قيادة محور إب تدشّن التعبئة العامة لإسناد المعركة الوطنية

قيادة محور إب تدشّن التعبئة العامة لإسناد المعركة الوطنية
أوام أونلاين - مأرب
  • 09 مايو ,2021 11:44 م
عقدت قيادة محور إب، مساء اليوم، اجتماعاً برئاسة قائد المحور العميد الركن أحمد البحش، وبحضور قادة الألوية والكتائب المستقلة وقادة الشعب وأركانات المحور، لتحقيق وتنفيذ إعلان التعبئة والإسناد لرفد الجبهات والإلتحام بالمعركة الوطنية ضد مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران.

وفي كلمته خلال الاجتماع، عبّر قائد محور إب العميد البحش، عن الفخر والاعتزاز بالمواقف المشرّفة لوحدات محور إب ومنتسبيه من أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في كل الجبهات.. مشيداً بجهود أبناء محافظة إب السبّاقة في مواجهة المشروع السلالي ورفد الجيش الوطني في مختلف الجبهات.

ووجّه قائد المحور بسرعة عودة الإجازات والمأموريات من منتسبي المحور إلى مواقعهم لمواصلة النضال، داعياً كل الأحرار في إب خاصة واليمن عموماً إلى الالتحاق بصفوف الجيش والمشاركة في صناعة النصر ضد أذناب الفرس.

وقال العميد البحش، إن المرحلة التي يمر بها الوطن تستدعي منا جميعاً تظافر الجهود أكثر في الحشد والتعزيز وسرعة الالتحام بالمعركة الوطنية لإنجاز النصر ضد مليشيا الحوثي الكهنوتية وقطع الطريق أمام المشروع الإيراني في اليمن.

وأكد أن "الشعب اليمني لن يفرّط بقضيته وهويّته الحضارية ولن يقبل بالاستسلام للمشروع الحوثي السلالي الفارسي مهما كانت التضحيات".. مشيداً بمواقف قبائل اليمن وهبّتها المشرفة وأدوارها البارزة في إسناد المعركة الوطنية بالمال والسلاح والرجال.

وثمن قائد محور إب، جهود ومواقف الأشقاء في تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية إلى جانب الشعب اليمني وقوّاته المسلحة في معركة الدفاع العربي المشترك التي تجسّدت فيها معاني التكافل وروابط الإخاء. 

اقرأ ايضاً

 المجلس الأعلى لمقاومة صنعاء في اجتماع طارئ يدين محاولة اغتيال الشيخ عبدالله صعتر .

المجلس الأعلى لمقاومة صنعاء في اجتماع طارئ يدين محاولة اغتيال الشيخ عبدالله صعتر .

أوام أونلاين _ مأرب ادان المجلس الاعلى لمقاومة صنعاء محاولة اغتيال عضو الهيئة العليا للمجلس الشيخ العلامة المهندس عبدالله بن علي صعتر الهامة الوطنية الكبيرة وصاحب الأدوار النضا…

 الشيخ مبخوت بن عبود الشريف يعزي رئيس المكتب السياسي لحركة حماس في استشهاد اولادة .

الشيخ مبخوت بن عبود الشريف يعزي رئيس المكتب السياسي لحركة حماس في استشهاد اولادة .

أوام أونلاين _ متابعات خاصة .عزى الشيخ مبخوت بن عبود الشريف، رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية "حماس" اسماعيل هنيئة في استشهاد أولاده الثلاثة واثنين من احفادة …

 الدكتور الموريتاني محمد الشنقيطي للحوثيين يكتب عن  وساطته بين الحوثيين والشرعية في ملف الأسرى والمختطفين.

الدكتور الموريتاني محمد الشنقيطي للحوثيين يكتب عن وساطته بين الحوثيين والشرعية في ملف الأسرى والمختطفين.

أوام أونلاين _ الجزيرة نت مبادرة شخصية بشأن أسرى الحرب في اليمنمحمد مختار الشَنقيطي كتبتُ مؤخرا تغريدتَين أطالب فيهما أنصار الله الحوثيين بالتصرف كرجال دولة، والمبادرة بإطلاق سراح …