حضرموت.. استلام موقع و تدشين العمل للبدء باستكمال منشآت نادي البرق الرياضي بمديرية تريم

حضرموت.. استلام موقع و تدشين العمل للبدء باستكمال منشآت نادي البرق الرياضي بمديرية تريم
أوام أونلاين -تريم:
  • 06 يونيو ,2021 10:26 م

جرى استلام موقع و تدشين العمل بمشروع استكمال منشآت نادي البرق الرياضي بمدينة تريم بوادي حضرموت بتمويل من السلطة المحلية بوادي حضرموت .


وجرى بمقر النادي عملية تسليم الموقع للشركة المقاولة "أولاد علي عبيد الحسين" بحضور مدير عام مديرية تريم القاضي خالد هويدي، و مستشار وزارة الشباب والرياضة الأستاذ علي يسلم باشعيب، والمهندس فائز الزعبي مدير الإدارة الفنية بديوان الوكيل، و المهندس رائد باشامخه ممثلاً عن مكتب وزارة الشباب و الرياضة بالوادي ورئيس النادي الدكتور طلال بن منصور، وعدد من مسئولي النادي وأعضاء الهيئة الإدارية.


وفي كلمته أكد القاضي هويدي أن المشروع يمثل حلم لكل الرياضيين بمديرية تريم، كونه من المشاريع المتعثرة منذ عدة سنين، مؤكداً أن المشروع سيمثل نقله نوعية وبارقة أمل للاهتمام بالشباب والقيام بالعديد من الأنشطة الرياضية، التي تساهم في حفظ الأوقات، كونها المتنفس الوحيد في ظل الظروف الراهنة.


من جهته أكد المستشار علي باشعيب أن المشروع يأتي في ظل اهتمام السطلة المحلية بوادي حضرموت ممثلة بالأستاذ عصام الكثيري وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء بالشباب والرياضة، مؤكداً أن المشروع سيساهم في تطوير الحركة الرياضية بمديرية تريم.


وأكد باشعيب على أهمية السعي لإدراج مشروع تعشيب المعلب حتى تكتمل اللوحة الجمالية للمشروع.


و أوضح رئيس النادي الدكتور طلال بن منصور أن المشروع يمثل حلم لكل "عشاق القلعة الخضراء" بمديرية تريم، مشيراً أن هناك جهوداً كبيرة بذلت من قبل إدارة النادي ومكتب وزارة الشباب والرياضة بالوادي والصحراء، للوصول الى هذه المرحلة التي بدأ فيها المشروع، و الذي يمثل انجازاً مهماً للنادي ويساهم في تطوير الرياضة بالمديرية.


و شكر بن منصور قيادة السلطة المحلية بالوادي ممثلة بالأستاذ عصام الكثيري على اهتمامه البالغ بقطاع الشباب و توفير المحاضن الآمنة لهم ، كما قدم شكره البالغ للأستاذ رياض الجهوري مدير مكتب وزارة الشباب و الرياضة بالوادي على دعمه اللامحدود ليرى هذا المشروع النور ، مشيرًا أنه سيكون مفخرة لكل الرياضيين.

ويتضمن المشروع بناء مدرجات للجماهير ومقصورة رئيسية، وملعبا لكرة السلة والطائرة واليد إضافة إلى أعمال الإنارة، بالإضافة إلى مبنى إستثماري .

ينفذ المشروع شركة أولاد المرحوم علي عبيد الحسين، علماً أن فترة تنفيذ المشروع 14 شهر.

اقرأ ايضاً

 حريب تتصدر المجموعة الثانية في دوري المنتخبات المدرسية .

حريب تتصدر المجموعة الثانية في دوري المنتخبات المدرسية .

أوام أونلاين _ مأرب. تصدر فريق مديرية حريب المجموعة الثانية بعد فوزه على فريق مديرية رغوان في الدوري المدرسي الذي تقيمه ادارة الأنشطة بمكتب التربية والتعليم بمحافظة مأرب. وفي شوط ا…

 للمرة الثانية المنتخب الوطني للناشئين يحرز بطولة كأس غرب آسيا

للمرة الثانية المنتخب الوطني للناشئين يحرز بطولة كأس غرب آسيا

أوام أونلاين _ رياضة .توج المنتخب الوطني للناشئين لكرة القدم بطلاً لبطولة كأس غرب آسيا العاشرة المقامة في سلطنة عمان .واحرز المنتخب اليمني البطولة للمرة الثانية، بعد فوزه مساء ال…

 نادي سيئون يتوج بطلاً لبطولة الماهر الخامسة لكرة القدم لأندية وادي حضرموت .

نادي سيئون يتوج بطلاً لبطولة الماهر الخامسة لكرة القدم لأندية وادي حضرموت .

أوام أونلاين _ سيئونتوّج نادي سيئون ببطولة كأس الماهر لكرة القدم في نسختها الخامسة بعد فوزه على نادي البرق بتريم بهدف دون رد، في المباراة النهائية التي جمعتهما على ملعب استاد سيئون…