مأرب: لقاء موسع بجامعة إقليم سبأ يناقش دور الإعلام في دعم المعركة الوطنية

مأرب: لقاء موسع بجامعة إقليم سبأ يناقش دور الإعلام في دعم المعركة الوطنية
أوام أونلاين ـ مأرب
  • 03 يونيو ,2021 06:50 م

نظمت نيابة رئاسة جامعة إقليم سبأ لشؤون الطلاب وعمادة كلية التربية والآداب والعلوم، اليوم، لقاء موسعا لطلبة قسم الإعلام، لمناقشة دور الإعلام  في إسناد المعركة الوطنية  وتوحيد وتعزيز الخطاب الإعلامي في مواجهة مليشيا الانقلاب الحوثية المدعومة من إيران.

وفي اللقاء تحدث  نائب رئيس جامعة إقليم سبأ لشؤون الطلاب الدكتور علي الرمال في كلمته عن دور  الجامعة في تأهيل وتخريج صحفيين وإعلاميين محترفين متسلحين بالعلم  والمهنية ليخوضوا معركة البناء والتنمية وبناء الفكر الوطني المستنير ودحر الفكر الظلامي ومشاريع التجهيل التي تتبناها مليشيا الحوثي، وتسعی لنشرها في كل أرجاء اليمن.

فيما تطرق مدير عام المؤسسة العامة للإذاعة والتلفزيون اسكندر الأصبحي في كلمته إلى تأثير وسائل الإعلام الجماهيرية القديمة والحديثة علی الجماهير ودورها في تشكيل الوعي وكشف الحقائق وصنع الاهتمامات .. مؤكدا أهمية انتقاء الأساليب الجيدة في  إيصال الرسائل الإعلامية المطلوبة وتحقيق الأهداف المنشودة.


في حين شدد مدير دائرة التوجيه المعنوي العميد الركن أحمد الأشول، على ضرورة قيام وسائل  الإعلام المختلفة بدورها في تعزيز المفاهيم الوطنية وتثبيت الهوية اليمنية والدفاع عن المبادئ والثوابت والمكتسبات الوطنية وفضح ممارسات وجرائم المليشيات الحوثية بحق أبناء الشعب اليمني وكشف خطورة مشاريعها الظلامية وأفكارها الهدامة.


بدوره أشار الأكاديمي بقسم الإعلام الدكتور يحيی الأحمدي، في مداخلته إلى أهمية توحيد الخطاب الإعلامي باعتباره ضرورة لمناصرة الحقوق والحريات التي انتهكتها المليشيات الحوثية ومن أجل خلاص الشعب اليمني من قبضة الإرهاب الحوثي وممارساته  القمعية.

اقرأ ايضاً

 في ذكرى رحيل مفتاح..الحنيشي يكتب : سيبقى أثره طويلاً على الحياة الجمعية .

في ذكرى رحيل مفتاح..الحنيشي يكتب : سيبقى أثره طويلاً على الحياة الجمعية .

أوام أونلاين _ متابعات خاصة .كتب السياسي الاستاذ ناجي الحنيشي سكرتير أول منظمة الحزب الاشتراكي في مأرب عن مناقب السياسي الشاب الفقيد أحمد علي مفتاح في الذكرى الأولى لرحيلهتحت عنو…

 إصلاح مأرب يهنئ قيادة واعضاء السلطة المحلية ممثلة  بنائب رئيس مجلس القيادة العرادة بمناسبة عبدالفطر.

إصلاح مأرب يهنئ قيادة واعضاء السلطة المحلية ممثلة بنائب رئيس مجلس القيادة العرادة بمناسبة عبدالفطر.

أوام أونلاين _ مأرب. هنا المكتب التنفيذي للإصلاح بمحافظة مأرب قيادة واعضاء السلطة المحلية بمناسبة عيد الفطر المبارك. وفي برقية تهنئة بمناسبة عيد الفطر المبارك رفعها المكتب التنفيذي…

 شرطة حراسة المنشآت بمأرب تختتم أنشطتها الرمضانية وتكرم المبرزين

شرطة حراسة المنشآت بمأرب تختتم أنشطتها الرمضانية وتكرم المبرزين

أوام أونلاين _ مأرب اختتمت شرطة حراسة المنشآت وحماية الشخصيات بمحافظة مأرب اليوم أنشطتها الرمضانية الثقافية والرياضية والتي استمرت شهرا كاملا. وفي حفل الاختتام كرم قائد شرطة حراسة…