تدشين فعاليات أسبوع المرور العربي في مدينة مأرب

تدشين فعاليات أسبوع المرور العربي في مدينة مأرب
أوام أونلاين -مأرب:
  • 06 مايو ,2021 11:54 م



دشن مدير عام شرطة محافظة مأرب العميد يحيى علي حُميد، ومعه مدير شرطة السير بالمحافظة العقيد غانم مرح، فعاليات أسبوع المرور العربي في المحافظة.


وافتتح العميد حميد والعقيد مرح معرضا توعوياً تضمن صورا فوتوغرافية توثق بعض الحوادث المرورية وكذا لوحات وملصقات إرشادية متنوعة للتوعية بقواعد وأنظمة السير المختلفة بالإضافة إلى تحديد المواعيد المسموح فيها بمرور شاحنات النقل الكبيرة.
 

وخلال التدشين، أشاد مدير شرطة محافظة مأرب بجهود شرطة السير في تنظيم حركة السير وتسييرها ومعالجة الازدحامات والاختناقات المرورية في شوارع مدينة مأرب والمدن الثانوية في المحافظة والتعامل بكفاءة عالية مع الحوادث المرورية الطارئة .


ووجه كافة الأجهزة الأمنية في المحافظة للتعاون مع رجال المرور وتسهيل مهامهم وتقديم كافة أشكال الدعم لهم والنزول الميداني والإشراف معهم والعمل معاً لإنجاح فعاليات أسبوع المرور وتحقيق أهدافه التوعوية داعيا جميع المواطنين للالتزام بقواعد وأنظمة السير حرصاً على سلامتهم وتأمين حياتهم.


من جهته أكد مدير شرطة السير بمأرب، العقيد غانم مرح، أهمية تضافر الجهود الرسمية والشعبية لتصحيح مسار الحركة المرورية وتطويرها نحو الأفضل وتعزيز التوعية المجتمعية للمساهمة في التقليل من نسبة الحوادث المرورية المروعة الناجمة عن عدم التزام بعض السائقين بقواعد وأنظمة السير الآمنة.


وأوضح أن شرطة السير ستبدأ بعد إجازة عيد الفطر المبارك بتنفيذ حملة ترقيم شاملة، تستهدف جميع مركبات الأجرة غير المرقمة تنفيذا لتوجيهات اللجنة الأمنية باستكمال حملة الترقيم السابقة في المحافظة.


مشيراً إلى أن شرطة السير تواجه صعوبات وتحديات كبيرة جراء الازدحامات المرورية الخانقة نتيجة استمرار توافد عشرات المركبات الخصوصية والأجرة إلى مأرب من كافة محافظات الجمهورية بشكل يومي.


وفي ختام التدشين كرم مدير عام شرطة محافظة مأرب ومدير شرطة السير في المحافظة رجال المرور المبرزين في عملهم خلال العام الماضي بشهائد تقديرية ومكافأة تحفيزية نظير جهودهم المتميزة.

اقرأ ايضاً

 مأرب.. "الأموال العامة" توجه الجهاز المركزي للرقابة بالتحقيق في "تلاعب" شركة النفط والمحطات الخاصة في الكميات المباعة للمواطنين.

مأرب.. "الأموال العامة" توجه الجهاز المركزي للرقابة بالتحقيق في "تلاعب" شركة النفط والمحطات الخاصة في الكميات المباعة للمواطنين.

أوام أونلاين - مأرب وجهت النيابة العامة في مأرب، الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة، بالتحقيق في مزاعم فساد وتلاعب من شركة النفط بمأرب ووكلاء المحطات في الكميات الفعلية المباعة للموا…

 صندوق النظافة والتحسين .. 2023 عام حافل بالإنجاز .

صندوق النظافة والتحسين .. 2023 عام حافل بالإنجاز .

أوام أونلاين _ مارب استعرض صندوق النظافة والتحسين بمحافظة مأرب اليوم، أنشطته وأعماله وأهم مشاريعه المنجزة خلال العام المنصرم 2023 في قطاعات النظافة والتحسين والتشجير وتطوير البني…

 إصلاح مأرب يعزي بوفاة المناضل العميد أحمد سيف الولص بحيبح.

إصلاح مأرب يعزي بوفاة المناضل العميد أحمد سيف الولص بحيبح.

أوام أونلاين _ مأرب عزى المكتب التنفيذي للتجمع اليمني للإصلاح بمارب في وفاة المناضل العميد أحمد سيف الولص بحيبح والذي وافاه الأجل عن عمر ناهز ال٧٧عاما قضى معظمه في خدمة الوطن وإصل…