وزير الدفاع: تضحيات أبطالنا الجرحى وسام فخر واعتزاز على جبين المناضلين الاحرار والأجيال

وزير الدفاع: تضحيات أبطالنا الجرحى وسام فخر واعتزاز على جبين المناضلين الاحرار والأجيال
أوام أونلاين ـ مأرب
  • 30 مايو ,2021 05:58 م

أكد وزير الدفاع الفريق الركن محمد المقدشي، أن قيادة وزارة الدفاع تولي الجرحى من منتسبي الجيش والمقاومة الاهتمام الكبير، تقديرا لتضحياتهم في خدمة الوطن والدفاع عن جمهوريته وثوابته وهويته.

وأشاد الفريق المقدشي، بالجهود التي تبذلها المؤسسات والهيئات والقطاعات الصحية والكوادر والفرق الطبية في تقديم الخدمات الطبية وبرامج الرعاية والتأهيل للجرحى الذين سطروا أروع الملاحم في ميادين البطولة والاستبسال ضد مليشيا الإمامة الكهنوتية المدعومة إيرانياً.

جاء ذلك خلال ترؤسه، اليوم، اجتماعا باللجنة الطبية العسكرية بحضور رئيس هيئة الاسناد واللوجستي اللواء الركن عبدالعزيز الفقية ومدير هيئة مستشفى مأرب العام الدكتور محمد القباطي، للاطلاع على مستوى الخدمات العلاجية والرعائية المقدمة للجرحى الذين يتلقون العلاج في الداخل والخارج.

وقال وزير الدفاع "إن البطولات العظيمة التي قدمها الأبطال الجرحى هي محل تقدير واهتمام القيادة السياسية ممثلة بفخامة رئيس الجمهورية المشير الركن عبدربه منصور هادي، القائد الأعلى للقوات المسلحة، وستظل تلك التضحيات وسام فخر واعتزاز على جبين المناضلين الاحرار ومدرسة الهام للأجيال المتعاقبة.

وأشار الفريق المقدشي إلى أن المؤسسات الطبية العسكرية تساهم في تقديم الخدمات العلاجية للمواطنين والنازحين وضحايا الالغام والمتفجرات التي زرعتها المليشيا الحوثية إلى جانب ما تقوم به من تقديم الخدمات لمنتسبي القوات المسلحة والمقاومة.

وثمّن الوزير المقدشي مواقف الاشقاء في تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية إلى جانب الشعب اليمني ومساندة قواته المسلحة في معركة التصدي للمشروع الايراني وأدواته الارهابية، وما يقدمونه من دعم للمؤسسات الطبية.

اقرأ ايضاً

 المجلس الأعلى لمقاومة صنعاء في اجتماع طارئ يدين محاولة اغتيال الشيخ عبدالله صعتر .

المجلس الأعلى لمقاومة صنعاء في اجتماع طارئ يدين محاولة اغتيال الشيخ عبدالله صعتر .

أوام أونلاين _ مأرب ادان المجلس الاعلى لمقاومة صنعاء محاولة اغتيال عضو الهيئة العليا للمجلس الشيخ العلامة المهندس عبدالله بن علي صعتر الهامة الوطنية الكبيرة وصاحب الأدوار النضا…

 الشيخ مبخوت بن عبود الشريف يعزي رئيس المكتب السياسي لحركة حماس في استشهاد اولادة .

الشيخ مبخوت بن عبود الشريف يعزي رئيس المكتب السياسي لحركة حماس في استشهاد اولادة .

أوام أونلاين _ متابعات خاصة .عزى الشيخ مبخوت بن عبود الشريف، رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية "حماس" اسماعيل هنيئة في استشهاد أولاده الثلاثة واثنين من احفادة …

 الدكتور الموريتاني محمد الشنقيطي للحوثيين يكتب عن  وساطته بين الحوثيين والشرعية في ملف الأسرى والمختطفين.

الدكتور الموريتاني محمد الشنقيطي للحوثيين يكتب عن وساطته بين الحوثيين والشرعية في ملف الأسرى والمختطفين.

أوام أونلاين _ الجزيرة نت مبادرة شخصية بشأن أسرى الحرب في اليمنمحمد مختار الشَنقيطي كتبتُ مؤخرا تغريدتَين أطالب فيهما أنصار الله الحوثيين بالتصرف كرجال دولة، والمبادرة بإطلاق سراح …