العميد أمجد خالد يُدين اختطاف واخفاء ضباط وأفراد اللواء في عدن ويهدد بالرد على التصرفات الاستفزازية

العميد أمجد خالد يُدين اختطاف واخفاء ضباط وأفراد اللواء في عدن ويهدد بالرد على التصرفات الاستفزازية
أوام اونلاين - عدن:
  • 23 مايو ,2021 05:40 م



ادان العميد أمجد خالد، قائد لواء النقل العام، اختطاف النقيب/ مازن الوصابي، أحد ضباط اللواء، مساء يوم أمس السبت، من جانب منزله بمديرية دار سعد، من قبل مليشيات مسلحة تتبع صالح السيد مدير أمن لحج الأسبق.

وقال العميد أمجد، ندين التصرفات الاستفزازية والغير قانونية الذي يقوم بها المدعوم صالح السيد مدير أمن لحج الأسبق بحق ضباط وأفراد اللواء في محافظة عدن، بحسب ما نقل عنه إعلام اللواء.

وأشار العميد أمجد، أنه اقتحام منازل ضباط وأفراد اللواء في محافظة عدن من قبل قوات مليشيات مسلحة وبدون أي توجيهات رسمية قضائية تصرفات غير قانونية وأخلاقية ونرفضها جملةً وتفصيلًا.

وأكد العميد أمجد، أنه اللواء سوف يرد هذه التصرفات الغير قانونية بالوقت المناسب مشيرًا أنه سيتم إتخاذ كافة الإجراءات اللازمة إذا استمرت هذه التصرفات الاستفزازية بحق منتسبي اللواء.

ودعا العميد أمجد، ضباط ومنتسبي اللواء في عدن وجبهة الساحل الغربي، من عدم النزول والتواجد في العاصمة عدن كونها غير آمنة حالياً مشيرًا أن المدعو "صالح السيد" يسعى لاستهداف قوات اللواء بشكل تعسفي.

وطالب العميد أمجد، بالإفراج الفوري عن العقيد/ نزيه العزيبي رئيس عمليات اللواء، والنقيب/ مازن الوصابي، وكل ضباط وأفراد اللواء المخفيين في سجن المدعو صالح السيد بطريقة غير قانونية وبشكل تعسفي.

اقرأ ايضاً

 السفير البريطاني يقر بوجود قوات اتصال مع المليشيا ويقول مشكلتنا ليست مليشيا الحوثي  بل سلوكها المدمر

السفير البريطاني يقر بوجود قوات اتصال مع المليشيا ويقول مشكلتنا ليست مليشيا الحوثي بل سلوكها المدمر

أوام أونلاين _ الشرق الأو سط .أقر سفير المملكة المتحدة لدى اليمن ريتشارد أوبنهايم بوجود قنوات اتصال مباشرة له مع مليشيات الحوثي، مؤكداً أنه تناول بعض الطعام مع المتحدث باسمهم محم…

 151 طالب وطالبة يجرون إمتحان المفاضلة بمأرب على منح التبادل الثقافي.

151 طالب وطالبة يجرون إمتحان المفاضلة بمأرب على منح التبادل الثقافي.

أوام أونلاين _مأرب أجرى 151 طالبا وطالبة من خريجي الثانوية العامة اليوم في جامعة اقليم سبأ امتحان المفاضلة للتنافس على منح التبادل الثقافي للعام الجامعي 2023-2024م.وتجرى الأمتحانا…

 تطبيقا لقرار التصنيف ..الحكومة اليمنية تعد قائمة سوداء بقيادات  حوثية.

تطبيقا لقرار التصنيف ..الحكومة اليمنية تعد قائمة سوداء بقيادات حوثية.

أوام أونلاين _ ادارة الاخبار .قال وزير الخارجية اليمني أحمد عوض بن مبارك ان الحكومة اليمنية ماضية في إعداد قائمة سوداء تحمل أسماء قيادات حوثية وكيانات تطبيقاً لقرار تصنيفها جماعة …