برشلونة وأجويرو.. أن تضرب عصفورين بحجر واحد!

برشلونة وأجويرو.. أن تضرب عصفورين بحجر واحد! رئيس نادي برشلونة لابورتا وأجويرو
أوام أونلاين ـ متابعات
  • 31 مايو ,2021 11:09 م

أتم برشلونة تعاقده مع المهاجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو في صفقة انتقال حر، بعد انتهاء تعاقده مع مانشستر سيتي الإنجليزي، بشكل رسمي.

وخضع اللاعب للفحوصات الطبية التقليدية في برشلونة اليوم، تمهيداً للتوقيع على عقود انتقاله للفريق الكتالوني، بعد حصوله البارسا على إذن من النادي الانجليزي بالتعاقد مع اللاعب قبل أيام من نهاية عقده مع السيتي رسمياً.

صفقة تعاقد برشلونة مع أجويرو تجعل الفريق الكتالوني يضرب عصفورين بحجر واحد، أولهما ترميم الصفوف بصفقة هجومية في ظل الظروف الاقتصادية التي تضرب النادي.

التعاقد مع أجويرو لن يكون سيئاً على الإطلاق وربما يقدم اللاعب مستويات أفضل من المتوقع في الكامب نو بالموسم المقبل، ولم لا، كرة القدم عودتنا ألا نستسلم للحقائق أبداً، من كان يتوقع أن يتألق لويس سواريز مع أتلتيكو مدريد بعد رحيله عن برشلونة، وهو في الموسم الأخير له في الكامب نو كان يثير الشكوك بمستويات مهزوزة وأرقام أقل.

أجويرو سيدخل محطته الجديدة في برشلونة بحماس شديد، بالطبع يملك اللاعب خبرة كبيرة في الدوري الإنجليزي، ويعرف الدوري الإسباني جيداً حيث لعب من قبل لأتلتيكو مدريد، ويعلم أن وصوله للفريق ليكون مهاجماً بديلاً، لكن ذلك قد يمنحه قوة إضافية لإثبات نفسه واستغلال كل دقيقة في ارض الملعب.

صفقة أجويرو يمكن اعتبارها جيدة للبارسا كونها مجانية، مع موافقة اللاعب على تخفيض أجره السنوي، بسبب وضعية النادي الصعبة إثر تفشي فيروس كورونا المستجد.

تعزيز فرص بقاء ميسي

عصفور آخر ضربه البارسا بالتعاقد مع أجويرو، يتمثل في ملف تجديد عقد ميسي، النادي الكتالوني بهذه الخطوة يزيد من قدرته على إقناع أيقونته ليو بالتوقيع على عقد جديد، مع العلم أن ليو طلب من إدارة البلوجرانا أكثر من مرة انتداب زميله في منتخب الأرجنتين.

أجويرو يتمتع بعلاقة صداقة قوية مع ميسي، لذلك قد ينتهي المطاف بليو في مكاتب الكامب نو وحاملاً القلم ويوقع على عقد جديد، على أمل أن يستعيد علاقة الصداقة في خط هجوم البلوجرانا مثلما كانت عليه مع زميله وصديقه سواريز.

حتى الصحف الإسبانية ذكرت قبل أيام أن أجويرو لن ينضم لبرشلونة إلا حال بقاء ميسي، ومع وصول الكون، يبدو أن ميسي أخبره أنه سيمدد ارتباطه بالنادي في الأيام المقبلة.

آخر الأخبار

اقرأ ايضاً

 رسميًا.. برشلونة يعلن تعاقده مع نجم هولندا

رسميًا.. برشلونة يعلن تعاقده مع نجم هولندا

أعلن برشلونة رسميًا، اليوم السبت، تعاقده مع الهولندي ممفيس ديباي، مهاجم أوليمبيك ليون، في صفقة انتقال حر. وانتهى تعاقد ديباي صاحب الـ27 عامًا مع أوليمبيك ليون هذا الصيف، لينضم لبرش…

 يورو 2020: ألمانيا تدك شباك البرتغال برباعية وتحيي آمالها في التأهل

يورو 2020: ألمانيا تدك شباك البرتغال برباعية وتحيي آمالها في التأهل

استعادت ألمانيا توازنها في منافسات اليورو، بالتغلب على البرتغال (4-2)، في القمة التي احتضنها ملعب أليانز أرينا، مساء اليوم السبت، في إطار مباريات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات.…

 بروح بوشكاش.. المجر تفجر أكبر مفاجآت يورو 2020 وتحرم فرنسا من حسم التأهل

بروح بوشكاش.. المجر تفجر أكبر مفاجآت يورو 2020 وتحرم فرنسا من حسم التأهل

خطف المنتخب المجري تعادلا ثمينا من نظيره الفرنسي، السبت، بعد أن انتهت مباراة الفريقين بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله ليعقد حسابات التأهل في "مجموعة الموت". وتلقى المنتخب ال…