برشلونة وأجويرو.. أن تضرب عصفورين بحجر واحد!

برشلونة وأجويرو.. أن تضرب عصفورين بحجر واحد! رئيس نادي برشلونة لابورتا وأجويرو
أوام أونلاين ـ متابعات
  • 31 مايو ,2021 11:09 م

أتم برشلونة تعاقده مع المهاجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو في صفقة انتقال حر، بعد انتهاء تعاقده مع مانشستر سيتي الإنجليزي، بشكل رسمي.

وخضع اللاعب للفحوصات الطبية التقليدية في برشلونة اليوم، تمهيداً للتوقيع على عقود انتقاله للفريق الكتالوني، بعد حصوله البارسا على إذن من النادي الانجليزي بالتعاقد مع اللاعب قبل أيام من نهاية عقده مع السيتي رسمياً.

صفقة تعاقد برشلونة مع أجويرو تجعل الفريق الكتالوني يضرب عصفورين بحجر واحد، أولهما ترميم الصفوف بصفقة هجومية في ظل الظروف الاقتصادية التي تضرب النادي.

التعاقد مع أجويرو لن يكون سيئاً على الإطلاق وربما يقدم اللاعب مستويات أفضل من المتوقع في الكامب نو بالموسم المقبل، ولم لا، كرة القدم عودتنا ألا نستسلم للحقائق أبداً، من كان يتوقع أن يتألق لويس سواريز مع أتلتيكو مدريد بعد رحيله عن برشلونة، وهو في الموسم الأخير له في الكامب نو كان يثير الشكوك بمستويات مهزوزة وأرقام أقل.

أجويرو سيدخل محطته الجديدة في برشلونة بحماس شديد، بالطبع يملك اللاعب خبرة كبيرة في الدوري الإنجليزي، ويعرف الدوري الإسباني جيداً حيث لعب من قبل لأتلتيكو مدريد، ويعلم أن وصوله للفريق ليكون مهاجماً بديلاً، لكن ذلك قد يمنحه قوة إضافية لإثبات نفسه واستغلال كل دقيقة في ارض الملعب.

صفقة أجويرو يمكن اعتبارها جيدة للبارسا كونها مجانية، مع موافقة اللاعب على تخفيض أجره السنوي، بسبب وضعية النادي الصعبة إثر تفشي فيروس كورونا المستجد.

تعزيز فرص بقاء ميسي

عصفور آخر ضربه البارسا بالتعاقد مع أجويرو، يتمثل في ملف تجديد عقد ميسي، النادي الكتالوني بهذه الخطوة يزيد من قدرته على إقناع أيقونته ليو بالتوقيع على عقد جديد، مع العلم أن ليو طلب من إدارة البلوجرانا أكثر من مرة انتداب زميله في منتخب الأرجنتين.

أجويرو يتمتع بعلاقة صداقة قوية مع ميسي، لذلك قد ينتهي المطاف بليو في مكاتب الكامب نو وحاملاً القلم ويوقع على عقد جديد، على أمل أن يستعيد علاقة الصداقة في خط هجوم البلوجرانا مثلما كانت عليه مع زميله وصديقه سواريز.

حتى الصحف الإسبانية ذكرت قبل أيام أن أجويرو لن ينضم لبرشلونة إلا حال بقاء ميسي، ومع وصول الكون، يبدو أن ميسي أخبره أنه سيمدد ارتباطه بالنادي في الأيام المقبلة.

اقرأ ايضاً

 حريب تتصدر المجموعة الثانية في دوري المنتخبات المدرسية .

حريب تتصدر المجموعة الثانية في دوري المنتخبات المدرسية .

أوام أونلاين _ مأرب. تصدر فريق مديرية حريب المجموعة الثانية بعد فوزه على فريق مديرية رغوان في الدوري المدرسي الذي تقيمه ادارة الأنشطة بمكتب التربية والتعليم بمحافظة مأرب. وفي شوط ا…

 للمرة الثانية المنتخب الوطني للناشئين يحرز بطولة كأس غرب آسيا

للمرة الثانية المنتخب الوطني للناشئين يحرز بطولة كأس غرب آسيا

أوام أونلاين _ رياضة .توج المنتخب الوطني للناشئين لكرة القدم بطلاً لبطولة كأس غرب آسيا العاشرة المقامة في سلطنة عمان .واحرز المنتخب اليمني البطولة للمرة الثانية، بعد فوزه مساء ال…

 نادي سيئون يتوج بطلاً لبطولة الماهر الخامسة لكرة القدم لأندية وادي حضرموت .

نادي سيئون يتوج بطلاً لبطولة الماهر الخامسة لكرة القدم لأندية وادي حضرموت .

أوام أونلاين _ سيئونتوّج نادي سيئون ببطولة كأس الماهر لكرة القدم في نسختها الخامسة بعد فوزه على نادي البرق بتريم بهدف دون رد، في المباراة النهائية التي جمعتهما على ملعب استاد سيئون…