنوي بوزارة الدفاع العميد أحمد الأشول أن الجيش الوطني يخوض معاركة على تخوم صنعاء والبيضاء والجوف وعينه على ميدان السبعين وصعدة وكل شبر في أرجاء اليمن، داعيا الآباء والأمهات في مناطق سيطرة الحوثي الى عدم ترك ابناءهم فريسة للمليشيات الانقلابية التي لن تتوانى عن قتلهم في معاركها لفرض مشروعها الكهنوتي ومحاولة تأبيد سطوتها واستبدادها باليمنيين.

والقى البرلماني محمد الحزمي كلمة الوجهاء قائلا إن مليشيا الحوثي استجمعت كل صفات الجريمة وأسباب الهزيمة وإن الجيش الوطني والشرعية يقاتلون في سبيل حرية الناس وكرامتهم مستجمعين كل أسباب النصر، مؤكدا ان مصير مليشيا الانقلاب إلى زوال وأن أبناء اليمن سيمحون زيفها الى الأبد.

كما القت الاستاذة خديجة علي كلمة المرأة مؤكدة ان المراة اليوم أشد عزما على مواصلة نضالها الى جانب إخوانها وابناءها من ابطال الجيش حتى دحر الانقلاب الحوثي واستعادة الدولة، مشيرة الى أن مليشيا الحوثي الإجرامية لن يسلم منها أحد كما لم تسلم الطفلة ليان ذات الخمس سنوات.

حضر الفعالية وكيل امانة العاصمة جرمان العليي وجمع من القيادات العسكرية والوجاهات الاجتماعية.

اقرأ ايضاً

 في ذكرى رحيل مفتاح..الحنيشي يكتب : سيبقى أثره طويلاً على الحياة الجمعية .

في ذكرى رحيل مفتاح..الحنيشي يكتب : سيبقى أثره طويلاً على الحياة الجمعية .

أوام أونلاين _ متابعات خاصة .كتب السياسي الاستاذ ناجي الحنيشي سكرتير أول منظمة الحزب الاشتراكي في مأرب عن مناقب السياسي الشاب الفقيد أحمد علي مفتاح في الذكرى الأولى لرحيلهتحت عنو…

 إصلاح مأرب يهنئ قيادة واعضاء السلطة المحلية ممثلة  بنائب رئيس مجلس القيادة العرادة بمناسبة عبدالفطر.

إصلاح مأرب يهنئ قيادة واعضاء السلطة المحلية ممثلة بنائب رئيس مجلس القيادة العرادة بمناسبة عبدالفطر.

أوام أونلاين _ مأرب. هنا المكتب التنفيذي للإصلاح بمحافظة مأرب قيادة واعضاء السلطة المحلية بمناسبة عيد الفطر المبارك. وفي برقية تهنئة بمناسبة عيد الفطر المبارك رفعها المكتب التنفيذي…

 شرطة حراسة المنشآت بمأرب تختتم أنشطتها الرمضانية وتكرم المبرزين

شرطة حراسة المنشآت بمأرب تختتم أنشطتها الرمضانية وتكرم المبرزين

أوام أونلاين _ مأرب اختتمت شرطة حراسة المنشآت وحماية الشخصيات بمحافظة مأرب اليوم أنشطتها الرمضانية الثقافية والرياضية والتي استمرت شهرا كاملا. وفي حفل الاختتام كرم قائد شرطة حراسة…