السلطة المحلية بمأرب تدعو لموقف دولي ضد جرائم الحوثي الإرهابية بحق المدنيين

السلطة المحلية بمأرب تدعو لموقف دولي ضد جرائم الحوثي الإرهابية بحق المدنيين
أوام أونلاين- مارب
  • 06 يونيو ,2021 10:23 ص


دعت محافظة مأرب إلى بلورة موقف دولي يرقى إلى حجم المجازر الإرهابية التي ترتكبها مليشيا الحوثي بحق المدنيين والنازحين في المحافظة والتي كان آخرها محرقة الأطفال والمدنيين التي راح ضحيتها 14 مدنينا بينهم طفل، وإصابة خمسة آخرين نتيجة استهداف المليشيا لمحطة وقود في حي الروضة بصاروخ بالستي والطائرات مفخخة.

كما دعت في بيان صادر عنها الجهات المحلية والإقليمية والدولية والمنظمات الفاعلة إلى التنديد بالمجزرة الإرهابية، والتحرك الفاعل بما يضمن سلامة ثلاثة مليون من السكان والنازحين بمأرب يتعرضون للهجمات المستمرة منذ سنوات بالصواريخ البالستية والطائرات المفخخة سقط بسببها مئات القتلى والجرحى من المدنيين.

وأكدت السلطة المحلية بمأرب على أهمية أن يقف جميع أبناء الشعب اليمني بمختلف مكوناتهم واتجاهاتهم صفا واحدا بوجه إرهاب مليشيا الحوثي الذي كان وما يزال سببا لمعظم مآسيه، والابتعاد عن كل ما يؤجل إنهاء المعركة الوطنية لاستكمال استعادة الدولة وتحرير بقية المحافظات من إرهاب مليشيا الحوثي.

واعتبرت السلطة المحلية بمأرب لجوء مليشيا الحوثي لارتكاب الجرائم الإرهابية بحق المدنيين تأكيدا على السلوك الإرهابي الممنهج والمتأصل واللصيق بها منذ بداية ظهورها وحتى اليوم، وتعبيرا عن النفسية الجبانة لقياداتها بعد الضربات الموجعة التي تلقتها على يد أبطال الجيش الوطني والمقاومة وصقور الجو في أطراف محافظة مأرب.

وأشادت السلطة المحلية بمأرب في ختام بيانها بدور الجيش الوطني في جبهات القتال وببسالته في كسر المليشيا وحماية المدنيين والنازحين.. مؤكدة أنها ستظل دوما إلى جانب الجيش والأمن والمقاومة لاستعادة الدولة وتحرير البلاد من العصابة الكهنوتية المدعومة الايرانية.


اقرأ ايضاً

 في ذكرى رحيل مفتاح..الحنيشي يكتب : سيبقى أثره طويلاً على الحياة الجمعية .

في ذكرى رحيل مفتاح..الحنيشي يكتب : سيبقى أثره طويلاً على الحياة الجمعية .

أوام أونلاين _ متابعات خاصة .كتب السياسي الاستاذ ناجي الحنيشي سكرتير أول منظمة الحزب الاشتراكي في مأرب عن مناقب السياسي الشاب الفقيد أحمد علي مفتاح في الذكرى الأولى لرحيلهتحت عنو…

 إصلاح مأرب يهنئ قيادة واعضاء السلطة المحلية ممثلة  بنائب رئيس مجلس القيادة العرادة بمناسبة عبدالفطر.

إصلاح مأرب يهنئ قيادة واعضاء السلطة المحلية ممثلة بنائب رئيس مجلس القيادة العرادة بمناسبة عبدالفطر.

أوام أونلاين _ مأرب. هنا المكتب التنفيذي للإصلاح بمحافظة مأرب قيادة واعضاء السلطة المحلية بمناسبة عيد الفطر المبارك. وفي برقية تهنئة بمناسبة عيد الفطر المبارك رفعها المكتب التنفيذي…

 شرطة حراسة المنشآت بمأرب تختتم أنشطتها الرمضانية وتكرم المبرزين

شرطة حراسة المنشآت بمأرب تختتم أنشطتها الرمضانية وتكرم المبرزين

أوام أونلاين _ مأرب اختتمت شرطة حراسة المنشآت وحماية الشخصيات بمحافظة مأرب اليوم أنشطتها الرمضانية الثقافية والرياضية والتي استمرت شهرا كاملا. وفي حفل الاختتام كرم قائد شرطة حراسة…