وزير الداخلية ومحافظ حضرموت يترأسان اجتماعاً للجنة الأمنية بالمحافظة

وزير الداخلية ومحافظ حضرموت يترأسان اجتماعاً للجنة الأمنية بالمحافظة
أوام أونلاين ـ متابعات
  • 30 مايو ,2021 06:59 م

ترأس وزير الداخلية اللواء الركن ابراهيم حيدان، ومحافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية رئيس اللجنة الأمنية بالمحافظة اللواء الركن فرج سالمين البحسني، اجتماعاً للجنة الأمنية بحضرموت.

وناقشت الاجتماع، مستجدات الأوضاع الأمنية بالمحافظة، وما تشهده المديريات من استقرار أمني ملحوظ، والتعاون المتبادل بين كافة المؤسسات العسكرية والأمنية بحضرموت بإشراف مباشر من رئيس اللجنة الأمنية بالمحافظة في سبيل أن ينعم المواطن بالأمن والأمان والاستقرار في ربوع حضرموت.

وأعرب وزير الداخلية عن انطباعه الجيد لما لمسه من تناغم كبير بين قيادات السلطة والجيش والأمن التي انعكست نتائجها باستتباب الأمن واستقراره في عموم حضرموت..مشيداً بالإنجازات الكبيرة التي تحققت في ساحل حضرموت والمتمثلة في استعادة الأمن والنظام وإعادة مؤسسات الدولة بعد تحريرها من التنظيمات الارهابية..مؤكداً على أهمية توحيد الأجهزة الأمنية تحت سقف قيادة واحدة.

وأكد اللواء الركن حيدان، على أهمية توحيد القرارات وزيادة الاستمرار والتمسك بهذا النهج حفاظاً على الامن والاستقرار..لافتاً الى أن الاستقرار الأمني يشكّل بيئة خصبة للاستثمار وبناء المجتمعات.

وقال وزير الداخلية "لمسنا خلال الزيارة خطوات كبيرة من قبل السلطة المحلية في حضرموت  لمواجهة ما يؤرق المواطنين من خلال الاهتمام بقطاعات الكهرباء والمياه والصحة والأمن وكافة المجالات".

بدوره أوضح محافظ حضرموت، أن اللجنة الأمنية تعقد اجتماعات دورية وبشكل مستمر لتقييم الوضع الأمني في المحافظة ووضع الحلول الجذرية اللازمة وتلافي الأخطاء إن وجدت، إلى جانب وضعها للخطط العسكرية والأمنية، في سبيل حفظ أمن المحافظة..مشيداً بدور أعضاء اللجنة الأمنية وتعاونهم فيما بينهم البين في سبيل أن تنعم المحافظة بالأمن والاستقرار.

آخر الأخبار

اقرأ ايضاً

 منظمة دولية ترصد أكثر من 400 إصابة بلدغات ثعابين في اليمن خلال 8 أشهر

منظمة دولية ترصد أكثر من 400 إصابة بلدغات ثعابين في اليمن خلال 8 أشهر

أعلنت منظمة "أطباء بلا حدود" الإنسانية الدولية، الأحد، رصد 436 إصابة بلدغات ثعابين في اليمن، خلال ثمانية شهور.وقالت المنظمة، عبر حسابها بـ"تويتر": "منذ مطل…

 بدء امتحانات نهاية العام في معهد مقلم للعلوم الصحية بشبوة

بدء امتحانات نهاية العام في معهد مقلم للعلوم الصحية بشبوة

دشن الوكيل المساعد لمحافظة شبوة سالم الأحمدي، الأثنين، ومعه عميد معهد الدكتور احمد مقلم للعلوم الصحية سامي الحاج، الامتحانات النهائية للعام الدراسي 2021/2020 بالمعهد.وفقاً لوكالة س…

 الجوف: لجنة الطوارئ تقر انزال فرق استجابة عاجلة الى مخيمات النزوح

الجوف: لجنة الطوارئ تقر انزال فرق استجابة عاجلة الى مخيمات النزوح

ٲقرت لجنة الطوارئ الخاصة بمواجهة فيروس كورونا، بمحافظة الجوف في اجتماعها، اليوم، برئاسة وكيل المحافظة المهندس عبدالله الحاشدي، تشكيل فريق استجابة عاجل لمخيمات النزوح في الريان للقي…