مأرب: تشكيل اللجان الفرعية للتعبئة والإسناد في المديريات وآليات عملها

مأرب: تشكيل اللجان الفرعية للتعبئة والإسناد في المديريات وآليات عملها
أوام أونلاين -مأرب:
  • 28 مايو ,2021 05:00 م
أقرت اللجنة التنفيذية للتعبئة والإسناد، اليوم، في اجتماعها برئاسة محافظ مأرب اللواء سلطان العرادة، تشكيل اللجان الفرعية بالمديريات وآليات عملها لتعزيز الالتفاف المجتمعي إلى جانب الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في معركة إنهاء انقلاب مليشيا الحوثي المدعومة من إيران.


وناقش الاجتماع بحضور مدراء عموم مديريات مأرب، الاستعدادات والتجهيزات اللازمة لتدشين التعبئة والإسناد بعاصمة المحافظة والمديريات، والخطوات التالية لدعم المعركة الوطنية لاستعادة الدولة والانتصار للجمهورية والثورة وتضحيات الأحرار من أبناء اليمن.

وأكد المحافظ العرادة، أن عملية التعبئة والإسناد جاءت بناءا على توجيهات القيادة السياسية ممثلة بالرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية لإسناد الجيش الوطني في معركة تحرير العاصمة صنعاء وبقية المحافظات الخاضعة لمليشيا الحوثي.

وأشار إلى الدور المنوط على اللجان الفرعية بالمديريات في حشد الطاقات البشرية والمادية باتجاه المعركة الوطنية المفصلية، وبما يعزز نضالات أبطال الجيش في مختلف ميادين وجبهات القتال.

وأشاد محافظ مأرب، بالالتفاف الشعبي من أبناء وقبائل محافظة مأرب وسكان المحافظة من أحرار اليمن بمختلف انتماءاتهم إلى جانب الجيش الوطني، واصطفافهم خلف القيادة السياسية والجمهورية، وتضحياتهم الكبيرة التي كان لها الأثر الكبير في كبح جماح المليشيا وردعها.

وشدد على ضرورة وأهمية المزيد من الالتفاف والالتحام بالجيش والمقاومة وبذل أقصى الطاقات لاستكمال معركة تحرير الوطن.

اقرأ ايضاً

 نائب وزير التربية والتعليم..أكثر من2.7مليون طفل خارج منظومة التعليم

نائب وزير التربية والتعليم..أكثر من2.7مليون طفل خارج منظومة التعليم

أوام أونلاين _متابعات خاصة.كشف نائب وزير التربية والتعليم الدكتور علي العباب عن وجود أكثر من ٢.٧مليون طفل خارج منظومة التعليم في اليمن.وقال الدكتور العباب إن أكثر من 2.7 مليون طفل…

 بعد أن مَنَعَ الإنتقالي من إقامة الفعاليات ..مهرجان شتاء عدن يتعرض لهجوم بقنبلة صوتية.

بعد أن مَنَعَ الإنتقالي من إقامة الفعاليات ..مهرجان شتاء عدن يتعرض لهجوم بقنبلة صوتية.

أوام أونلاين _ إدارة الأخبار .استهدف مسلحون مجهولون مساء اليوم الخميس مهرجانا شعبيا بقنبلة صوتية في العاصمة المؤقتة عدن جنوبي اليمن .وقالت مصادر محلية " إن انفجاراً هز مديري…

 تحضيرية مطارح قبائل بكيل تدين تجاهل الرئاسي مطالبها وتحمل  المحافظ العواضي استمراره في شق صف قبائل الجوف.

تحضيرية مطارح قبائل بكيل تدين تجاهل الرئاسي مطالبها وتحمل المحافظ العواضي استمراره في شق صف قبائل الجوف.

أوام أونلاين _خاص .أدانت اللجنة التحضيرية لمطارح قبائل بكيل تجاهل مجلس القيادة مطالبها ،وحملت اللواء حسين العواضي مسؤولية شق صف أبناء قبائل دهم بالجوف.وعقدة تحضيرية المطارح في اجت…