نائب برلمانية الإصلاح: مواجهة إيران وأدواتها واجب مقدس

نائب برلمانية الإصلاح: مواجهة إيران وأدواتها واجب مقدس
أوام أونلاين ـ متابعات
  • 29 مايو ,2021 04:52 م

أكد نائب رئيس الكتلة البرلمانية للتجمع اليمني للإصلاح، ورئيس لجنة الشؤون الاقتصادية بالبرلمان العربي، النائب إنصاف علي مايو، أن السعودية وعبر التاريخ قدّمت الكثير لليمن وشعبه، وبذلت الغالي والنفيس من أجل استقراره؛ مشيرًا إلى أن دماء شهداء السعودية اختلطت بدماء اليمنيين للتصدي للعدوان الحوثي الإيراني الذي لا يريد بالمنطقة العربية إلا الشر والدمار.

وقال مايو في تصريح صحفي لصحيفة "سبق" السعودية من مقر البرلمان العربي بالقاهرة: لا ينكر فضل السعودية وجهود قيادتها الرشيدة إلا جاحد ومجانب للحق؛ فلا أعظم من بذل النفس؛ وهو ما قدّمته لليمن وشعبه؛ مؤكدًا أن الشعب اليمني سيقف دائمًا ويذكر هذه المواقف التي اتخذتها السعودية من أجل كرامته وعزته وتتويجًا لمبدأ الأخوة الإسلامية التي تتعامل بها مع كل العرب والمسلمين.

وبيّن أن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين، وقفا مع الحكومة الشرعية بقيادة الرئيس عبدربه هادي منصور، موقفًا بطوليًّا وأخويًّا وخالدًا، وساهَمَا في التصدي للعدوان الحوثي المدعوم من إيران منذ بدء الأزمة.

وأشار مايو وهو رئيس المكتب التنفيذي لإصلاح عدن، إلى أن أطماع إيران بالمنطقة لا تنطلي على كل ذي عقل وبصيرة، ومشروعها التوسعي لتصدير الثورة الخمينية مكشوفة للجميع وواجب الشعوب العربية والإسلامية هو الوقوف بوجهها والتصدي لها، مبينًا أن المشروع الإيراني الفارسي يريد طمس الهوية العربية والإسلامية بكل الوسائل الممكنة، واتخذ من المليشيات الحوثية ومَن سار على شاكلتهم عملاء لتنفيذ أجندتهم بالمنطقة العربية.


ونوّه مايو ببرنامج التواصل مع علماء اليمن الذي ترعاه المملكة -ممثلة في وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد- لتوحيد جهود العلماء والدعاة من أجل التصدي للعدوان الحوثي الذي يريد تغوير الهوية الإسلامية وتصدير ثورة الفقيه ونشر الإرهاب.

وطالَبَ في ختام تصريحه الشعب اليمني ومختلف الكيانات إلى التعاضد والتعاون مع الحكومة الشرعية ودول التحالف العربي بقيادة السعودية؛ للتصدي للعدوان الحوثي ومؤامرات إيران التخريبية، ونشر الوعي لدى المجتمع اليمني بالوقوف في وجه كل الروافد التي تقودها إيران وحلفاؤها لتدمير اليمن.

اقرأ ايضاً

 في ذكرى رحيل مفتاح..الحنيشي يكتب : سيبقى أثره طويلاً على الحياة الجمعية .

في ذكرى رحيل مفتاح..الحنيشي يكتب : سيبقى أثره طويلاً على الحياة الجمعية .

أوام أونلاين _ متابعات خاصة .كتب السياسي الاستاذ ناجي الحنيشي سكرتير أول منظمة الحزب الاشتراكي في مأرب عن مناقب السياسي الشاب الفقيد أحمد علي مفتاح في الذكرى الأولى لرحيلهتحت عنو…

 إصلاح مأرب يهنئ قيادة واعضاء السلطة المحلية ممثلة  بنائب رئيس مجلس القيادة العرادة بمناسبة عبدالفطر.

إصلاح مأرب يهنئ قيادة واعضاء السلطة المحلية ممثلة بنائب رئيس مجلس القيادة العرادة بمناسبة عبدالفطر.

أوام أونلاين _ مأرب. هنا المكتب التنفيذي للإصلاح بمحافظة مأرب قيادة واعضاء السلطة المحلية بمناسبة عيد الفطر المبارك. وفي برقية تهنئة بمناسبة عيد الفطر المبارك رفعها المكتب التنفيذي…

 شرطة حراسة المنشآت بمأرب تختتم أنشطتها الرمضانية وتكرم المبرزين

شرطة حراسة المنشآت بمأرب تختتم أنشطتها الرمضانية وتكرم المبرزين

أوام أونلاين _ مأرب اختتمت شرطة حراسة المنشآت وحماية الشخصيات بمحافظة مأرب اليوم أنشطتها الرمضانية الثقافية والرياضية والتي استمرت شهرا كاملا. وفي حفل الاختتام كرم قائد شرطة حراسة…