إصلاح سيئون بحضرموت ينظم أمسية عيدية للأعيان والوجهاء

إصلاح سيئون بحضرموت ينظم أمسية عيدية للأعيان والوجهاء
أوام اونلاين - خاص:
  • 17 مايو ,2021 11:48 م

نظم التجمع اليمني للإصلاح بمدينة سيئون بمحافظة حضرموت، مساء اليوم، الأمسية العيدية للوجهاء والأعيان وسط حضور واسع.
وفي الأمسية التي احتضنها منزل مغني الدان المرحوم عوض سالم بارمادة، قدم نائب رئيس هيئة الشورى المحلية للإصلاح بمحافظة حضرموت وعضو المجلس المحلي بالمحافظة المهندس محمد أبوبكر حسان، تهاني وتبريكات التجمع اليمني للإصلاح بمناسبة عيد الفطر المبارك، سائلا المولى عزوجل أن يعيده على الأمة الإسلامية وقد تحقق لها النصر والتمكين.
وأوضح أن مثل هذه اللقاءات التي يحرص الإصلاح على إقامتها تهدف إلى التآلف والتراحم بين أفراد المجتمع وتحقيق الوحدة المجتمعية وتعميق الترابط للنسيج الاجتماعي والتقاء الناس على قواسم مشتركة بعيدا عن العصبية بكافة أشكالها.
ولفت إلى أن الأمسية تأتي بعد شهر رمضان الذي يعتبر مدرسة للتزكية وفعل الخيرات وتحقيق صفات عباد الرحمن وتجديد النفوس وصفائها من معكرات الحياة العامة.
ودعا المهندس حسان أبناء المجتمع إلى التعاون لإصلاح ذات البين وكذا الواقع وتغييره نحو الأفضل بحسب الإمكانيات المتاحة.
وشدد عضو المجلس المحلي بمحافظة حضرموت على الحفاظ على مؤسسات الدولة والسعي نحو بقاء تماسكها حتى تتجاوز الظرف الاستثنائي الذي تمر به البلاد ويسهل عليها إدارة شؤونها عقب مرحلة الاستقرار، منوها إلى أن المليشيات وغياب القانون تحل عند انهيار الدولة ويصبح المواطن ضحية ذلك.
وأدانت كلمة الإصلاح المجازر التي يرتكبها الصهاينة بحق الشعب الفلسطيني وانتهاك حرمة المسجد الاقصى وقتل المدنيين، مؤكدا أن أحداث غزة أظهرت قوة العقيدة والإيمان والأخذ بالأسباب في مواجهة آلة الحرب الصهيونية.
واختتم المهندس حسان كلمته بالشكر والتقدير لأبناء المرحوم عوض سالم بارمادة لاستضافتهم للأمسية، متطرقا إلى أدوار المرحوم بارمادة الدعوية والأعمال الخيرية والاجتماعية.
وتخلل الأمسية قصيدة شعرية للشاعر رياض عبدالرحمن باسلامة ووصلة فنية من وصية الإمام الحداد قدمها المنشد علي حسان.

حضر الأمسية عضو مجلس النواب الاستاذ سعيد مبارك دومان وامين عام المجلس المحلي بمديرية سيئون المهندس حسين بامخرمة، وعدد من المسؤولين بالقطاعات الحكومية بوادي حضرموت والصحراء.

آخر الأخبار

اقرأ ايضاً

 منظمة دولية ترصد أكثر من 400 إصابة بلدغات ثعابين في اليمن خلال 8 أشهر

منظمة دولية ترصد أكثر من 400 إصابة بلدغات ثعابين في اليمن خلال 8 أشهر

أعلنت منظمة "أطباء بلا حدود" الإنسانية الدولية، الأحد، رصد 436 إصابة بلدغات ثعابين في اليمن، خلال ثمانية شهور.وقالت المنظمة، عبر حسابها بـ"تويتر": "منذ مطل…

 بدء امتحانات نهاية العام في معهد مقلم للعلوم الصحية بشبوة

بدء امتحانات نهاية العام في معهد مقلم للعلوم الصحية بشبوة

دشن الوكيل المساعد لمحافظة شبوة سالم الأحمدي، الأثنين، ومعه عميد معهد الدكتور احمد مقلم للعلوم الصحية سامي الحاج، الامتحانات النهائية للعام الدراسي 2021/2020 بالمعهد.وفقاً لوكالة س…

 الجوف: لجنة الطوارئ تقر انزال فرق استجابة عاجلة الى مخيمات النزوح

الجوف: لجنة الطوارئ تقر انزال فرق استجابة عاجلة الى مخيمات النزوح

ٲقرت لجنة الطوارئ الخاصة بمواجهة فيروس كورونا، بمحافظة الجوف في اجتماعها، اليوم، برئاسة وكيل المحافظة المهندس عبدالله الحاشدي، تشكيل فريق استجابة عاجل لمخيمات النزوح في الريان للقي…