وزير الصحة ومحافظ شبوة يطلعان على اوضاع عدد من المرافق الصحية بمدينة عتق

وزير الصحة ومحافظ شبوة يطلعان على اوضاع عدد من المرافق الصحية بمدينة عتق
أوام أونلاين ـ شبوة
  • 26 مايو ,2021 04:25 م

اطلع وزير الصحة والسكان الدكتور قاسم بحيبح ، اليوم، ومعه محافظ شبوة محمد بن عديو، على اوضاع عدد من المرافق الصحية بمدينة عتق.

واشاد الوزير خلال زيارتهم للمستشفى العام ومركزي الاورام السرطانية وغسيل الكلى بمدينة عتق، بمستوى الخدمات الطبية التي يقدمها المستشفى والمراكز التخصصية للمرضى..منوهاً باهمية خدماتها الطبية والعلاجية للمرضى..مثمناً دور السلطة المحلية في دعم قدرات المراكز الصحية وتزويدها بمنظومة من الاجهزة الطبية الحديثة التي ساهمت وبشكل كبيرة في تخفيف من معاناة المرضى.

واستمع الوزير بحيبح ومحافظ شبوة، من مديرا عام مستشفى عتق الدكتور خالد العياشي ومركز الاورام السرطانية الدكتور صالح المصواع، الى الخدمات التي يقدمها المستشفى  ومركز الاورام للمرضى.

واوضح الدكتور المصواع، ان أجمالي المستفيدين من الخدمات العلاجية والتشخيصية بمركز الاورام بلغت حتى نهاية ابريل الماضي الف وخمسمائة وخمسة واربعين مريضا ومريضة من المصابين باكثر من عشرين نوع من انواع السرطانات..مؤكدا حاجة المركز الى مبنى كبير و مستقل قادر على استيعاب اعداد المرضى المتزايد بالمحافظة.

ووجه الوزير بحيبح باعتماد موازنة تشغيلية للمركز وترفيع الحالات المعتمدة له من عشر حالات الى ثلاثين حالة.

كما افتتح وزير الصحة ومحافظ شبوة محطة تحلية المياه بمركز غسيل الكلى بمدينة عتق، والتي بلغت تكلفتها مائة وثمانية وعشرين الف دولار بتمويل من السلطة المحلية.

الى ذلك اطلع الدكتور قاسم بحيبح والمحافظ محمد بن عديو، على الخدمات العلاجية والوقائية التي يقدمها مركز العزل بمدينة عتق..مشيدين بمستوى العمل الطبي بالمركز..مثمنين جهود كوادره الصحية ودورهم في خدمة المرضى المصابين بفيروس كورونا المستجد.

اقرأ ايضاً

 قرار لمكتب الصناعة يحدد سعر ووزن الرغيف في المخابز والأفران.

قرار لمكتب الصناعة يحدد سعر ووزن الرغيف في المخابز والأفران.

أوام أونلاين _ خاص.أصدر مكتب الصناعة والتجارة بمارب تعميما حول تسعيرات الرغيف والروتي لأصحاب الأفران.وعمم مكتب الصناعة بالمدينة لأصحاب الأفران والمخابز والبوافي ومعامل المعجنات …

 مارب وكيل المحافظة يناقش مع مفوضية اللاجئين توسيع الجهود الإنسانية ومواجهة احتياجات النازحين.

مارب وكيل المحافظة يناقش مع مفوضية اللاجئين توسيع الجهود الإنسانية ومواجهة احتياجات النازحين.

أوام أونلاين _ مأرب. ناقش وكيل محافظة مأرب الدكتور عبدربه مفتاح، اليوم الخميس ، مع فريق بعثة المفوضية السامية لشؤون اللاجئين التابعة للأمم المتحدة في اليمن، الذي يزور محافظة مأرب …

 تكريم 900  من كادر صندوق النظافة والتحسين  بمأرب.

تكريم 900 من كادر صندوق النظافة والتحسين بمأرب.

أوام أونلاين _ مأرب نظم صندوق النظافة والتحسين بمحافظة مأرب حفلا لتكريم عدد من عمال وموظفي الصندوق.وكرم الصندوق 900 عامل وموظف من صندوق النظافة والتحسين، تقديراً لجهودهم في خدمة ا…