وزارة الصحة تقر إنشاء ثلاثة مراكز طبية في هيئة مستشفى مأرب العام

وزارة الصحة تقر إنشاء ثلاثة مراكز طبية في هيئة مستشفى مأرب العام
أوام أونلاين- متابعات
  • 11 مايو ,2021 12:19 ص


أقر وزير الصحة العامة والسكان الدكتور قاسم بحيبح، إنشاء ثلاثة مراكز طبية في هيئة مستشفى مأرب العام هي مركز لأمراض وجراحة الكلى ومركز الأورام السرطانية والمركز الطبي التدريبي لتأهيل كوادر الهيئة.

واطلع الوزير بحيبح، خلال زيارته التفقدية، اليوم، لمستشفى الهيئة، على سير العمل في كل المراكز الطبية والأقسام العلاجية والتشخيصية وعلى مستوى الخدمات المقدمة للمرضى في أقسامه المختلفة.. مستمعاً من رئيس الهيئة الدكتور محمد القباطي، إلى شرح موجز عن سير العمل ومستوى الأداء في كل المراكز والأقسام الطبية والتشخيصية في مستشفى الهيئة والصعوبات والتحديات الماثلة وسبل معالجتها.

وأشاد بجهود قيادة الهيئة وكوادرها الطبية والإدارية وحرصها على الارتقاء بالخدمات الطبية والعلاجية وتقديم خدمات طبية نوعية للمرضى.. مثمناً الدور الوطني الذي تقوم به الهيئة في علاج جرحى الجيش الوطني والمقاومة الشعبية ورعايتهم وتقديم كافة الخدمات الطبية اللازمة لهم تقديراً لتضحياتهم في سبيل الوطن.

كما تفقد وزير الصحة ومعه مدير مكتب الصحة بمأرب الدكتور عبدالعزيز الشدادي، مستوى الأداء في مستشفى الشهيد محمد هائل للأمومة والطفولة بمدينة مأرب واطلع على سير العمل في مشروع التوسعة الجديدة في المستشفى وعلى المخططات الفنية والهندسية للمشروع ونسبة الإنجاز فيه.

وتعرف بحيبح والشدادي من إدارة المستشفى على الصعوبات والتحديات التي واجهتها خلال الفترة الماضية وعلى احتياجات المستشفى الأساسية ومتطلباته الضرورية خلال المرحلة الراهنة لضمان استمراره في تقديم خدماته الطبية المختلفة لمئات الآلاف من النازحين في المحافظة.

وأكد الوزير بحيبح، استعداد وزارة الصحة بدعم المستشفى بالإمكانيات المتاحة وتقديم كافة التسهيلات لإدارته لمساعدتها على التغلب على كافة الصعوبات والتحديات الماثلة أمامها وتعيق عملها في مثل هذه الظروف الاستثنائية.. داعياً منظمة الصحة العالمية وكافة المنظمات الإقليمية والدولية لدعم القطاع الصحي في محافظة مأرب وتوفير أهم احتياجاته في ظل استمرار حركة النزوح إلى المحافظة واستمرار قصف المليشيات الحوثية الإرهابية للأحياء السكنية ومخيمات وتجمعات النازحين في المحافظة.


اقرأ ايضاً

 السفير البريطاني يقر بوجود قوات اتصال مع المليشيا ويقول مشكلتنا ليست مليشيا الحوثي  بل سلوكها المدمر

السفير البريطاني يقر بوجود قوات اتصال مع المليشيا ويقول مشكلتنا ليست مليشيا الحوثي بل سلوكها المدمر

أوام أونلاين _ الشرق الأو سط .أقر سفير المملكة المتحدة لدى اليمن ريتشارد أوبنهايم بوجود قنوات اتصال مباشرة له مع مليشيات الحوثي، مؤكداً أنه تناول بعض الطعام مع المتحدث باسمهم محم…

 151 طالب وطالبة يجرون إمتحان المفاضلة بمأرب على منح التبادل الثقافي.

151 طالب وطالبة يجرون إمتحان المفاضلة بمأرب على منح التبادل الثقافي.

أوام أونلاين _مأرب أجرى 151 طالبا وطالبة من خريجي الثانوية العامة اليوم في جامعة اقليم سبأ امتحان المفاضلة للتنافس على منح التبادل الثقافي للعام الجامعي 2023-2024م.وتجرى الأمتحانا…

 تطبيقا لقرار التصنيف ..الحكومة اليمنية تعد قائمة سوداء بقيادات  حوثية.

تطبيقا لقرار التصنيف ..الحكومة اليمنية تعد قائمة سوداء بقيادات حوثية.

أوام أونلاين _ ادارة الاخبار .قال وزير الخارجية اليمني أحمد عوض بن مبارك ان الحكومة اليمنية ماضية في إعداد قائمة سوداء تحمل أسماء قيادات حوثية وكيانات تطبيقاً لقرار تصنيفها جماعة …